منتديات قبائل شمران الرسمية


المحاورات الشعريّة ( اقوى المحاورات بين شعراء المنتدى )

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-28-2013, 11:53 AM   #1
مشرف عام سابق
 

abo assaf is on a distinguished road
تم تأجيل المحاورة بين الشاعرين بن مستور وبن كمعان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء الموقع الرسمي للمنتديات قبائل شمران
أعتذر الشعراء لظروف خارج عن ارادتهم وسوف يتم اقامت المحاورة بأذن الله في وقت لاحق




abo assaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2013, 01:56 PM   #2
مؤسس وعضو المجلس الإداري الأعلى
 
الصورة الرمزية عايض حامد الشمراني
 

عايض حامد الشمراني is on a distinguished road
افتراضي رد: █◄«☆» تـرقــبـوا .. تـرقـبـوا .. تـرقـبـوا «☆»►█ بن مستور وبن كمعان

سنكون على الموعد ان شاء الله

لمع جزيل الشكر لك يابوعساف وللشاعرين على القبول



عايض حامد الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 03:35 AM   #3
نائبآ أول للمدير العام ومستشار عام للمنتدى والصحيفة
 
الصورة الرمزية سعد عبدالرحمن
 

سعد عبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي رد: تم تأجيل المحاورة بين الشاعرين بن مستور وبن كمعان

بيض الله وجهك يابو عساف وكما يقول المثل الغائب عذره معه


لاهنت



سعد عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 08:54 PM   #4
المدير العام لمنتديات قبائل شمران الرسمية
 
الصورة الرمزية حسن بن عبدالله
 

حسن بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: تم تأجيل المحاورة بين الشاعرين بن مستور وبن كمعان

بيض الله وجهك يابوعساف على ماقمت به من جهد
ونتمتى ان تكون المبادره منهم مستقبلا



حسن بن عبدالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 11:59 PM   #5
 
الصورة الرمزية ابو ريناد
 

ابو ريناد is on a distinguished road
افتراضي رد: تم تأجيل المحاورة بين الشاعرين بن مستور وبن كمعان

ابوعساف يعطيك العافية مجهود واضح

تشكر عليه فبيض الله وجهك على كل ماتقدمه

في سبيل الرقي بهذا المنتدى



ابو ريناد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 04:27 PM   #6
مؤسس وعضو المجلس الإداري الأعلى
 
الصورة الرمزية عايض حامد الشمراني
 

عايض حامد الشمراني is on a distinguished road
افتراضي رد: تم تأجيل المحاورة بين الشاعرين بن مستور وبن كمعان

الله يجعل في الأمر خيره



عايض حامد الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ابن ظافر والشيخين الشاعرين أنس مدرك الأكلبي منتدى الشاعر محمد بن ظافر الشمراني 11 12-18-2017 05:06 PM
هنا تقام المحاورة بين الشاعرين بن مستور وبن كمعان abo assaf المحاورات الشعريّة 87 10-30-2014 06:27 AM
الشاعر بن كمعان والشاعر علي بن طريا والشاعر بن مستور صوت المنتدى عرضات شمران 8 12-31-2011 11:05 PM
هنــا المحاورة المشتعلة بين الشاعرين الكبيرين الشاعرحمد بـن مسفـر والشاعر احمد شباب أحمد الشمراني المحاورات الشعريّة 70 04-08-2008 05:36 AM
ترقبوا المحاورة بين الشاعرين حمد بن مسفر واحمد بن شباب الغامدي أحمد الشمراني المحاورات الشعريّة 15 04-06-2008 03:08 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية