منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-03-2007, 01:59 PM   #1
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية noor_18
 

noor_18 is on a distinguished road
افتراضي ميلان يسحق مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفه ويتأهل للنهائي

دوري أبطال اوروبا
ميلان يسحق مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفه ويتأهل للنهائي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سحق ميلان الايطالي ضيفه مانشستر يونايتد الانكليزي بثلاثة اهداف دون مقابل الاربعاء 2-5-2007 في ميلان في اياب نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم وتأهل للمباراة النهائية للمرة الحادية عشرة.

وسجل البرازيلي ريكاردو كاكا (11) والهولندي كلارنس سيدورف (30) والبرتو جيلاردينو (78) الاهداف). وكان مانشستر يونايتد فاز ذهابا 3-2 الاسبوع الماضي على ملعبه اولدترافورد.

وهي المرة الحادية عشرة التي يبلغ فيها ميلان النهائي، وهو فاز باللقب 6 مرات ويحتل المركز الثاني في عدد مرات احراز اللقب بعد ريال مدريد الاسباني (9 مرات).

ويلاقي ميلان في 23مايو/ايار الحالي في اثنيا ليفربول الانكليزي الذي تأهل على حساب مواطنه تشلسي بعد التمديد بركلات الترجيح 4-1 (الذهاب صفر-1 والاياب 1-صفر) في اعادة للنهائي الدراماتيكي الذي جمع بينهما قبل سنتين عندما تقدم ميلان بثلاثية نظيفة وادرك ليفربول التعادل قبل ان يحسم اللقب بركلات الترجيح.

وسيطر ميلان على مجريات الشوط الاول مستفيدا من ضياع ضيفه واخطائه الواضحة في التمرير فاكتفى بتسجيل هدفين مع ان العدد كان مرشحا للارتفاع، في حين انخفضت وتيرة ادائه في الشوط الثاني فتحسن اداء منافسه الانكليزي دون ان يتمكن لاعبوه من صنع فرص حقيقية تفضي الى تبديل في النتيجة.

وعاد الصربي نيمانيا فيديتش لمشاركة زملائه في مانشستر يونايتد بعد غياب نحو شهر اثر اصابته بخلع في الكتف، في حين استمر غياب المدافع الدولي الانكليزي ريو فرديناند المصاب في الحالبين وبقي احتياطيا.

من جهته، فضل مدرب ميلان كارلو انشيلوتي اشراك المهاجم فيليبو اينزاغي اساسيا وترك البرتو جيلاردينو على مقاعد الاحتياطيين.

وبدأ ميلان اللقاء مهاجما ومرر كاكا كرة عرضية خطيرة في الدقيقة الاولى امام مرمى مانشستر لم يحسن فيليبو اينزاغي وسيدورف استثمارها، وسدد الاخير كرة صاروخية من مشارف المنطقة تألق مواطنه ادوين فان در سار في ابعادها الى ركنية بقبضة يده اليمنى حارما اصحاب الارض من فرصة هدف مبكر (3).

وارسل ماسيمو اودو كرة عرضية الى داخل المنطقة تابعها كاكا مباشرة وسيطر عليها فان در سار (6)، وتلقى سيدورف كرة طويلة من الخلف فاعادها برأسه الى كاكا الذي تابعها طائرة بقدمه اليسرى استقرت في اقصى الزاوية اليسرى بعيدا عن متناول فان در سار مفتتحا التسجيل (11) ومعززا صدارته لترتيب هدافي المسابقة برصيد 10 اهداف في 12 مباراة.

وحصل مانشستر على ركلة ركنية لم تستغل (13)، وخطف فان در سار كرة من امام قدم اينزاغي (16)، واطلق اندريا بيرلو كرة خطرة مرت بجانب القائم الايسر (18)، وكانت المحاولة الاولى لمانشستر بعد مرور 19 دقيقة تماما عندما سدد الويلزي راين غيغز كرة مركزة ابطل مفعولها الحارس البرازيلي نيلسون ديدا على دفعتين.

وفوت الارجنتيني غابرييل هاينتسه فرصة على مانشستر حين اكمل برأسه كرة وصلته من الركنية الى خارج الملعب (23)، وابعد دفاع مانشستر كرة عرضية خطرة في اللحظة المناسبة (24)، واخطأ هاينتسه في ابعاد كرة من داخل المنطقة فتلقفها كاكا برأسه واعادها عرضية ارتدت من الدفاع ووصلت الى سيدورف الذي تخلص من مدافعين اثنين ووضعها في الزاوية اليسرى هدفا ثانيا لميلان (30).

وعكس واين روني كرة عرضية عالية في منطقة ميلان تطاول لها اليساندرو نستا برأسه والتقطها دادا (38)، واهدر اينزاغي فرصة هدف ثالث بعد ان ارسل سيدورف كرة في العمق الى كاكا الذي عكسها من الجهة اليمنى امام المرمى تابعها اينزاغي من مسافة قريبة بجانب القائم الايسر (41)، وانهى البرتغالي كريستيانو رونالدو الشوط الاول بمحاولة فوق خشبات مرمى ميلان (45).

وفي الشوط الثاني، حصل ميلان في وقت مبكر على ركلة حرة نفذها الاختصاصي بيرلو علت العارضة (49)، ورفع مايكل كاريك كرة من الجهة اليمنى مرت من الجميع ولحق بها غيغز قبل خروجها من الملعب دون الاستفادة منها (51)، والتقط ديدا كرة رفعها من الجهة اليمنى الايرلندي جون اوشي (52)، وهرب كاكا من هاينتسه وسدد في قدمي فان در سار مفوتا فرصة زيادة الغلة والقضاء نهائيا على امال مانشستر (55).

وارتكب جينارو غاتوزو خطأ ضد كريستيانو رونالدو عند خط المنطقة فاحتسب الحكم البلجيكي فرانك دي بليكير ركلة حرة ثانية في غضون دقيقتين نفذها البرتغالي بنفسه وفشلت محاولته الثانية ايضا (60).

ونشط مانشستر بشكل لافت وسيطر على وسط الميدان وتحكم بالمجريات فاخفق دارين فليتشر وسدد بجانب القائم الايسر (61)، ولم تنجح مقصية روني (62)، ودخل جيلاردينو بدلا من اينزاغي (64)، وتناقل لاعبو ميلان الكرات عدة مرات وانهاها كاكا بتسديدة ارتطمت بقدم ويس براون وخرجت الى ركينة (73) تلتها ركنية ثانية دون جدوى (75)، وسدد كريستيانو رونالدو بعيدا عن المرمى الايطالي (74).

واجرى الاسكتلندي اليكس فيرغوسون تبديلا متأخرا فادخل المهاجم الفرنسي لويس ساها بدلا من المدافع اوشي (77)، واثبت جيلاردينو ان مدربه كان على حق بعدما خطف كرة في منتصف الملعب مستفيدا من اندفاع لاعبي مانشستر وانفرد بالحارس فان در سار وسدد في الزاوية اليسرى هدفا ثالثا حاسما (78).




تشكيلة الفريقين

0 مثل ميلان: نيلسون ديدا- ماسيمو اودو واليساندرو نستا وكاخا كالادزه وماريك يانكولوفسكي- جينارو غاتوزو (كافو) واندريا بيرلو وماسيمو امبروزيني وكلارنس سدورف وكاكا (جوزيبي فافاللي)- فيليبو اينزاغي (البرتو جيلاردينو).
0 مثل مانشستر يونايتد: ادوين فان در سار- جون اوشي (لويس ساها) وويس براون ونيمانيا فيديتش وغابرييل هاينتسه- دارين فليتشر ومايكل كاريك وبول سكولز وكريستيانو رونالدو- واين روني وواين غيغز.



noor_18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2007, 02:41 PM   #2
مشـرف سابق
 

أحمد الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

الف شكر اخوي نور عالكلام الحلو والجهد الكبير والله يجزاك خير
بس لو تلاحظ ان المبارة كانت كاكا وسيدورف
فعلا افضل لاعب بالعالم كاكا اما المستعرضين رونالدينو وكريستاينو ماش في نظري
كاكا قبلة زيدان فقط



أحمد الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2007, 09:13 PM   #3
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية noor_18
 

noor_18 is on a distinguished road
افتراضي

الاخ / احمد الشمراني

كلامك علي العين والراس ... ووجهه نظر يحترمها الجميع


شكرا لمرورك الكريم

دمت بود



noor_18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2007, 09:21 PM   #4
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية شمراني وافتخر
 

شمراني وافتخر is on a distinguished road
افتراضي

الف شكر اخوي نور عالكلام الحلو والجهد الكبير والله يجزاك خير



شمراني وافتخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر




(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ودك تحضر لريال مدريد او مانشستر يونايتد؟ ام الغلا الرياضة والرياضيين 2 05-26-2015 09:35 AM
مانشستر يونايتد يحقق أربعة أهداف في مباراته مع نيوكاسل يونايتد الدون تيموو الرياضة والرياضيين 2 01-04-2013 04:55 AM
الهلال يصالح جماهيره بثلاثية في المرمى الأهلاوي (الأهداف) .. بخماسية نظيفه في مرمى نجران الوحدة يحافظ على الرابع .. الإتفاق يتجاوز الرائد بثلاثية ولاأحلى تركي آل غريب الرياضة والرياضيين 11 01-10-2010 12:54 PM
انتر ميلان يسحق ميلان برباعيه للتاريخ فيصل الساهري الرياضة والرياضيين 5 08-31-2009 02:30 AM
الهلال يسحق الاهلي بثلاثية نظيفة ويتأهل للنهائي noor_18 الرياضة والرياضيين 7 05-05-2007 12:13 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية