منتديات قبائل شمران الرسمية

الانتقال للخلف   منتديات قبائل شمران الرسمية > المنتديات الشعبيه > القصائد الصـوتية والمرئية

القصائد الصـوتية والمرئية ( قصائد صوتية بدون زير )

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-07-2012, 08:31 PM   #1
مراقب عام ومحرر في صحيفة شمران
 
الصورة الرمزية طارق آل مزهود
 

طارق آل مزهود is on a distinguished road
افتراضي وصحبـة ماهـي بتبـنـا عـلـى عــز ونـقـا ** آخـرتـهـا لـــو تـطــول مبانـيـهـا تـطـيــح

قصيدة للشاعر محمد بن عباد السلولي بصوت العذب محمد بن زميع

قصيدة فيها من الحكمة الشيء الكثير

كل بيت يعتبر بيت حكمة

نحتاج لمثل هذه القصائد



السنيـن القشـر تخلـف هقـاوي مــن هـقـا
والدهـر مركـز تجـارب ومـيـدانٍ فسـيـح


وش بقـا مـا علمتنـا التـجـارب وش بـقـا
كـل يـوم درس بأسلـوب ولسـانٍ فصيـح


يـاهـل المـعـروف كــل شـقـا بالـلـي لـقـا
والحظيـظ اللـي مـن الهـم قلبـه مستـريـح


الـشـقـاوي فـــي زمــانــه يـهـيــا لـلـشـقـا
واشهد أنه ما يجي من المليح إلا المليـح


بـيـن لحـظـات المـفـارق ولحـظـات اللـقـا
تتضح لك صورة الود بالمعنى الصحيح


زبــدة الخـافـي تبـيـن لـيـا خــض السـقـا
والصدور اللي بها شر يفضحها الكحيـح


وصحبـة ماهـي بتبـنـا عـلـى عــز ونـقـا
اخـرتـهـا لـــو تـطــول مبانـيـهـا تـطـيــح


لو تشوف اصحابها قدم الأنظار أصدقـا
مثل ما قال المثل ما يصح ألا الصحيـح


كـل صحبـة تـم ميثـاق أهلهـا فــي التـقـا
الحذر منهـا تـرى وضعهـا ماهـو مريـح


والمـوفـق مـــن تـخـيـر صـديـقـه والـتـقـا
صـاحـبٍ قلـبـه سلـيـم ومنهـاجـه سـمـيـح


لعنـبـو مــن يتـخـذ مــن الرديـيـن ارفـقــا
والله أن يبطي وهو من صداقتهم جريـح



من بغى حاجـةٍ علـى منبـر افـؤادك رقـا
قص لك قصة اسماعيل والكبـش الذبيـح



لـيـن يـاخـذ مــن دمـوعـك لغايـاتـه وقـــا
ثــم قـفـا بعـدهـا عـنـك وأركـابـه طـفـيـح


وش لقا من رافق أهـل الخيانـه وش لقـا
واحداً يمشي علـى سـاق والثانـي طريـح



الخـيـانـه شــــر مــبــدأ يـحـاربــه الـتـقــا
لا عـلـى مـلـة محـمـد ولا ديــن المسـيـح






طارق آل مزهود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2012, 08:42 PM   #2
اداري سابق
 

محمد مزهر is on a distinguished road
افتراضي رد: وصحبـة ماهـي بتبـنـا عـلـى عــز ونـقـا ** آخـرتـهـا لـــو تـطــول مبانـيـهـا تـطـيــح

الف شكر يعطيك العافيه



محمد مزهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 12:28 AM   #3
نائبآ ثاني للمدير العام والمستشار العام للمنتديات و الصحيفة
 
الصورة الرمزية شيهان شمران
 

شيهان شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: وصحبـة ماهـي بتبـنـا عـلـى عــز ونـقـا ** آخـرتـهـا لـــو تـطــول مبانـيـهـا تـطـيــح

رائعة

الف شكر يعطيك العافيه



شيهان شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-13-2013, 10:44 PM   #4
مراقب عام ومحرر في صحيفة شمران
 
الصورة الرمزية طارق آل مزهود
 

طارق آل مزهود is on a distinguished road
افتراضي رد: وصحبـة ماهـي بتبـنـا عـلـى عــز ونـقـا ** آخـرتـهـا لـــو تـطــول مبانـيـهـا تـطـيــح

شكراً لتواجدكم



طارق آل مزهود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2013, 02:27 PM   #5
نائبآ أول للمدير العام ومستشار عام للمنتدى والصحيفة
 
الصورة الرمزية سعد عبدالرحمن
 

سعد عبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي رد: وصحبـة ماهـي بتبـنـا عـلـى عــز ونـقـا ** آخـرتـهـا لـــو تـطــول مبانـيـهـا تـطـيــح

والمـوفـق مـــن تـخـيـر صـديـقـه والـتـقـا
صـاحـبٍ قلـبـه سلـيـم ومنهـاجـه سـمـيـح




رائع جدا

لك الشكر الجزيل



سعد عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2013, 03:09 PM   #6
مشرف عام سابق
 

abo assaf is on a distinguished road
افتراضي رد: وصحبـة ماهـي بتبـنـا عـلـى عــز ونـقـا ** آخـرتـهـا لـــو تـطــول مبانـيـهـا تـطـيــح

سلمت يمناك وصح لسان الشاعر والمنشد



abo assaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-13-2013, 03:49 AM   #7
مراقب عام ومحرر في صحيفة شمران
 
الصورة الرمزية طارق آل مزهود
 

طارق آل مزهود is on a distinguished road
افتراضي رد: وصحبـة ماهـي بتبـنـا عـلـى عــز ونـقـا ** آخـرتـهـا لـــو تـطــول مبانـيـهـا تـطـيــح

سلمتم ودمتم



طارق آل مزهود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
زواج الأستاذ / عـلـي بن فـايـز بن عـقـدان الشمراني بــ خميس مشيط سعد عبدالرحمن الزواجات والأفراح والتهاني لقبائل شمران 4 11-22-2013 02:02 PM
صحبة ما هيب تبنى على عز ونقا=اخرتها لــو تـطــول مـبـانـيـها تطيح معقل العصاه بـوح الـقـصيد للشعراء الأعضاء 15 10-05-2012 02:58 PM
عــش الحيآة كلها .. وليــس نصفهآ !! محمد آل حزمي الخواطر والقصص والروايات 6 09-11-2011 11:40 PM
هـل تـربـيـت عـلـى هـذا **إبـراهـيـم** منتدي الكتب والاشرطه والمقاطع الاسلاميه 6 06-25-2009 10:50 PM
مـــن الأقــــــــــــــــــــوال عايض الشمراني المنتدى العام 6 11-07-2007 01:21 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية