منتديات قبائل شمران الرسمية


الخواطر والقصص والروايات يهتم بالخواطر والقصص والنثر التي من نزف الأعضاء

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-13-2007, 11:46 PM   #1
مشرف سابق
 

Hâkâ®ôk yâ GâlBê is on a distinguished road
قصيدة الشاعر الكبير: محمد بن ظافر الشمراني ( ابو سامي)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

بسم الله الرحمن الرحيم
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»



الخطايا كثيره والله الــغـــافر **ماغيره يغفر الاخطاء والإثامـــي

وان كان الذنب ولا حظي العاثـر ***ولا صابت هدفها رمية الرامـي

المثل قال مايوقع سوا الشاطـر *** والصواعق ما تخطي النايف الزامـي

ومايصيبك سوا ما قدر القـــــــادر *** والقدر ما يرده درع وحسامـــي

واشد الحزن يتم يكسر الخاطـــر *** واحر الدمع دمع عيون الإيتامـــــي

وانا رغم المصايب ياعلي صابـــر **** حتى لو عسكرت خلفي وقدامــي

يجرحني صاحبي وعيوني تناظر **** واتعامى واظمد جرحي الدامـــي

واتباهى بذكر طيب عاطــــــر **** وافخر اني عزيز النفس وعصامــي

وان يقولون ولى عهدك الزاهــــر **** قلت يكفيني الزاهر من اعوامـي

يوم غيري بلا ماضي ولاحاظــر **** ومن غروره يطاول روس الاهرامي

كنت بن ظافر ولازلت بن ظـــــافر *** اسمي مايمحي لو تمحى الاسامي

انحفر فالصفا باطراف الاظافــــر **** مانكتب برصاص وحبر الاقلامـــي


منقووووووووول...

تقبلوا تحياتي وخالص مودتي للكم..

&*شمراني والوفاء عنواني*&



Hâkâ®ôk yâ GâlBê غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2007, 01:03 AM   #2
 

صـوت شمران is on a distinguished road
افتراضي

صح لسان الشاعر محمد بن ظافر الشمراني

وتسلم اخوي على هالنقل والله يعطيك العافيه


تقبل مروري

بن شنيف



صـوت شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2007, 01:32 AM   #3
مشرف سابق
 

Hâkâ®ôk yâ GâlBê is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايض بن شنيف مشاهدة المشاركة
صح لسان الشاعر محمد بن ظافر الشمراني

وتسلم اخوي على هالنقل والله يعطيك العافيه


تقبل مروري

بن شنيف
مرورك عطر..وردودك عسل..تسلم يالغالي....



Hâkâ®ôk yâ GâlBê غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2007, 01:41 AM   #4
 
الصورة الرمزية الخيال الراحل
 

الخيال الراحل is on a distinguished road
افتراضي

صح لسان الشاعر

وسلمت ياغالي على هالنقل الغالي



الخيال الراحل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2007, 01:52 AM   #5
مشرف سابق
 

Hâkâ®ôk yâ GâlBê is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيال الراحل مشاهدة المشاركة
صح لسان الشاعر

وسلمت ياغالي على هالنقل الغالي
مشكور على المرور الجميل يالغالي...



Hâkâ®ôk yâ GâlBê غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2007, 01:59 AM   #6
عضو شرف قدير
 
الصورة الرمزية علي بن محمد
 

علي بن محمد is on a distinguished road
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


شمراني والوفاء عنواني
مشكووور على القصيدة

تسلم يمينك على النقل الرائع

لك مني تحياتي



علي بن محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-15-2007, 10:28 PM   #7
مشرف سابق
 

Hâkâ®ôk yâ GâlBê is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال الجنوب مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


شمراني والوفاء عنواني
مشكووور على القصيدة

تسلم يمينك على النقل الرائع

لك مني تحياتي
الاخ/رحــال الجنوب,

مشكور يالغالي على المرور الجميل...تسلم ولاهنت....تحياتي للك..



Hâkâ®ôk yâ GâlBê غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-25-2007, 06:37 PM   #8
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية فارس شمران
 

فارس شمران is on a distinguished road
افتراضي

مشكور على هذا النقل وصح لسان شاعرنا

تقبل مروري فارس شمران



فارس شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-25-2007, 09:55 PM   #9
مشرف سابق
 

Hâkâ®ôk yâ GâlBê is on a distinguished road
افتراضي

الاخ/فــارس شمران

لاهنت يالغالي على المرور الجميل تسلم...تحياتي للك ...يالغالي



Hâkâ®ôk yâ GâlBê غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الشاعر الكبير / محمد بن ظافر أبوسامي الشمراني يوجه قصيدة للشيخ / عبدالله بن عثمان بن ثواب الشمراني سعد عبدالرحمن منتدى الشاعر محمد بن ظافر الشمراني 6 09-17-2013 11:27 AM
تغطية حفل زواج ظافر محمد ظافر الشمراني أبن الشاعر الكبير أبوسامي سعد عبدالرحمن الزواجات والأفراح والتهاني لقبائل شمران 28 11-23-2011 07:22 PM
قصيدة موجهة الى الشاعر الكبير محمد ظافر ابوسامي الساهري 1 بـوح الـقـصيد للشعراء الأعضاء 13 08-15-2011 11:17 PM
( الأنانيـــه ) للشاعر الكبير : محمد ظافر أبو سامي الشمراني ) عايض الشمراني منتدى الشاعر محمد بن ظافر الشمراني 17 08-22-2010 04:08 AM
المناظر خادعه.. للشاعر الكبير (( محمد ظافر أبو سامي الشمراني )) احب الشعر منتدى الشاعر محمد بن ظافر الشمراني 17 11-13-2007 02:00 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية