منتديات قبائل شمران الرسمية


منتدى الشاعر محمد بن ظافر الشمراني كل مايخص تكريم ابوسامي وجميع قصائده جمعناها هنا

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-29-2007, 10:50 AM   #1
مشـرف سابق
 

أحمد الشمراني is on a distinguished road
افتراضي قصيدة رائعة جدااا للشاعر محمد بن ظافر الشمراني

بسم الله الرحمن الرحيم
هذه اول مشاركة لي في هذه النافذة من منتدانا منتدى قبائل شمران واتمنى ان تحوذ على رضائكم
اما الشاعر فشهدتنا نحبسم ن فيه مجروحة جدااااااااااا
اترككم مع القصيدة علما اني كتبتها في منتدى البشائر لكن لغلق الموضوع بسبب احدى الردود



الخطايا كثيره والله الــغـــافر = ماغيره يغفر الاخطاء والإثامـــي

وان كان الذنب ولا حظي العاثـر = ولا صابت هدفها رمية الرامـي

المثل قال مايوقع سوا الشاطـر = والصواعق ما تخطي النايف الزامـي

ومايصيبك سوا ما قدر القـــــــادر = والقدر ما يرده درع وحسامـــي

واشد الحزن يتم يكسر الخاطـــر = واحر الدمع دمع عيون الإيتامـــــي

وانا رغم المصايب ياعلي صابـــر = حتى لو عسكرت خلفي وقدامــي

يجرحني صاحبي وعيوني تناظر = واتعامى واظمد جرحي الدامـــي

واتباهى بذكر طيب عاطــــــر = وافخر اني عزيز النفس وعصامــي

وان يقولون ولى عهدك الزاهــــر = قلت يكفيني الزاهر من اعوامـي

يوم غيري بلا ماضي ولاحاظــر = ومن غروره يطاول روس الاهرامي

كنت بن ظافر ولازلت بن ظـــــافر = اسمي مايمحي لو تمحى الاسامي

انحفر فالصفا باطراف الاظافــــر = مانكتب برصاص وحبر الاقلامـــي



أحمد الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-29-2007, 12:11 PM   #2
 

سامي is on a distinguished road
افتراضي

الاخ احمد تسلم والله يعطيك العافيه وصح لسان الشاعر الكبير محمد بن ظافر الشمراني



سامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-29-2007, 12:24 PM   #3
المؤسس الأول وصاحب الفكرة
 
الصورة الرمزية عايض الشمراني
 

عايض الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

وان يقولون ولى عهدك الزاهــــر = قلت يكفيني الزاهر من اعوامـي

يوم غيري بلا ماضي ولاحاظــر = ومن غروره يطاول روس الاهرامي

كنت بن ظافر ولازلت بن ظـــــافر = اسمي مايمحي لو تمحى الاسامي

انحفر فالصفا باطراف الاظافــــر = مانكتب برصاص وحبر الاقلامـــي


الله يحفظك بابوسامي وصح لسانك على هذه القصيده الرهيبه

الاخ أحمد يعطيك ربي العافيه



عايض الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-29-2007, 02:10 PM   #4
Photobucket
 

بن حمدان is on a distinguished road
افتراضي

اخي احمد اشكرك وبيض الله وجهك على نقل هذه الرائعه لشاعر رائع وعملاق نحب دائما ان نسمع منه وعنه الكثير


كما اشكر الأخ العزيز علي سعد ظافر لأستطاعته استفزاز عمه ليخرج لنا هذه الرائعه وياليت ان نحذو حذو الأخ علي

لنسعد بروائع اخرى /// لقد سعدت بسماع بعض ابيات هذه القصيده من ابو سامي قبل اكتمالها واذكر اني قلت

له ياليت بين فتره واخرى ان يظهر من يحرك ما بداخلك مثل الأخ علي


مرة اخرى اشكرك على النقل المميز تقبل تحياتي



بن حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2007, 10:08 PM   #5
 

حاااازم is on a distinguished road
افتراضي


كنت بن ظافر ولازلت بن ظـــــافر = اسمي مايمحي لو تمحى الاسامي

انحفر فالصفا باطراف الاظافــــر = مانكتب برصاص وحبر الاقلامـــي

قصيده مثيره ورائعه جدا هناك قصيده وصلتني للاخ بن ظافر
عن طريق احد الاخوان اتمنى ان تنشر ان استطعت اخي احمد ومنه:
خذلني ياعلي وقتي وانا الاول على الاقران==وقدم واحد(ن)لاهوبالاول ولا التالي
وطيحني جواد الحظ واسمي فارس الفرسان==ولولا طيحتى والله محد(ن)تحداني



حاااازم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2007, 11:18 AM   #6
 

احب الشعر is on a distinguished road
افتراضي

الله الله عليك يابوسامي اشهد انك فارس الشعر اتمنى من الاخوان جميع الدعاء لبن ظافر

هذا اقل شى نقدمه له الدعاء ياخوان هو السلاح الفتاك

اشكرك اخوى احمد



احب الشعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2007, 11:51 PM   #7
Photobucket
 

سيف الشعر is on a distinguished road
افتراضي

نعم انت بن ظافر وماتزل ان شاالله

اشكرك اخوى احمد

وصح لسان شاعرنا محمد بن ظافر



سيف الشعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2007, 02:13 AM   #8
مشرف سابق
 

سموالمشاعر is on a distinguished road
افتراضي

يجرحني صاحبي وعيوني تناظر = واتعامى واظمد جرحي الدامـــي

اشكرك اخوى احمد

وصح لسان شاعرنا محمد بن ظافر



سموالمشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 12:09 AM   #9
عبدالرحمن بن جروان مؤسس ونائب رئيس المجلس الإداري الأعلى
 

ابونايف الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

وانا رغم المصايب ياعلي صابـــر = حتى لو عسكرت خلفي وقدامــي

يجرحني صاحبي وعيوني تناظر = واتعامى واظمد جرحي الدامـــي

واتباهى بذكر طيب عاطــــــر = وافخر اني عزيز النفس وعصامــي

وان يقولون ولى عهدك الزاهــــر = قلت يكفيني الزاهر من اعوامـي

يوم غيري بلا ماضي ولاحاظــر = ومن غروره يطاول روس الاهرامي

كنت بن ظافر ولازلت بن ظـــــافر = اسمي مايمحي لو تمحى الاسامي

انحفر فالصفا باطراف الاظافــــر = مانكتب برصاص وحبر الاقلامـــي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
الاخ العزيز (ابوسامي)
محبتك في قلوبنا ومكانتك محفوظه
ونراك بأعيننا كبير في الماضي وفي الحاظر


فقط نتمنى ان تكون بأحسن صحه وان تسمح لك ظروفك بأن تكون بيننا
في يوم من الايام فأنت شاعر القبيلة ولنا الفخر بأن يكون بيننا شاعر مثلك
سعدت كثيرا حينما قرأت هذه القصيده فشكرا لك ابوسامي واخي احمد على اهتمامك
بقصائد شاعرنا الكبير ابوسامي


اخوكم: ابونايف الشمراني



ابونايف الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-30-2007, 06:27 AM   #10
مشـرف سابق
 

أحمد الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

الشكر لكم كلكم وهذا ابسط شي اقدمه للشاعر الكبير محمد بن ظافر الشمراني



أحمد الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
قصيدة كرامتي للشاعر المبدع:محمد بن ظافر محمـد ع الرشيـدي منتدى الشاعر محمد بن ظافر الشمراني 19 06-01-2012 03:51 PM
قصيدة جديدة للشاعر محمد بن ظافر الشمراني (ابوسامي) والرد عليه من الشاعر عبدالرحمن بن جروان عايض حامد الشمراني منتدى الشاعر محمد بن ظافر الشمراني 6 07-17-2011 03:49 PM
جحيم الانتظار للشاعر محمد بن ظافر الشمراني عايض الشمراني منتدى الشاعر محمد بن ظافر الشمراني 23 08-22-2010 04:12 AM
(( لحظات السعاده )) قصيدة للشاعر..محمد بن ظافر أبوسامي الشمراني حدالسيف منتدى الشاعر محمد بن ظافر الشمراني 8 11-20-2007 10:20 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية