منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-21-2013, 03:22 PM   #1
 
الصورة الرمزية اخبار رياضيه
 

اخبار رياضيه is on a distinguished road
أخبار الرياضه السعوديه في الصحف ليوم الخميس الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ

عيد يتمنى نهائياً يليق بمستوى الحدث



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






نوه أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بالدعم الذي تحظى به رياضة كرة القدم السعودية من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ومن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ومن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني حفظهم الله، وما تحظى به مسابقة كأس سمو ولي العهد من رعاية وتشجيع كإحدى أكبر وأهم مسابقات كرة القدم في المملكة العربية السعودية.وتمنى رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أن يوفق فريقا الهلال والنصر الشقيقين في تقديم مباراة تليق بمستوى الحدث الكروي الكبير، وأن تعكس الصورة المشرفة عن كرة القدم السعودية، متمنياً للفريقين التوفيق.










انجيليوس نصراوياً بقوة اللائحة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




أوضح عدنان المعيبد عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم والمتحدث الرسمي للاتحاد إجراءات تعاقد نادي النصر مع اللاعب المحترف اليوناني كاريستياس أنجيلوس وتسجيله خارج فترات التسجيل بدلاً عن اللاعب الإكوادوري المُصاب جايمي جافيير أيوفي، وقال بأن الإجراءات التي قامت بها مشكورةً لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي كالتالي:

1- تقدم نادي النصر للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بخطابه رقم (666) ومشفوعاته في يوم الاثنين 1-4-1434هـ الموافق 11-2-2013م طلب للاستفسار من لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم عن إمكانية تسجيل اللاعب اليوناني كاريستياس أنجيلوس خـــــارج فتـــرات التسجـــيل بدلاً عن اللاعب الإكوادوري المُصاب جايمي جافيير أيوفي، حيث أحال سعادة رئيس الاتحاد السعودي هذا الموضوع إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين المختصة بهذا الموضوع لإتخاذ الإجراءات النظامية والرفع للاتحاد الدولي لكرة القدم بذلك.
2- أرسل الاتحاد السعودي خطاب برقم (2694-9) وتاريخ 7-4-1434هـ الموافق 17-2-2013م إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.
3- تلقينا رد الاتحاد الدولي مساء يوم الثلاثاء بخطابه المؤرخ في 19 فبراير 2013م الموقع من قبل مدير الشئون القانونية ورئيس أوضاع اللاعبين، الذي يطلب فيه الرجوع إلى المادة 6 فقرة 1 من لائحة الفيفا حول أوضاع وانتقال اللاعبين، والتي بموجبها يمكن فقط تسجيل اللاعبين خلال إحدى فترتي التسجيل السنوية المحددة من قبل الاتحاد ذات الصلة. من جهة أخرى، وكإستثناء من هذه القاعدة، تنص نفس المادة على أن اللاعب المحترف الذي انتهى عقده أو تم إنهاؤه باتفاق متبادل مع النادي قبل نهاية فترة التسجيل يمكن تسجيله من قبل الاتحاد ذات الصلة خارج فترة التسجيل شريطة الأخذ في الاعتبار النزاهة الرياضية للمسابقة ذات الصلة.
على ضوء ما سبق، وفي حالة انتهاء عقد اللاعب أنجيلوس كاريستياس مع ناديه السابق أو في حالة إنهاء عقده باتفاق متبادل بين الأطراف ذات الصلة قبل انتهاء فترة التسجيل الأخيرة لاتحادكم، يظهر أنه يمكن تسجيل اللاعب الأخير لدى ناديكم المنتسب خارج فترة التسجيل تلك.
4- كما تم إرسال نسخه من خطاب الاتحاد الدولي إلى نادي النصر بموجب خطابنا رقم (2795-9) وتاريخ 10-4-1434هـ الموافق 20-2-2013م للاطلاع واتخاذ اللازم.
5-وأكد محامي اللجنة الأولمبية السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم دولياً السيد ماري كلافوتي نظامية وقانونية الإجراءات المتعلقة بهذا الموضوع.
6- تلقى الاتحاد السعودي خطاب من نادي النصر برقم (711) وتاريخ 9-4-1434هـ مرفقاً معه كامل المستندات المطلوبة للموافقة على تسجيل اللاعب كاريستياس أنجيلوس بدلاً عن اللاعب جايمي جافيير أيوفي.
7- تلقى الاتحاد السعودي خطاب من نادي النصر برقم (712) وتاريخ 10-4-1434هـ لإسقاط اللاعب جايمي جافيير أيوفي من كشوفات النادي بموجب التسوية المالية الموقعة بين كلا الطرفين.
8- تلقى الاتحاد السعودي خطاب آخر من نادي النصر برقم (713) وتاريخ 10-4-1434هـ مشيراً فيه إلى الخطابات السابقة وتأكيد رغبته في اصدار الموافقة على إسقاط اللاعب الاكوادوري من كشوفات النادي وتسجيل اللاعب اليوناني بدلاً عنه حتى يتمكن من المشاركة في المباراة النهائية لبطولة كأس سمو ولي العهد يوم الجمعة 12-4-1434هـ.
9-وبناءً على الصلاحيات الممنوحة للجنة الاحتراف وفق ما تنص عليه لائحة الاحتراف ذات الصلة وحرصاً من اللجنة القيام بواجباتها تجاه الجميع.. فإن رئيس وأعضاء وسكرتارية اللجنة كانت على اتصال مباشر مع رئيس الاتحاد من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني والفاكس للاطلاع على جميع المراسلات والمستندات والإجراءات النظامية التي تمت في الموضوع.

10- وبعد مراجعة جميع المستندات المطلوبة وفق ما تنص عليه مواد لائحة الاحتراف ذات العلاقة ونظام مطابقة الانتقال الدولي تبين للجنة الاحتراف بأن اللاعب اليوناني كاريستياس أنجيلوس قد أنتهى عقده مع ناديه السابق نادي بانتوليكوس اليوناني في تاريخ 11-5-2012م أي قبل انتهاء فترة التسجيل الأخيرة للاتحاد السعودي.. وبناءً عليه تم طلب الشهادة الدولية لإنتقال اللاعب بتاريخ 10-4-1434هـ الموافق 20-2-2013م بعد استيفاء المستندات الرسمية بمصادقة نظام مطابقة الانتقال الدولي، وبموجبه يمكن تسجيل اللاعب لصالح نادي النصر خارج فترة التسجيل.











نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةإدارة النصر تشكر اتحاد القدم على احترافيته

تتقدم إدارة نادي النصر السعودي بخالص شكرها وتقديرها للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على الاحترافية في التعامل والمنهجية التي سار عليها في موضوع تسجيل اللاعب ( انجيلوس كاريستياس ) وذلك بالاعتماد على اللوائح الدولية والتي لا تتعارض مع اللوائح الداخلية للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين. ونادي النصر سعيد بهذا الإجراء الاحترافي والذي ظل ومازال يطالب به في قضايا سابقة وعديدة .كما يشكر النادي جميع أعضاء لجنة الاحتراف بلا استثناء على شفافيتهم الواضحة مع اللوائح والأنظمة وحرصهم على مصالح الأندية .وبهذه المناسبة نود ان نوضح للجماهير الرياضية ان الهدف من استقطاب اللاعب هو الاستفادة منه في جميع المنافسات الرياضية المتبقية من هذا الموسم متمنين للجميع التوفيق والسداد.
والله والهادي






الانضباط تضع الاتحاد في صدارة شباب الممتاز

تلقى نادي الاتحاد خطابا من الامانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بقبول الاحتجاج الذي تقدم به النادي عقب مباراة فريق درجة الشباب لكرة القدم أمام شقيقه فريق نادي النصر والذي استند على إشراك فريق النصر للاعبين فقط من مواليد عام 95م في حين أن أنظمة الاتحاد السعودي لكرة القدم تنص على إشراك ثلاثة لاعبين , وبناءً على قبول الاحتجاج تم احتساب نتيجة اللقاء لصالح الفريق الاتحادي 3/صفر وحصوله بالتالي على الثلاث نقاط وإعادة رسم الاحتجاج الذي قام النادي بسداده عند تقديم خطاب الاحتجاج.وبذلك يرتفع رصيد الفريق إلى 24 نقطة في صدارة فرق المسابقة.
وكانت لجنة الانضباط قد اصدرت القرار رقم (124) وتاريخ 10/ 4/ 1434هـ الموافق 20/ 2/ 2013م بهذا الخصوص.








فيما تعادل التعاون مع الشعلة .. الفتح يعزز الصدارة بنجران والفيصلي يحرج الأهلي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



واصل النموذجي تعزيزه لصدارة دوري زين للمحترفين بالفوز المستحق الذي احرزه امس على نجران بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس على ملعب الاخدود في اطار منافسات الجولة (20) ليرفع الفتح رصيده الى (49) نقطة ويوسع الفارق بينه وبين منافسيه الهلال والشباب الى (7) نقاط.
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمكة المكرمة حقق الاهلي فوزا صعبا على الفيصلي بهدفين مقابل هدف ليرفع الاهلي رصيده الى (36) نقطة تبقيه في المركز الخامس ويتجمد رصيد الفيصلي عند (15) نقطة في المركز الثالث عشر (ما قبل الاخير).وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة نجح فريق التعاون في تحويل تأخره بهدف امام الشعلة الى تعادل ليرفع التعاون رصيده الى (16) نقطة في المركز الحادي عشر والشعلة الى (19) نقطة في المركز العاشر.



نجران × الفتح
جاءت البداية جيدة حاول اصحاب الارض نجران استغلال العوامل والبحث عن نتيجة ايجابية من خلال الاعتماد على الهجوم السريع الا ان تعامل الضيوف فريق الفتح كان بالمثل خاصة وان الثلاث نقاط تهم الفريقين وفي الدقيقة 35يمرر التون كرة من خطأ لعبدالعزيز ابو شقراء يسددها ارضية يحاول المدافع النجراني نواف الصبحي ابعادها غير انه أكملها لتستقر في المرمى كهدف اول للفتح وهو الهدف الذي احرج اصحاب الارض حاول لاعبي نجران في العشر الدقائق الاخير الحصول على هدف التعديل ولكن عدم التركيز افقدهم ما بحثوا عنه في المقابل كاد حسين المقهوي ان يضاعف النتيجة بعدما تلقى تمريرة دوريس امام المرمى النجراني في الدقيقة 45 ويهدر فرصة ثمينة بتسديد الكرة بشكل عشوائي.
ومع بداية الشوط الثاني بحث لاعبي نجران مبكرا عن الحصول على نتيجة من اجل العودة للمباراة ولكن افضلية الفتح وخطورة الهجوم لم يمنحهم الفرصة وفي الدقيقة 54واجه المقهوي المرمى النجراني ويسدد كرة بدون تركيز بعدها تحول اللعب الى هجوم متبادل، ضياع نجراني واهدار فرص وتركيز فتحاوي حتى الدقيقة 85 ومن خطأ من وسط الملعب يرفع التون كرة على راس سسكو الذي سددها في المرمى النجراني من فوق الحارس المتقدم كهدف ثان للفتح في وقت كان يبحث فيه لاعبي نجران عن تعادل على اقل تقدير ولكن لم يقدم الفريق مايشفع له لينتهي اللقاء فوز فتحاوي مستحق وبوادر اللقب بدأت تظهر في الافق.

الاهلي × الفيصلي
بدأت المباراة حذرة من الجانب الفيصلاوي مع محاولات من الجانب الأهلاوي وسط بطء في بناء الهجمة خاصة في نقل الكرة من الدفاع للهجوم مما استغله الفيصلي في حصر الكرة في وسط الملعب وعند الدقيقة 14 هيأ البرازيلي فيكتور سيموس كرة رائعة للقادم من الخلف برونو سيزار الذي سددها قوية ارتدت من يد مدافع الفيصلي وسط مطالبات من لاعبين الأهلي باحتساب ركلة جزاء إلا أن حكم المباراة العريني تجاهلها وفي الدقيقة 16 توغل تيسير الجاسم بين دفاعات الفيصلي ليسدد الكرة قوية تصدى لها تيسير آل نتيف ومع الدقيقة 24 سدد برنو سيزار كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ليبعدها آل نتيف بصعوبة وتجد اللاعب السوادي الذي حاول إيداعها في المرمى وتمر من أمام المرمى الفيصلاوي دون متابعة من الهجوم الأهلاوي. وفي الدقيقة 41 خطأ المسيليم كاد يتسبب في تقدم الفيصلي بعد أن تأخر في إبعاد الكرة وكاد اللاعب العماني أسماعيل العجمي أن يودعها المرمى إلا أنها مرت بجوار القائم بعدها مباشرة ومع الدقيقة 43 توغل الظهير الأيمن للأهلي منصور الحربي وتجاوز عددا من مدافعي الفيصلي وارسل الكرة خلفية للمندفع تيسير الجاسم الذي بدوره سددها قوية من خارج المنطقة في حلق مرمى آل نتيف كهدف أول للأهلي انتهى عليه الشوط الأول.


الشوط الثاني
لم يقدم الفريقان المستوى المأمول وانحصر اللعب في وسط الميدان وسط محاولات خجولة من الطرفين وفي الدقيقة 55 اضطر التشيكي جاروليم مدرب الأهلي للزج بمصطفى بصاص لتنشيط الوسط الأهلاوي الفاقد للهوية وفي الدقيقة 62 تقدم سلطان السوادي من الجهة اليسرى للفيصلي وعرض كرة مثالية لتجد رأس فيكتور الذي بدوره حولها تجاه المرمى تصدى لها آل نتيف وحاول الفيصلي الرد عن طريق ياسين البخيت في الدقيقة 66 بعد أن انطلق من وسط الملعب وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للأهلي ومع الدقيقة 70 استغل ياسين البخيت هفوة دفاعية أهلاوية وينفرد بالمرمى الأهلاوي وسدد الكرة دون تركيز لتمر بجوار القائم وزج مدرب الفيصلي بالمهاجم بدر الخراشي ليزيد من قوة الهجوم مع تراجع لاعبي الأهلي وفي الدقيقة 84 تقدم الغاني لياسين الذي سددها وأبعدها وليد باخشوين وبعدها بدقيقة استغل المهاجم بدر الخراشي خطأ الحارس ياسر المسيليم وغمز كرة رأسيه تسكن شباك الأهلي معلناً هدف التعديل للفيصلي الذي كاد أن يضيف الهدف الثاني مع الدقيقة 88 بعد تسديده من عبدالله المطيري مرت بجوار القائم الأيمن وفي الدقيقة 92 عرض سيزار كرة ماكرة ابعدها آل نتيف بصعوبة لتصل لكامل الموسى ويغمزها لتجد محترف الفيصلي كرستوف الذي أودعها بالخطأ في مرماه كهدف ثان للأهلي ليكون وهو الهدف الذي أعاد الثلاث النقاط للفريق الاهلاوي.


التعاون × الفتح
بداية متحفظة من الفريقين وانحصر اللعب في متوسط الميدان وكان التعاون البادئ بالهجوم عندما سدد لاعبه محمد الراشد كرة قوية عند الدقيقة الثالثة مرت بجوار القائم وكان الرد عند الدقيقة الخامسة عن طريق عبدالرحمن بركة لاعب الشعلة بتسديدة قوية اعتلت العارضة.وفي الدقيقة الثانية والعشرين نفذ حسن الطير ركلة حرة للشعلة نجح الثنيان في التقاطها، وشهدت الدقيقة السابعة والعشرين تسديدة مشعل الموري ارتطمت بالشباك الخارجي للتعاون وشهدت الدقيقة (31) تسجيل الشعلة للهدف الاول عن طريق حسن الطير.وخلال الشوط الثاني تواصل وضح التحفظ الدفاعي للشعلة بغية الحفاظ على هدف التقدم ولم يشهد الشوط إلا بعض الهجمات الخجولة من الفريقين وفي الدقيقة (74) راوغ المقبالي دفاعات التعاون وسدد كرة قوية ساقطة أبعدها حارس الشعلة، وعند الدقيقة (19) أعلن حكم اللقاء عن ركلة جزاء للتعاون لينجح عزيز المقبالي في تسجيل هدف التعادل لفريقه.





"الزعيم"و"العالمي" خارج تصنيف "الديربيات" العالمية
فنار بخشة وغلطة سراي.. أهم وأشهر ديربي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




رغم الشعبية والجماهيرية الطاغية التي يحظى بها عملاقا العاصمة السعودية الرياض، الهلال والنصر، إلا أن مباريات الديربي التي تجمعهما ومن بينها لقاؤهما بنهائي كأس ولي العهد غدا، ما زالت خارج تصنيف أهم ديربيات العالم وفقا لآخر تصنيف من قبل موقع www.footballderbies.com المهتم بأهم مباريات الديربي في العالم.
وأشار الموقع إلى أهم مباريات الديربي التي سيشهدها العالم عما قريب، واكتفى بالإشارة إلى مباراتي ديربي الأرجنتين، التي ستجمع بين انديبنتديتي وراسينغ كلوب في 24 الجاري في ديربي مدينة افيلاندا، وقمة بوكا جونيورز وريفر بلات في ديربي بونيس أيرس والتي تلعب في 28 من الشهر الجاري أيضا، علما بأن ديربي بونيس أيرس يحتل المركز الثاني عالميا.
فيما يحتل ديربي اسطنبول الذي يجمع بين عملاقي الكرة التركية فنار بخشة وغلطة سراي، قمة تصنف أهم وأشهر وأكثر ديربيات العالم جماهيرية برصيد 9.4 نقاط، تلاه ديربي بيونيس ايرس بين بوكا جونيورز وريفر بلات، ثم ديربي جلاسكو الأسكتلندي بين سيلتيك ورينجرز الذي حل ثالثا، قبل ديربي أثينا الذي يجمع بين كبيري الكرة اليونانية أولمبياكوس وباناثيناكوس الذي جاء رابعا، فيما حل ديربي العاصمة الإيطالية بين روما ولاتسيو في المرتبة الخامسة.
واللافت أن قائمة أهم 100 ديربي في العالم، لم تضم إلا ديربيين عربيين فقط هما ديربي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك رغم أنهما ليسا من مدينة واحدة حسب التوزيع الجغرافي للقاهرة الكبرى، حيث يقع الأهلي في منطقة الجزيرة التابعة إلى محافظة القاهرة، فيما يقع مقر نادي الزمالك في حي ميت عقبة التابع إلى محافظة الجيزة، لكن الموقع العالمي استند إلى أنهما يلتقيان دائما في ملعب واحد. ويحتل ديربي الأهلي والزمالك المركز الثامن عالميا والأول أفريقيا وعربيا برصيد 8.4 نقاط، قبل ديربي الدار البيضاء الذي يجمع بين عملاقي الكرة المغربية الرجاء والوداد والذي يأتي في المرتبة الـ26 عالميا برصيد 7.8 نقاط.
وبعيدا عن أهم ديربيات المدينة الواحدة، فقد تصدرت مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد قائمة أهم وأشهر وأكبر ديربيات العالم لفريقين من دولة واحدة من مدينتين مختلفتين، فيما تصدرت قمة الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد، قائمة أهم مباريات الكرة في العالم.






الهلال يرصد 100 ألف لكل لاعب



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


حفزت إدارة نادي الهلال لاعبيها بالمكافآت للشد من أزرهم قبل ساعات قليلة من مواجهة الغد أمام النصر على ملعب الملك فهد الدولي في نهائي كأس ولي العهد، حيث رصدت 100 ألف ريال لكل لاعب بحسب اللائحة الخاصة بمكافآة البطولات، في حين حرص مسيرو البيت الأزرق على صرف كافة الرواتب المتأخرة للاعبين وهي راتب شهرين، وذلك في محاولة لشحذ همم اللاعبين والشد من أزرهم قبل النهائي.
وكان مدرب الفريق الكرواتي دالاتش زلاتكو، فرض طوقا من السرية التامة على آخر التحضيرات لفريقه، حيث أدي مساء أمس المران الرئيس الذي وضع خلاله النهج والطريقة التي سيعتمدها للمباراة التي من المنتظر أن تختلف كليا عن المباراة الأخيرة التي خسرها من الشباب دوريا 2 / 3، ومن المنتظر أن تشهد التشكيلة الأساسية دخول أسماء جديدة في محاولة من المدرب الكرواتي لتلافي الأخطاء التي تكررت في المباريات الأخيرة، وكذلك مفاجأة مدرب الفريق المنافس الأوروجوياني كارينيو.
وسيختتم الهلال تحضيراته مساء اليوم بمران مسائي يضع من خلاله زلاتكو لمساته الأخيرة يدخل بعده اللاعبون لمعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.










الاتفاق يستعد لباختاكور بعلاج مصابيه



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته مساء اليوم بقيادة المدرب البولندي "اسكورزا" استعدادا لمباراته أمام باختاكور الأوزبكي الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا. وتقرر أن يغادر الفريق الدمام الأحد المقبل إلى دبي، ليستقل طائرة الخطوط الأوزبكية من دبي إلى طشقند.
وكان اسكورزا منح اللاعبين راحة يوم واحد بعد لقاء النصر والذي خسروه بهدفين نظيفين، ومن المنتظر أن يعود إلى التدريبات اليوم الثلاثي، ماجد العمري وأحمد عكاش ومبارك وجدي بعد شفائهم من الإصابات التي أجبرتهم عن الغياب عن الملاعب في الفترة السابقة، بينما سيخضع الجهاز الفتي المحترف البرازيلي كارلوس لتدريبات لياقية تأهيلية، وذلك بعد شفائه من الإصابة بشد عضلي في مباراة النصر. من جهة أخرى، تقرر أن يجري اللاعب زامل السليم، فحوصات بالأشعة الطبية في العضلة، ويتوقع أن يشارك مع زملائه في تدريبات اليوم. على صعيد آخر، ما زال الاتفاقيون ينتظرون قرار الفيفا في قضية اللاعب البوليفي بينا، وكان الفيفا طلب صورة من العقد الذي وقع بين نادي الاتفاق، والنادي البوليفي الذي يلعب له بينا.





اخبار رياضيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2013, 04:59 PM   #2
مؤسس وعضو المجلس الإداري الأعلى
 
الصورة الرمزية عايض حامد الشمراني
 

عايض حامد الشمراني is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار الرياضه السعوديه في الصحف ليوم الخميس الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ

يعطيك العافيه على هذه التغطية والتواصل المستمر منك

تقبل تقديري



عايض حامد الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 27 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 4 03-10-2013 05:09 AM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الخميس الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ .. اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 1 03-07-2013 10:26 AM
‏ أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 1 02-23-2013 06:54 PM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الجمعة الموافق 12 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 2 02-22-2013 08:24 PM
أخبار الرياضه السعوديه في الصحف ليوم الأربعاء الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 2 02-21-2013 01:25 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية