منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-02-2007, 09:29 PM   #1
 
الصورة الرمزية كــومانــدوز
 

كــومانــدوز is on a distinguished road
إنتر يثبّت أقدامه وروما يُدرك الوصافة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









انتهت القمة الثانية في الدوري الإيطالي بفوز إنتر ميلان على فيورنتينا بثنائية نظيفة ليعزز موقعه في الصدارة, فيما قفز فريق روما إلى المركز الثاني بعدما هزم أودينيزي بهدفين مقابل هدف, واكتسح أتلانتا ضيفه نابولي بخمسة لواحد, وتغلب كاتانيا على باليرمو في دربي صقلية 3-1, وتخطى بارما إمبولي بهدف وحيد, في حين تعادل سيينا مع لاتسيو بالإيجاب وكالياري مع ليفورنو سلباً وذلك ضمن المرحلة الرابعة عشرة للمسابقة.

إنتر-فيورنتينا
عاد إنتر ميلان إلى قواعده من زيارة حط فيها على ملعب ارتيميو فرانكي, ظافراً باقتدار, مؤكداً جدارته بالاحتفاظ باللقب موسماً جديداً, ومواصلاً نتائجه المميزة خارج أرضه, إذ حافظ على سجله خالي من الخسارة للمباراة السادسة والعشرين على التوالي.

وقدم إنتر مباراة جيدة برز فيها الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي يعود الفضل في الهدفين له إذ كان صاحب التمريرتين لزميليه اللتين سجل منهما الهدفين, علماً أنه عاد إلى الملاعب بعد إيقاف.

ونجح إنتر في الضرب مبكراً حين افتتح التسجيل عبر التشيلي لويس خيمينيز بعد مرور عشر دقائق على انطلاق المباراة بتصويبة متقنة نفذها إثر تمريرة ابراهيموفيتش رافعاً رصيدخ من الإصابات إلى اثنتين هذا الموسم..

وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه عزز البطل من جديد النتيجة وهذه المرة عبر الأرجنتيني خوليو كروز الذي تلقى تمريرة أمامية من زلاتان أيضاً, فلم يتوان عن تسجيل إصابة فريقه الثانية والسابعة على الصعيد الشخصي له في الدوري.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 31 نقطة في الصدارة، علماً أنه يملك مباراة مؤجلة مع لاتسيو ستقام الأربعاء المقبل، فيما تجمد رصيد فيورنتينا عند 24 نقطة بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي (تعادلان وخسارتان).

روما-أودينيزي
وفي العاصمة الإيطالية وعلى الملعب الاولمبي استثمر روما قمة أمسية السبت السلبية بين ميلان ويوفنتوس فاقتنص فوزاً ثميناً من ضيفه أودينيزي سمح له بالارتقاء في سلم الترتيب إلى المركز الثاني.

ورفع روما رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان ونقطتين عن يوفنتوس، علماً أنه يملك مباراة مؤجلة أمام كالياري ستقام الأربعاء المقبل.

افتتح المدافع البرازيلي جوان التسجيل لرومافي الدقيقة 11 اثر ركلة ركنية نفذها الصربي ميركو فوسينيتش من الجهة اليمنى، فوصلت الكرة إلى الفرنسي لودوفيك جيولي الذي سددها بقوة لتجد في طريقها جوان الذي حولها وعلى دفعتين داخل شباك الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش.

ولم تدم فرحة فريق العاصمة أكثر من دقيقة إذ تمكن فابيو كوالياريلا من إدراك التعادل بعد ثوان معدودة بعدما استلم تمريرة من سيموني بيبي، ثم سيطر على الكرة وسددها من حدود المنطقة إلى الزاوية اليسرى الأرضية للحارس البرازيلي الكسندر دوني.

وعاد روما إلى المقدمة مجدداً في الدقيقة 26 بفضل البرازيلي الآخر رودريغو تادي الذي تابع تسديدة زميله دانييلي دي روسي داخل شباك هاندانوفيتش.

باقي اللقاءات
وعلى "ستاديو ازوري ديطاليا"، حقق أتلانتا فوزاً كبيراً على ضيفه نابولي بخمسة أهداف سجلها سيرجيو فلوكاري في الدقيقة 6 وانطونيو لانغيلا في الدقيقة 20 وكريستيانو دوني في الدقيقة 36، هو السابع له، وموريس كاروتزييري في الدقيقة 47 والبرتغالي ادريانو فيريرا بينتو في الدقيقة 73، مقابل هدف للأرجنتيني روبرتو سوزا في الدقيقة 60.

وحسم كاتانيا "دربي" جزيرة صقلية مع ضيفه باليرمو بالفوز عليه بثلاثة أهداف سجلها جوزيبي ماسكارا في الدقيقة 29 وجوناثا سبينيزي في الدقيقة 41 من ركلة جزاء والاوروغوياني خورخيه اندرس مارتينيز في الدقيقة 89، مقابل هدف لفابيو كاسيرتا في الدقيقة 63 الذي طرد بعد دقيقتين.

وخاض باليرمو اللقاء دون جمهوره بقرار من الاتحاد الايطالي، تجنباً لأي مشكلة تعيد إلى الذاكرة أحداث الموسم الماضي.

يذكر أن المباراة كانت الأولى للمدرب فرانشيسكو غيدولين مع باليرمو بعدما عاد إلى الفريق للمرة الثالثة، خلفاً لستيفانو كولانتوونو الذي أقيل من منصبه بعد الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق الأحد الماضي أمام يوفنتوس (صفر-5) في المرحلة السابقة.

وسقط لاتسيو في فخ التعادل مع مضيفه سيينا التاسع عشر قبل الأخير بهدف للمقدوني غوران بانديف في الدقيقة 23، مقابل هدف لماسيمو ماكاروني في الدقيقة 32.

وعلى ملعب "اينيو تارديني"، استعاد بارما أنفاسه بعد 3 تعادلات وخسارة، وحقق فوزه الثالث وجاء على حساب ضيفه امبولي بهدف سجله ماسيمو باتشي في الدقيقة 20, وتعادل كالياري مع ليفورنو صفر-صفر.



كــومانــدوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
دوري أبطال أوروبا : ميسي بسوبر هاتريك يقود برشلونة لملاقاة إنتر ميلان في الدور نصف النهائي تركي آل غريب الرياضة والرياضيين 8 04-09-2010 04:08 AM
اليوم الجولة الأخيرة: سباق اتحادي نصراوي شبابي على الوصافة ورائدي قدساوي على البقاء تركي آل غريب الرياضة والرياضيين 2 03-18-2010 06:08 PM
شنايدر يرضخ لعرض إنتر ميلان أخيراً فيصل الساهري الرياضة والرياضيين 4 08-28-2009 11:41 PM
تعليم الجوف يطوي قيد معلم لقيامه بضرب طالب في المرحلة الابتدائية ولد صقران التربية والتعليـــم 1 07-01-2009 01:25 PM
عشر عادات نمارسها تدمر الدماغ......أكبسو إنتر مصلح الشمراني المنتدى العام 13 11-08-2007 08:47 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية