منتديات قبائل شمران الرسمية


المنتدى العام مخصص للمشاركات العامة والمتنوعة)(تطوير الذات)(سوق الأسهم)

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-20-2012, 06:53 AM   #1
 

إبراهيم العماني is on a distinguished road
افتراضي انظر ماذا يقول نائب القنصل السعودي المختطف في اليمن!

المناشدة الثالثة لنائب القنصل السعودي المختطف بعدن:

أنا عبد الله محمد خليفة الخالدي، نائب القنصل السعودي في محافظة عدن.
أناشد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير سلمان بن عبد العزيز، ووزير الداخلية الأمير أحمد بن عبد العزيز، ووزير الخارجية الأمير سعود الفيصل؛ أناشدهم بسرعة فك أسري من تنظيم القاعدة، وتنفيذ مطالب تنظيم القاعدة المقدمة للحكومة السعودية.
قامت الحكومة السعودية بخطوة جيدة في الطريق الصحيح بالإفراج عن بعض النسوة، أتمنى من الله عز وجل الإفراج عن باقي النسوة الموجودات في السجون السعودية، وكذلك تحقيق باقي مطالب تنظيم القاعدة.
كان أبو جهل يستحي من ترويع النساء، فلم يقتحم بيت الرسول صلى الله عليه وسلم لترويع نساء محمد بن عبد الله، وحتى لا تقول عنه العرب أنه اقتحم بيت الرسول صلى الله عليه وسلم وروَّع نساء الرسول.
أرجو من الله عز وجل ثم من الحكومة السعودية.. في قضية الجندي الإسرائيلي المختطف من قبل حماس تم إطلاق أكثر من ألف فلسطيني مقابل الإطلاق عن هذا الجندي، نجد أن الألف فلسطيني أو أكثر من ألف فلسطيني قاموا بعمليات جهادية ضد اليهود، قاموا بعمليات ضد الحكومة الإسرائيلية، قاموا بعمليات استشهادية، ومع ذلك تم الإفراج عن أكثر من ألف فلسطيني مقابل إطلاق هذا الجندي الذي خدم الجيش الإسرائيلي وخدم الحكومة الإسرائيلية، خدم دولة إسرائيل.
أنا مواطن سعودي خدمت الحكومة السعودية في أكثر من مكان وأكثر من موقع، ألا أستحق الإفراج عني مقابل إطلاق بعض النسوة وإطلاق بعض المشايخ؟

أناشد الشعب السعودي من غربه إلى شرقه، ومن جنوبه إلى شماله، ولا ننسى نجد، أناشدهم بأني أمثِّل الشعب السعودي في محافظة عدن قبل ما أمثل الحكومة السعودية، أناشدهم بأن لا يتركوني، أن يضغطوا على الحكومة السعودية، أن يتدخلوا عند الحكومة، أن يتحركوا بسرعة، سرعة مناشدة الحكومة بسرعة فك أسر الأخوات المسجونات، فك أسر المشايخ، وتحقيق مطالب تنظيم القاعدة.
أتمنى من الشعب السعودي، أتمنى من الله عز وجل ثم من الشعب السعودي بأن لا ألقى مصير نائب القنصل الجزائري الذي لم تقم الحكومة الجزائرية بتحقيق مطالب مختطفيه فتم قتل الرجل.
أتمنى من الجميع سرعة التحرك، كما أتمنى من مشايخ قبائل بني خالد أيضًا التحرك لدى الحكومة، ومطالبة الحكومة بسرعة فك أسر هؤلاء النسوة، وفك أسر المشايخ، وتحقيق باقي مطالب تنظيم القاعدة.
أود أذكِّر الشعب السعودي قاطبة بأن هذه المطالب مطالب عادلة، مطالب إنسانية قبل أن تكون مطالب لتنظيم القاعدة؛ المشايخ من أبناء الوطن، النسوة من بنات الوطن، كلنا نعيش تحت سقف واحد، أتمنى من الجميع تحقيق هذه المطالب، أتمنى من الجميع مطالبة الحكومة بتنفيذها قبل حلول عيد الأضحى إن شاء الله بمشيئة الله، والله ولي التوفيق.



إبراهيم العماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-20-2012, 11:55 AM   #2
نائبآ ثاني للمدير العام والمستشار العام للمنتديات و الصحيفة
 
الصورة الرمزية شيهان شمران
 

شيهان شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: انظر ماذا يقول نائب القنصل السعودي المختطف في اليمن!

نسأل الله العلي العظيم أن يفك أسر اخونا الخالدي

وندعو حكومتنا وفقها الله لبذل كل الجهود الممكنة

في فك اسر هذا الرجل .... ولكن ليس على اساس

إطلاق سراح مجرمين وقتلة وأهل فساد في بلاد الحرمين

ولو المسألة بالقياس ..... فهناك من قدموا ارواحهم لخدمة

دينهم ومعتقدهم وهذا الصحابي أول رسول قتل لرسول الله

الحارث بن عمير الأزدي رضي الله عنه

قتله ملك بصرى شرحبيل بن عمرو الغساني

ولن يمت الخالدي الا في اليوم الذي كتبه الله له

نسأل الله أن يصبر الخالدي ويصبر اهله ويربط على قلبه



شيهان شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-20-2012, 08:13 PM   #3
اداري سابق
 

محمد مزهر is on a distinguished road
افتراضي رد: انظر ماذا يقول نائب القنصل السعودي المختطف في اليمن!

الله يسعدك ويعطيك العافيه



محمد مزهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-21-2012, 11:48 PM   #4
 

نديم is on a distinguished road
افتراضي رد: انظر ماذا يقول نائب القنصل السعودي المختطف في اليمن!

تنظيم القاعده ههههههههه

وايضا ذات الرجل ابا جهل لم يفعل مافعلته وتفعله القاعده

اخي العماني ..وكأنك اتيت هنا لتبرر للقاعده الاختطاف والقتل ثم المساومه

القاعده بلوى وابتلاء ابتلي بها العالم الاسلامي قبل اعداء العالم الاسلامي

ابتلي بها الناس فقيرهم وغنيهم مسكينهم وقويهم ..

اشغلت الدول وسببت الفوضى وانتهجت القتل والتفجير والاختطاف ..وماهو الهدف ؟ وماالنتيجه ؟ولصالح من ؟

السجينات والسجناء لم يسجنوا الا لجرم او الشروع فيه .. انما القنصل ماذا فعل ليختطف ؟ فقط من اجل المساومه .. عار عليهم ..

واثق انه ليس هذا كلام نائب قنصل ابدا الا اذا كان تحت التهديد والتأثير ...



نديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-21-2012, 11:55 PM   #5
 

نديم is on a distinguished road
افتراضي رد: انظر ماذا يقول نائب القنصل السعودي المختطف في اليمن!

ولو فرضا بان هذا كلام نائب القنصل ..

نحن مع حكومتنا فيما تراه في هذا الشأن وغيره وما تتخذه من اجراء او تصرف حيال ذالك مهما كان



نديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2012, 02:41 AM   #6
 

مارية المقدسية is on a distinguished road
افتراضي رد: انظر ماذا يقول نائب القنصل السعودي المختطف في اليمن!

كلمة صوتية جديدة لأبو سفيان الأزدي, سعيد الشهري, نائب أمير تنظيم القاعدة في جزيرة العرب اللي أعلنت الحكومة اليمنية مقتله!
خرج بكلمة جديدة يكذب هذا الخبر ويتكلم في أمور كثيرة..



مؤسسة الملاحم للإنتاج الإعلامي




تقدم





كلمة بعنوان




أحـــداث و عــبــــر




للشيخ المجاهد/ أبي سفيان الأزدي( سعيد الشهري ) حفظه الله


مقتطفات من كلمة نائب أمير تنظيم القاعدة في جزيرة العرب:

أما نحن المجاهدين في جزيرة العرب فقد مررنا في المرحلة الماضية بأحداث من أهمها هو انسحابنا من أبين وشبوة وعزان، وكان ذلك من ضروريات الصراع، ومراحل حرب العصابات والمعروفة بالكرِّ والفرِّ، ومن الأسباب التي دفعت على ذلك توحُّد جميع الأطراف المتناحرة على عقيدة أمريكا في الحرب ضد الإسلام وأنصار الشريعة، وقد وعدتْ كل من أخلص في حرب الشريعة وأنصارها القرب منها وإعطاءه جزءًا من السُّلطة؛ فأعلنوها حربًا عقدية لا تعرف عُرفًا ولا آدابًا للحرب تحرق الإنسان وتُدمِّر البنيان، تخططها أمريكا وينفذها جيش العمالة الذي أقسم على حفظ النظام الديمقراطي وحرب الشريعة الإلهية. ويناصرهم في ذلك المرتزقة من بعض أبناء القبائل المنتمية إلى بعض الأحزاب، وقد كان نظام الحرب وخطته هو نظام الأرض المحروقة، وكما دمَّروا زنجبار وهجَّروا أهلها؛ أرادوا لوقار نفس النتيجة، وأمام العالم والعلماء قُصفت وقار وشقرة من البوارج الأمريكية بأنواع القذائف والصواريخ ومن الجو حدِّث ولا حرج، بل ما زلنا نسمع إلى اليوم بالمجازر على أرض اليمن بالطائرات الأمريكية، فلقد تعوَّد الناس صوت الطائرات فوق رؤوسهم وصوت الصواريخ تقصف بجوارهم منذ سنين، وقوات المارينز بعد أن عجت بهم قاعدة العند بلحج في جنوب جزيرة العرب الذين جاؤوا لحرب المجاهدين بدؤوا يتوافدون إلى صنعاء لإيقاف المسلمين الغاضبين لنبيهم، ولكي يشاهدهم العلماء في تحدٍّ صارخ لعلماء اليمن أجمع الذين أفتوا بوجوب قتال أمريكا إذا نزلت، فماذا عسانا سنسمع؟

...

وأما بلاد الحرمين فقد شهدت حدثًا هو الخزي والعار على علماء السوء والساكتين عن الحق إلى قيام الساعة، وهو بخصوص مؤتمر العالم الإسلامي والذي أقيم على أشرف بقعة على الأرض وهي مكة المكرمة وفي أكرم ليالي رمضان، وحضره شرار الخلق قيادات حكومات العالم الإسلامي وعلى رأسهم عدو أهل السنة الأول وشر أهل الأرض على عرض محمد -صلى الله عليه وسلم- رئيس إيران أحمدي نجاد، فأي مصيبة أعظم من هذه المصيبة؛ أن يكذب العلماء ويلبِّسوا على الناس دينهم ويخلطوا العقيدة الإسلامية بشهوات السلاطين ولا حول ولا قوة إلا بالله، فما بال أحمدي نجاد وإيران بالأمس كفارًا محاربين لله ورسوله معادين للإسلام والمسلمين، واليوم أصبح أحمدي نجاد أمينًا على المسلمين تُحَلُّ به قضايا الأمة الإسلامية الخاصة بأهل السنة.

...


ثم قضية الأسرى التي لا تزال هي القضية الأولى في بلاد الحرمين.
وما يعانيه إخواننا الأسرى في سجن ذهبان بجدة وسجن الحائر بالرياض من تنكيل وتعذيب إنما هو بسبب خذلان العلماء لهم وإظهار قضيتهم بأنهم مجرمون وأن من حق الحكومة فعل ما تريد بهم ولولي أمرهم الحق في ذلك، وهو والله الظلم العظيم أن يتحكم طواغيت بلاد الحرمين في وزارة الداخلية في مصير هؤلاء الرجال الذين ضحوا نصرة لدينهم، ثم خذلان أهليهم لهم وعدم الجرأة على المطالبة بالخروج لنصرتهم والمطالبة بفكاك أسرهم.
فيا أهل السنة لا يكن الرافضة أجرأ منكم على المطالبة بأسراهم، إذا أسر منهم أحد انظروا كيف يتكاتفون لنصرة بعضهم بعضًا، فالواجب عليكم يا أهل بلاد الحرمين أن تنصروا هؤلاء المأسورين بالخروج والمطالبة بهم وبما تستطيعون.
والواجب على إخواننا الذين خرجوا من الأسر أن يكونوا وقودًا للأمة في تحرير الأسرى، وإن ما أُسروا من أجله في قضايا الأمة ما زالت وما زال حكمها؛ ففلسطين لم تحرر من اليهود، وبلاد الحرمين لم تتخلص من حكامها الطواغيت، وجزيرة العرب ما زالت بجيوش الصليب ترزح في عقر دارها، وتطير طائراتها لتقصف المسلمين في اليمن ومن على أراضيها، وما زالت الأعراض الطاهرة في سجون الطواغيت في بلاد الحرمين، وها هي الشام والعراق واليمن وغيرها من بلاد المسلمين إما مع الرافضة أو مع الصهيوصليبية وحلفائها من الحكومات المرتدة، فإياكم والرضا بمتاع الدنيا أو الخوف من الأسر، فإنما هي مراحل في عمر الإنسان إما يقضيها بعز في طريق الشهادة وإما يقضيها بذل في حياة الركون.

...

وفي الأخير نقول للإعلام المأجور في الدول الإسلامية: إن الواجب عليك أن تتحرى المصداقية وأن تُسخِّر أدواتك وآلاتك في نصرة الإسلام وأهله بدل أن تكون عميلًا مأجورًا للغرب، فإن ما ورد من خبر مقتلي في جزيرة العرب إنما هو إشاعة لتغطية قتل المسلمين الأبرياء العزل في اليمن الذي قتلوا بقصف الطائرات بدون طيار الأمريكية في شرق اليمن وغربها، وعندما ثار المسلمون على قتل المستضعفين في حضرموت والبيضاء من أطفال ونساء أشاعوا خبر مقتلي حتى يغطوا جرائمهم على شعوبنا المسلمة، وهذا هو دأب الحكومات العميلة مع أسيادها، فلم يكفِ الحكومة اليمنية أن تتبنى هي قتل المسلمين العزل في البيضاء بدلًا عن أمريكا ولكن عندما رأت أن الشعب لم تنطلِ عليه هذه الكذبة جاؤوا بكذبة أخرى لكي يضيِّعوا القضية وهي مقتل سعيد الشهري، وكأن قتل أمريكا للمجاهدين هو نصر للإسلام والمسلمين، ولا حول ولا قوة إلا بالله.



مارية المقدسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2012, 05:18 AM   #7
نائبآ أول للمدير العام ومستشار عام للمنتدى والصحيفة
 
الصورة الرمزية سعد عبدالرحمن
 

سعد عبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي رد: انظر ماذا يقول نائب القنصل السعودي المختطف في اليمن!

حكومتنا الرشيدة تسعى جاهدة لفك أسر القنصل السعودي في اليمن
ولم تبخل بجهودها في سبيل ذلك ولكن هذه الوسائل المبتذلة
التي تحاول تأجيج المواطن لن تفيد ولن تشكك المواطن السعودي
في جهود حكومتنا الرشيدة التي تبذل الكثير في سبيل راحة وسعادة المواطن



سعد عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2012, 02:29 PM   #8
 

بو فارس is on a distinguished road
افتراضي رد: انظر ماذا يقول نائب القنصل السعودي المختطف في اليمن!

نأمل من الجميع عدم الأخذ والرد في مثل هالأمور والدوله وفقها الله وسدد خطاها
تقوم جاهده بجميع مايخدم الشعب .
تقبلو تحياتي ودمتم



بو فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ماذا يقول لك ملك الموت وانت ميت ؟ محمدابوعبدالله المنتدى العام 8 10-14-2009 02:17 AM
انظر من ينام معك في الفراش كل يوم وانت لاتعلم ابويزن الطب والحياة 6 07-10-2009 01:23 PM
انظر إلى لطف الله بك وانت نااااائم؟!!؟ المستحيل الطب والحياة 18 02-17-2008 08:51 AM
الى كل مسلم لايصلي...انظر ماذا ينتظرك المستحيل المنتدي الاسلامي 23 01-28-2008 08:41 PM
انظر ماذا فعلت ,,, قموره الخواطر والقصص والروايات 5 12-16-2007 06:57 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية