منتديات قبائل شمران الرسمية


بـوح الـقـصيد للشعراء الأعضاء يختص بالشعر الغير منقول للاعضاء المسجلين

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-07-2012, 03:53 PM   #1
نائبآ ثاني للمدير العام والمستشار العام للمنتديات و الصحيفة
 
الصورة الرمزية شيهان شمران
 

شيهان شمران is on a distinguished road
افتراضي يا سعد والمجد فالك وارد{ن} منـــهاله

كتبتها على عجل وبدون تنقيح إقبلها أخي المتصفح كما هي

ويستاهل أخي الحبيب الشاعر سعدعبدالرحمن بن مجبر

كل الإحترام والتقدير


مرحبا من راس من يعطي الغلا تثميــــنه
................. عد ما خط القلم من دقـــــها وجـــلاله

عاش كساب الجمايل ماحلا تدويــــــــنه
................ يا سعد والمجد فالك وارد{ن} منـــهاله

نحمد الله لابتي ذا مجدهـــــــم حاميــــــنه
................ ما يربون الدني والخـــــيل من خــــياله

مجدنا واحد وقالتنا وحــــن من طيــــــــنه
................ الجميلة شاملة والحاتمــــــي بافعــــــاله

الذهب من صخر والعارف علم تعديـــــنه
................ ما تغيره السنين وقيمـــــته تبقــــــــى له

من رضي بالهينة يالله في تكفـــــــــــــينه
................ ما تغطيه اللــــــبوس ولا لبس دسماله

السقيم وكل مبطــــــون{ن} له التلبيـــــنه
.....................اي نعـــم والــبر الأحمر علته بنخاله

جاك موالي وطاروقي وقل يازيـــــــــــنه
.................... بو مجـــــبر حرك الحاني على مواله


الشيهااااااااااااان



شيهان شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 07:30 PM   #2
مشرف عام سابق
 

abo assaf is on a distinguished road
افتراضي رد: يا سعد والمجد فالك وارد{ن} منـــهاله

صح الله لسانك ويستاهل أبو مجبر

مجدنا واحد وقالتنا وحــــن من طيــــــــنه
................ الجميلة شاملة والحاتمــــــي بافعــــــاله



abo assaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 10:56 PM   #3
مؤسس وعضو المجلس الإداري الأعلى
 
الصورة الرمزية عايض حامد الشمراني
 

عايض حامد الشمراني is on a distinguished road
افتراضي رد: يا سعد والمجد فالك وارد{ن} منـــهاله

صح الله لسانك على جميل مشاعرك

تقبل مروري .. وفي إنتظار رد ابوعبدالرحمن



عايض حامد الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 11:51 PM   #4
المؤسس الأول وصاحب الفكرة
 
الصورة الرمزية عايض الشمراني
 

عايض الشمراني is on a distinguished road
افتراضي رد: يا سعد والمجد فالك وارد{ن} منـــهاله

صح الله لسانك
ويستاهل الشاعر القدير بوعبدالرحمن



عايض الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2012, 12:39 AM   #5
المدير العام لمنتديات قبائل شمران الرسمية
 
الصورة الرمزية حسن بن عبدالله
 

حسن بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: يا سعد والمجد فالك وارد{ن} منـــهاله

صح لسانك اخي شيهان ايها المبدع
ويستاهل ابو عبدالرحمن



حسن بن عبدالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2012, 01:23 AM   #6
نائبآ أول للمدير العام ومستشار عام للمنتدى والصحيفة
 
الصورة الرمزية سعد عبدالرحمن
 

سعد عبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي رد: يا سعد والمجد فالك وارد{ن} منـــهاله

صح الله لسانك أخونا الكبير محمد

وافي وأبن عم وغالي

رد الطيب طيب
ومثلما قال المثل : راعي الأوله ما ينلحق



سعد عبدالرحمن متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2012, 04:12 AM   #7
نائبآ ثاني للمدير العام والمستشار العام للمنتديات و الصحيفة
 
الصورة الرمزية شيهان شمران
 

شيهان شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: يا سعد والمجد فالك وارد{ن} منـــهاله

شرفني مروركم

والله لا يهينكم

واشكر كل الشكر

اخي وابن عمي

سعد بن عبد الرحمن

على تحريك المشاعر

ويارب تدوم الألفة والمحبة

بين الجميع ومعا لنرتقي

بمنتدانا



شيهان شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2012, 04:46 AM   #8
مشرف عام سابق
 
الصورة الرمزية سعيد بن منجية
 

سعيد بن منجية is on a distinguished road
افتراضي رد: يا سعد والمجد فالك وارد{ن} منـــهاله

نحمد الله لابتي ذا مجدهـــــــم حاميــــــنه
................ ما يربون الدني والخـــــيل من خــــياله

صح لسانك يالشيهان ملايين

وماشالله جلدي جلدي وحاضر بحاضر

مجاراه ورد رائع منك على شاعرنا القدير ابو مجبِّر

وتسلم على تحريك المشاعر تجاه قبيلتنا العزيزه والغالية ونفتخر بمثل هذه الابيات والمساجلات

فلكما كل التقدير والاحترام

ودمتم سالمين وغانمين



سعيد بن منجية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2012, 06:54 AM   #9
مؤسس وعضو المجلس الإداري الأعلى
 

عبدالله علي بركي is on a distinguished road
افتراضي رد: يا سعد والمجد فالك وارد{ن} منـــهاله

اخترت لقب شيهان وهو اقرب وصف يليق بشخصك الكريم .



لك وافر التقدير.



عبدالله علي بركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2012, 10:50 AM   #10
إداري سابق
 
الصورة الرمزية محمد آل حزمي
 

محمد آل حزمي is on a distinguished road
افتراضي رد: يا سعد والمجد فالك وارد{ن} منـــهاله

قصيدة رآئعة وجميــلة ..



صح بوحك أبو آســر ..





تبريــــ د



محمد آل حزمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
مقال ناري..الشيخ مخلف بن دهام الشمري ابو حفص المنتدى العام 4 03-29-2010 11:43 PM
الزعيم والمجد الجديد ابو تميم الشمراني الرياضة والرياضيين 6 08-09-2008 10:44 AM
حوار ناري لابن حوقان على قناة الصحراء !!! محمد بن حمدان المالكي الــعــرضــــات والفنون الشعبية 6 03-28-2008 03:51 PM
اول حرف من اسمك..ناري.هوائي.ترابي.ام مائي ؟ همسة احساس المنتدى العام 10 11-23-2007 02:13 PM
فال الله ولا فالك بحرالعلوم الخواطر والقصص والروايات 6 11-09-2007 11:18 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية