منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-11-2023, 04:30 PM   #1
مشرفة قسم الرياضة والرياضيين
 
الصورة الرمزية شذى الياسمين
 

شذى الياسمين is on a distinguished road
Arrow قضية شراحيلي والشباب.. دليل جديد ️⚽️

ركز التحكيم يتواصل مع الأطراف الثلاثة بعد تقديم الاعترافات

قضية شراحيلي والشباب.. دليل جديد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صورة التقطت أمس لأحمد شراحيلي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لحظة وصوله إلى معسكر “الأصفر الغربي” في الطائف استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
الرياض ـ بندر العتيبي 2023.07.11 | 12:41 am
خاطب مركز التحكيم الرياضي السعودي إدارة نادي الاتحاد، وأحمد شراحيلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وعبد الله الخليفة، وكيل أعماله، لإبلاغهم بوجود دليل جديد في القضية التي رفعتها إدارة الشباب بداعي وجود مفاوضات مع المدافع الدولي إبَّان تمثيله الفريق العاصمي قبل دخوله الفترة الحرة من عقده، وفق ما كشف عنه لـ “الرياضية” مصدرٌ خاصٌّ.
وكان المركز عقد جلسة الاستماع، يونيو الماضي، عبر تطبيق “زووم” بين أطراف القضية. وتحتفظ “الرياضية” بصورة ضوئية للدليل الجديد، الذي قدَّمته الإدارة الشبابية إلى مركز التحكيم، ووثقت فيه اعتراف فؤاد أبو هيبة، صديق اللاعب، حيث أقسم بوجود مفاوضات اتحادية مع شراحيلي قبل دخوله الفترة الحرة مع الشباب.
وقال في الدليل: “أنا من سوّقت بين إدارة الاتحاد وشراحيلي بطلب من محمد الخليفة، والد عبد الله، وكيل أعمال اللاعب، مقابل 50 في المئة من إجمالي حصة الوسيط البالغة مليونين و150 ألف ريال، وذكر لي محمد الخليفة أن العرض مغرٍ من الاتحاديين، ويتجاوز كثيرًا عرض الشباب، وطالبني بإقناع شراحيلي، إذ تربطني به علاقة منذ 20 عامًا، وأنا من أقنعته بالتوقيع مع مكتب وسيط التعاقدات عبد الله الخليفة في استراحة نواف العابد، اللاعب الدولي السابق”. وذكر فؤاد في شهادته تفاصيل عقد شراحيلي مع الاتحاد حاليًّا، وأنه تم الاتفاق على بنود العقد كافة قبل دخوله الفترة الحرة، وأضاف: “بعد ذلك حوَّل محمد الخليفة مبلغ 150 ألف ريال لي عبر حساب شقيقي سلمان أبو هيبة، ولم يدفع لي بقية العمولة حتى الآن”.
وأشارت “الرياضية” في عددها الصادر بتاريخ 14 يونيو 2022، إلى مطالبة النادي العاصمي الاتحاد واللاعب أحمد شراحيلي بتعويض قدره 21 مليون ريال نظير “الانتهاك الصريح لحقوق نادي الشباب، ومخالفة عقود الدعاية والإعلان”، كما جاء في الشكوى، إضافة إلى مبلغ مليون ريال غرامة على إدارة نادي الاتحاد بسبب ما سمَّاه الشبابيون “التحايل على قواعد الانتقال”، حسب وصفهم.
في حين أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في اتحاد القدم، رفضت، نوفمبر الماضي، شكوى الشباب المقدَّمة ضد نادي الاتحاد ولاعبه أحمد شراحيلي بعد انتقال الأخير إلى الفريق الجداوي. ووفق قرار اللجنة، تمَّ قبول الشكوى شكلًا، وردُّها موضوعًا، ورفض الطلبات المقدَّمة من أطرافها




التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شذى الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية