منتديات قبائل شمران الرسمية


الخواطر والقصص والروايات يهتم بالخواطر والقصص والنثر التي من نزف الأعضاء

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-21-2007, 06:13 PM   #1
مشرف سابق
 

Hâkâ®ôk yâ GâlBê is on a distinguished road
-هــكــذا علــمــتنـــي الحــيــاة- (الجـــزء الثاني)

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
(الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
انا وعدتكم بتكميل هكذا علمتني الحياة والحمد لله كملتها وهاهي القيها عليكم...ارجوا ان تنال اعجابكم....

أنه بقدر مايقترب الرجل من المرأه تبتعد عنه فأذا أبتعد عنها تبعته

وعلمتني الحياه

من هذا المنطلق ايضاً ان الوقت الذي يمضيه الرجل بأخلاصه لحواء ماهو إلا جلوس في صالة انتظار لِتحدد له وقت الخيانه .

وعلمتني الحياه

ان تضحية الشخص من اجل أن لا يخسر صديقه على حساب مشاعره ماهي إلا اول الخسائر ان لم يكن اعظمها .



وعلمتني الحياه

ان عمر ماهو محسوس بهذه الحياه اقصر بكثير مما هو معنوي ليتزول الماده وتبقى المباديء

وعلمتني الحياه

من هذا المنطلق أن اغلب الناس تتكلم بالماده أذا أرادت الوصول الى المباديء وتتكلم بالمباديء أذا أرادت الوصول الى الماده .

وعلمتني الحياه

أن حب ا لرجل معامله تجاريه ورأس ماله فيها الكرامه في فأذا أراد ان يعرف مدى ربحه وخسارته فلينظر لها راس المال فأذا نقص رأس المال فاليوقن بالخساره .

وعلمتني الحياه

ايضا أن الرجل أذا أحب قد يكره بنفس القدر أذا ما أنعكست أسباب المحبه راساً على عقب .

وعلمتني الحياه

أن المرأه الغيوره أفضل بكثير من الرجل الذي لا يغار حتى بما يخص الرجال .

وعلمتني الحياه

أن لا أناقش بحقٍ لي في هذا النت وذلك لأتساع عالمه فما اناقش به من وقت بامكاني أن ازرع بمكانٍ آخر مايفوقه نمواً .

وعلمتني الحياه

أن هذا العالم النتي يكشف عن شخصية الانسان وطبيعته الداخليه التي لا يراها العالم الاخر وذلك لأن علاقته بغيره لا يقيدها روادع نفسيه ولا اندفاعات وكوابح انفعاليه مثل الحياه الطبيعيه لينطبق عليه قول المثل ( كلُ وعاءٍ بما فيه ينضح )

علمتني الحياة :


* إن لم تكن الوحدة عبادة .. فهي ابتعاد عن الشرور

* الإنسان العظيم هو الذي يبتسم عندما تكون دموعه على وشك السقوط ..

* من أطفأ شمعة غيره .. بقى في ظلام مثله ..

* جميل أن يموت الإنسان من أجل وطنه .. والأجمل أن يعيش من أجله ..

* الكلمات الصادقة ليست دائماً جميلة .. والكلمات الجميلة ليست دائماً صادقة ..

*العثور على الحقيقة ليس صعباً .. بل الصعب ألا تهرب منها إذا عثرت عليها

* الحب المثالي هو الحب الذي يكون بالمراسلة ..

* الابتسامة .. هي اللغة الوحيدة التي لا تحتاج إلى ترجمة ..

* المحبة .. شعاع ينبع من القلب البشري ليضيء من حوله ..

* الوفاء .. كلمة لو تمسك بها الناس لسعدوا في الحياة ..

* السعادة .. ينبوع يتمنى الجميع الوصول إليه وهم لا يعرفون أنه بين أيديهم ..

*أجمل ابتسامة تلك التي نراها من خلال الدموع ..

تقبل تحياتي
&*شمراني والوفاء عنواني*&



Hâkâ®ôk yâ GâlBê غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2007, 10:51 PM   #2
عضو شرف قدير
 
الصورة الرمزية علي بن محمد
 

علي بن محمد is on a distinguished road
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا على التكملة يالغالي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تقبل مني تحياتي وتقديري



علي بن محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2007, 10:59 PM   #3
مشرف سابق
 

Hâkâ®ôk yâ GâlBê is on a distinguished road
افتراضي

الاخ/رحال الجنوب اسعدني مرورك...يالغالي ومشكور وماقصرت....تقبل تحياتي
&*شمراني والوفاء عنواني*&



Hâkâ®ôk yâ GâlBê غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-31-2007, 10:12 PM   #4
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية المحروم
 

المحروم is on a distinguished road
افتراضي

...تسلم ولاهنت



المحروم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2007, 08:57 PM   #5
مشرف سابق
 

Hâkâ®ôk yâ GâlBê is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيك العافيه ياالمحروم على المرور..تحياتي للك يالغالي...



Hâkâ®ôk yâ GâlBê غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2008, 06:37 PM   #6
عضو شرف قدير
 
الصورة الرمزية عايض بن علي
 

عايض بن علي is on a distinguished road
افتراضي

الكلمات الصادقة ليست دائماً جميلة .. والكلمات الجميلة ليست دائماً صادقة ..

*العثور على الحقيقة ليس صعباً .. بل الصعب ألا تهرب منها إذا عثرت عليها

شمراني والوفاء عنواني
يعطيك العافيه
لاهنت نتشوق للمزيد من كلامك الرائع



عايض بن علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2008, 07:58 PM   #7
مؤسس ورئيس المجلس الإداري الأعلى
 

حوفان بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي

علمتني الحياه
ان لم تكن الوحده عباده فهي ابتعاد عن الشرور
سلمت يمناك اخي شمراني والوفاء عنوانك
فالجليس الصالح او الصحبه الصالحه لانجدها الا في المساجد نخرج من المساجد
(غيبه ونميمه وظلم و0000 00000
اذا الوحده افضل للأبتعاد عن الشرور
ولله در القائل
عوى الذئب فاستأنست بالذئب اذ عوى
وصاح انسان فكدت اطير
استغفرك ربي وأتوب اليك



حوفان بن عبدالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2008, 08:04 PM   #8
 
الصورة الرمزية <الفيصــل>
 

<الفيصــل> is on a distinguished road
افتراضي

* الإنسان العظيم هو الذي يبتسم عندما تكون دموعه على وشك السقوط ..

* من أطفأ شمعة غيره .. بقى في ظلام مثله ..

* جميل أن يموت الإنسان من أجل وطنه .. والأجمل أن يعيش من أجله ..


رائع اخوي شمراني تسلم على الكلامات الجميل مثلك ومثل شخصية المحبوبه تقبل مروري



<الفيصــل> غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2008, 04:11 AM   #9
مشرفة سابقة
 

المستحيل is on a distinguished road
افتراضي

شمـــــــــراني والوفاء عنواني

تـــــــــــــــسلم يـــــــــــــدك الاختيار الرائع هذه كلمات ليست كالكلمات لاتحرمنا من جديدك وبنتظار المزيد تشكوراتـــــي لك



المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2008, 04:29 AM   #10
عضو مؤسس
 

بلقاسم الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

الكلمات الصادقة ليست دائماً جميلة .. والكلمات الجميلة ليست دائماً صادقة ..

*العثور على الحقيقة ليس صعباً .. بل الصعب ألا تهرب منها إذا عثرت عليها



راااااااااائعة جدا كروعة صاحبها

يعطيك العافية يالغالي

تحياتي واحترامي



بلقاسم الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
انت الأول ام الثاني الشيخ سعودبن شباط منتدى المقال 2 03-26-2012 09:34 PM
القلب الثاني تهاني المطيري المنتدى العام 7 01-25-2012 01:08 PM
النداء الثاني ابوحاتم الشمراني المحاورات الشعريّة 32 01-06-2011 03:15 AM
أوراق الحــيــاة!!!!!!! مصلح الشمراني المنتدى العام 4 08-26-2007 09:07 PM
-هــكــذا علــمــتنـــي الحــيــاة- Hâkâ®ôk yâ GâlBê الخواطر والقصص والروايات 4 08-21-2007 04:14 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية