منتديات قبائل شمران الرسمية


المحاورات الشعريّة ( اقوى المحاورات بين شعراء المنتدى )

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-21-2007, 02:21 PM   #1
Photobucket
 
الصورة الرمزية ضيف الله العامري
 

ضيف الله العامري is on a distinguished road
افتراضي انا وحمد الشمراني

البدع/ضيف الله العامري
ياسلامي عد مايرعد رعـود ويبـرق البـراق
ياعريب الاصل يأراع المكارم والوفاء وألقالـه
يالصديق الصادق الصـداق يـأرع الجمأيلـي
أنصحك يأمن تدور خوةألكفـو الكريـم الجيـد
عنـد أبـو راكـان تلقاهـا وتتعلـم فنونـهـا
إنشدو من سايره يعرف صفاتـه كلهـا وفعالـه
قد جمع كل الصفات الطيبة مـن كـل ناحيـة
طيب وامانه وعلم ومعرفة والدين ساس أعماله
وانصيته مأتقصر يقضي اللازم وراعـي شـان
ياالله انك تجعله بيرق لربعه في النهار الحالـك
والمثل قال ان صيت اهل الديار انصو حصونها
ان زعلنا ون رضينا كل من يوجد عليها فانـي
والبـقـا لله سبحـانـه خلقـنـا واكتفلـبـنـا




الـرد/حمد الشمراني




مرحبا ياشاعرن ينطق لنا مثـل الذهـب بـرّاق
ياصديقن لو بغيته فـي نهـار المكربـه نلقالـه
الهروج الطيّبه تشفي وخذ مالهـرج مـا يلـي
آتخيّر في كلامـك مالقيـت الاّ سميـن وجيّـد
خلّ بعض النّاس حصّلـت القصايـد يدفنونهـا
عالتن فالشّعر بعض النّاس حتّى لو يولّف عالـه
حتّى لو ناديت بعلى الصوت ماتلقـى هناحيـه
البطوله والرجوله للكريم الكفـو والنّعمـا لـه
ذاع صيته في بقاع الارض لو يسكن ورا عشان
اعتبرني مسندك ياخوك عندك لو يقال الحالـك
حتّى لو تزفر ذياب البـرّ وتعـاوت حصونهـا
عشت يامن ولّف المعنى على الحكمه لنا ولفاني
كمّل المبنى وكفّـى فالمعانـي واكتفـى البنـا
كمّل المبنى وكفّـى فالمعانـي واكتفـى البنـا



ضيف الله العامري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2007, 02:28 PM   #2
عضو شرف قدير
 
الصورة الرمزية علي بن محمد
 

علي بن محمد is on a distinguished road
افتراضي

ابو ثامر


صح لسانك يالغالي انت وابو راكان


وإن شاء الله نشوف محاورة مباشرهـ بينكم هنااا


لك مني صادق الاحترام والتقدير



علي بن محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2007, 02:32 PM   #3
Photobucket
 
الصورة الرمزية ضيف الله العامري
 

ضيف الله العامري is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال الجنوب مشاهدة المشاركة
ابو ثامر


صح لسانك يالغالي انت وابو راكان


وإن شاء الله نشوف محاورة مباشرهـ بينكم هنااا


لك مني صادق الاحترام والتقدير
تحت امرك يالغالي وابو راكا مدرسه ايتفدت منها كثير



ضيف الله العامري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2007, 04:55 PM   #4
 

صـوت شمران is on a distinguished road
افتراضي

صح لسانك يابو ثامر وصح لسان ابو راكان

والله يعطيك العافيه على هالطرح الاكثر من رائع

تقبل فائق احترامي وتقديري



صـوت شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2007, 06:29 PM   #5
 
الصورة الرمزية الخيال الراحل
 

الخيال الراحل is on a distinguished road
افتراضي

صح لسانك اخوي ضيف الله وصح لسان اخوي حمد

والله يعطيك العافيه على نقلها لنا


شكرا لك واتمنى ان ارى المزيد منك فلاتحرمنا جديدك



الخيال الراحل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-22-2007, 05:55 AM   #6
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية فارس شمران
 

فارس شمران is on a distinguished road
افتراضي

صح لسانك يابوثامر



فارس شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-22-2007, 01:23 PM   #7
مشـرف سابق
 

أحمد الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

الله يديم الصداقة والمحبة بينهما

وبدع رائع ورد محكور

تقبل مروري



أحمد الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2007, 08:18 AM   #8
Photobucket
 
الصورة الرمزية ضيف الله العامري
 

ضيف الله العامري is on a distinguished road
افتراضي

اشكركم اخواني الكرام على تواجدكم المستمر وراء مشاركاتي



ضيف الله العامري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2007, 05:24 AM   #9
 

ابو طلال is on a distinguished road
افتراضي

صح لسانك اخوي ضيف الله وصح لسان اخوي حمد

والله يعطيك العافيه على نقلها لنا



ابو طلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2007, 07:51 AM   #10
المؤسس الأول وصاحب الفكرة
 
الصورة الرمزية عايض الشمراني
 

عايض الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

الاخ ضيف الله شرفتونا بهذه الروائع
تحياتي الصادقه لكم



عايض الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
نجآح بعد طوول فشــل .. أعشق حروفكـ المنتدى العام 4 01-13-2011 01:36 AM
نحمد الله على نعمه الثامر66 المنتدي الاسلامي 5 11-02-2010 02:20 PM
حياة انسان مات جسدهـ وخلد ذكرهـ.. حكيم البادية المنتدى العام 8 02-26-2010 05:38 PM
اجازتنا بين حمى الأسعار وحمى الخنازير ! hasan الشمراني المنتدى العام 11 08-22-2009 09:38 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية