منتديات قبائل شمران الرسمية


الضحك والفرفشة بحدود المعقول "طرح المواضيع التي تبعدنا عن روتين المنتدى الرسمي"

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-23-2013, 06:34 PM   #1
 
الصورة الرمزية الناقد الجنوبي
 

الناقد الجنوبي is on a distinguished road
للمجانين فقط ...واللي حاس أنه عاقل لا يدخل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

ارجوا أن ينال إعجابكم هذا الموضوع ولا تبخلوا علينا بآ رائكم!!!!!



الموضوع باين من عنوانه


هــذا المــوضوع خاص بالمجانين


يعني اللي يحس فيه شوي حالة جنون يدخل..


.................................................. ..................................................


أول شي...

إحلفوووا يمين بالله إنكم تردوووا على الموٍضوع... إذا قرأتموه..



قولوووا والله نرد...

قولوووا مره ثانيه

والله العظيم نرد..





خليكم وافين مع ربكم وردوا عالموضوع..

تراكم حلفتم..............

ooooookkkkk نبدأ

ودي أسأل سؤال ..؟

ليش دخلتووا...؟

إنتووا مجانييييييين...!!!!

أكيــــــــــــد ولو إنكم عاقلين... ماكان دخلتووووا......>>>>>ههههههههههههههههه

طيب عارفين إيش الموضوع

إنزلووا وراي..


7
7
7
7
7
7
7
7













انـــزٍلووا



7
7
7
7
7
7
7
7















اقــوٍل انـــزٍلووووا





7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

















بعـــــــد انـــــــزٍلوووا



7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7



















































خـــــــلاص قــربتووا





























وصلتووا...




















بصراحة الموضوع ومافيه إني حبيت أعرف

كم مجنون عندنا في المنتدى

عشان ناوي أفتح عياده نفسيه لمعالجة المجانين

ولكل واحد سجل عندنا صار له موعدنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والموعد قريب إن شاء الله..

ملاااااااااااااااااااااااحظه....


,,(ياويلك من ربك إذا حلفت إنك بترد ولارديت)
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



الناقد الجنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2013, 08:42 PM   #2
نائبآ أول للمدير العام ومستشار عام للمنتدى والصحيفة
 
الصورة الرمزية سعد عبدالرحمن
 

سعد عبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي رد: للمجانين فقط ...واللي حاس أنه عاقل لا يدخل

يبدوا بأن ما فيه مجنون غيري أنا وأنت ههههههههههههه

بس هاه المجانين يعني الملكييييييين يعني الأهلاويييييين
s1-ahlys1-ahlys1-ahlys1-ahlys1-ahly
على شأن كذا أنا دخلت

سجل لي موعد مؤكد مع الطبيب لا هنت
:mh43::mh43::mh43::mh43:



سعد عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 01:00 AM   #3
 
الصورة الرمزية الناقد الجنوبي
 

الناقد الجنوبي is on a distinguished road
افتراضي رد: للمجانين فقط ...واللي حاس أنه عاقل لا يدخل


هههههههه
اخي سعد لاهنت مشكور وتري حجزت لك موعد
عاد هاه لا تتاخر
مشكور على المرور

المشكلة في ناس اجن مني ومنك دخلوا ولا ردوا ياويلهم من الله حلفوا بالله مايصير




الناقد الجنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 09:47 AM   #4
 

محبcom is on a distinguished road
افتراضي رد: للمجانين فقط ...واللي حاس أنه عاقل لا يدخل

:mh44::hammer:



محبcom غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 02:17 PM   #5
 
الصورة الرمزية احمد صالح ال موسى
 

احمد صالح ال موسى is on a distinguished road
افتراضي رد: للمجانين فقط ...واللي حاس أنه عاقل لا يدخل

الله يهب لك عقلنههههه



احمد صالح ال موسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 11:57 PM   #6
 
الصورة الرمزية الناقد الجنوبي
 

الناقد الجنوبي is on a distinguished road
افتراضي رد: للمجانين فقط ...واللي حاس أنه عاقل لا يدخل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبcom مشاهدة المشاركة
:mh44::hammer:

:Taj43: :mh916:

.
.
.


:19:



الناقد الجنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-26-2013, 12:01 AM   #7
 
الصورة الرمزية الناقد الجنوبي
 

الناقد الجنوبي is on a distinguished road
افتراضي رد: للمجانين فقط ...واللي حاس أنه عاقل لا يدخل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد صالح ال موسى مشاهدة المشاركة
الله يهب لك عقلنههههه
:11azy::11azy::11azy::11azy:
وانت بالمثل ...هذا لأنك دشيت :victory:
شكراً على الدعاء



الناقد الجنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-26-2013, 12:05 AM   #8
نائبآ ثاني للمدير العام والمستشار العام للمنتديات و الصحيفة
 
الصورة الرمزية شيهان شمران
 

شيهان شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: للمجانين فقط ...واللي حاس أنه عاقل لا يدخل

ما للمجانين الا المجانين


هههههههههههههههههههههههه


مع ربعي عند دكتورنا



شيهان شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-26-2013, 12:06 AM   #9
نائبآ ثاني للمدير العام والمستشار العام للمنتديات و الصحيفة
 
الصورة الرمزية شيهان شمران
 

شيهان شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: للمجانين فقط ...واللي حاس أنه عاقل لا يدخل

محبcom , الناقد الجنوبي , احمد صالح ال موسى , شيهان شمران , سعد عبدالرحمن الشمراني


هذولا الداخلين فقط



شيهان شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2013, 02:05 AM   #10
 
الصورة الرمزية الناقد الجنوبي
 

الناقد الجنوبي is on a distinguished road
افتراضي رد: للمجانين فقط ...واللي حاس أنه عاقل لا يدخل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيهان شمران مشاهدة المشاركة
محبcom , الناقد الجنوبي , احمد صالح ال موسى , شيهان شمران , سعد عبدالرحمن الشمراني


هذولا الداخلين فقط


ونعم بمن حضر هنا بما نطقت بهم ...مجرد وناسة نبي نوسع صدوركم شوي
..:19:والمثل قال الموت مع الجماعة رحمة
والحمد لله العيادة تكفي وزيادة نتظر المزيد من المجانين معنا




.
.
.
.

نتابع :11sure:



الناقد الجنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
عبدالغني:أي شخص عاقل كان سيؤيدني بعدم مصافحة رادوي كفو شملكم العفو الرياضة والرياضيين 8 05-02-2011 07:27 PM
نداء لكل عاقل برق الجنوب99 أخـبار قبائل شمران 2 01-05-2011 04:19 PM
الرأي والأي الاخر حد الخناجر النقاشات الـجــــــاده 5 07-19-2010 04:49 AM
مراهق عاقل ياهلا وغلا علي بن محمد الترحيب و الضيافه 4 03-03-2008 09:16 PM
اسئله اعجبتني واللي يدخل لا يطلع الا وهو مجاوبها ........ قموره المنتدى العام 18 12-27-2007 09:07 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية