منتديات قبائل شمران الرسمية


الخواطر والقصص والروايات يهتم بالخواطر والقصص والنثر التي من نزف الأعضاء

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-14-2013, 11:39 PM   #1
 
الصورة الرمزية سعود المالكي
 

سعود المالكي is on a distinguished road
افتراضي نورعيني

صدقيني ياحياتي وافهميني ياغناتي انتي قلبك صار صخره
صارقاسي بالرغم من قو باسي والطناخه اللي براسي ماتحسي
في حنيني ولهفه الشوق الدفيني والدفاء اللي في
يديني وانا مدري ما اسمع الا شوشره تلعب بصدري شوشره وصياح وصوراشباح
لا بغيت اهدى تجيني وارتجف منها وتمسك في يميني وتحلفني بغلاوه والديني
انا عندك نور عينك** مثل منته نور عيني

****************************************
قلت تبغين الصراحه والصراحه فيها راحه وخافقي تنزف جراحه
وديننا دين السماحه خايف اعشق من جديد وعله الخافق تزيد
واناقضيت العمرعايش وحيد مامعي الاهجوسي والقصيد
وانا لين الحين باقي ماعرفتك والا شفتك ودي اعرف علميني
صارحيني قالت انا ودي اسئل وانت كنك منت سامع قلت مافيه
اي مانع اساليني وحلفتني بوالديني
قالت انا نور عينك مثل منته نورعيني

##############################

قلت انا اعرف من اكون وانتي مثل اللي يمون انا مبغي المدح منك الله خلقني واحد من الانس
ابعدي عني بجنك انا مشغول قاعد اللعب تنس والله اني عكس ظنك
قالت اسمع زين وافهم يابرنس ياباشه يابيه قلت اتركي عنك الدباشه
لا تقولي انت بيه والا قولي ماعليه انا من طبعي
نبيه افهم الكلمه على الطاير وساير اسف اسف
ارتبكت فعلا الموقف خطير والغلط لا مايصير
انا افهم كلمتك قبل اصلا ماتطيروادهن السير
ويسير اه ه ه رجعت لي القشعريره وهذي المره
كبيره وابتدت في راحتيني في يساري في يميني
ثم قالت ياسعود صورتك لاضاق صدري تبعد الامي وكدري
اغلا من روحي وعيني ليتني ادري اه مدري انته يالغالي
تبيني والله انك نورعيني جيتك اترجاك قلي لامتى هذى
التغلي انا عندك نور عينك مثل منته نورعيني

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

قلت تكفين
اتركتني وشلتها من فوق متني قلت انتي بنت
جني وشتبي مني ابعدي ارجوك عني قالت انت انسان متكبر محد يفهم
قراره وانا لك جاره ساكنه نفس العماره انا مبغي اقلب حياتك وذووقك
طعم المراره والااعلم بوش الابن وهو قذر يهوى القذاره واتهمك انك
من اللي حطموا ابراج التجاره والمثل قال التجاره بهلوه تبغى شطاره
وانت عندك ربو مزمن والتنفس صعب وانابزود عليك الربو وبولع سجاره
واذى شفت في وجهك علامات احمراره بحذف بيتك بالحجاره
والا علمني وقلي قبل ماتذهب تصلي ابتسم لجلي وهلي والمهلي
مايولي وبعدها فضفض وقلي انا عندك نورعينك مثل منته نورعيني

************************************************** ******
قلت مالي فيك حاجه كل ما قلتي سماجه والربو عندي علاجه
وبوش خنزيروخواجه وقرد لا بعد قرد ودجاحه وبوش ودع بعد بدع
لاتظن انه تمتع دايما مشغول باله ودايما عندي حثاله المهم انه ذلف
صادقه حاكم جلف والعرب وانا وانتي نرتجي خير الخلف يمحي افكار واثار وغبار
كيف بوصفلك من اوصاف السلف كن في عظمي ارتجاجه من كثرضيقي
نشف ريقي والظلام الدامس استولى طريقي لاحبيب ولاصديق
لا قريب ولا شقيق عايش بعنق الزجاجه لكن اوباما فيه خير والكلام اللي تقولينه مايدخل
في مزاجه اتركي شغل اللحاجه
ووابعدي سيبي الهماجه المثل قد قالها لاتحذف بالحجاره
وانت بيتك من زجاجه قالت اسمع ياعيوني قلت الاول
من تكوني هذي ثاني مره تصادفك عيني ونفسها الحاله
تجيني قالت انا احساس ومشاعر من محبه غارقه في بحر شاعر ارسلتني ودها تعرف
انت يالشاعر تبادلها المشاعروارسلتلك هالرساله
وارسلتها في عجاله وقالت ابدي في سواله
قبل ما ياخذ مجاله ثم قوليله الكلام على لساني
يافلان ابن الفلاني انت روحي انت بوحي انت
عندي في غلاوه والديني انت امالي بهجتي زهره سنيني انت مثل النور يسطع في جبيني
انت ساكن داخلي فيني وفيني وانتبه تكفى تخلي السالفه بينك وبيني وتجاوبني ولاتكذب عليه
((انا عندك نور عينك مثل ما انته نورعيني))

كلمات
سعودالمالكي



سعود المالكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-15-2013, 06:10 AM   #2
المدير العام لمنتديات قبائل شمران الرسمية
 
الصورة الرمزية حسن بن عبدالله
 

حسن بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: نورعيني

كلمات رائعه
فصح لسانك اخي سعود المالكي



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

( ابوحوفان )

حسن بن عبدالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-15-2013, 03:18 PM   #3
اداري عام سابق
 
الصورة الرمزية أميرة الورد
 

أميرة الورد is on a distinguished road
افتراضي رد: نورعيني

صح لسآنك

ع آلكلمآت آلرآئعة

لك خآلص آلشكر وآلتقدير



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أمـيرة آلــورد



أميرة الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-15-2013, 03:30 PM   #4
مشرف عام سابق
 

abo assaf is on a distinguished road
افتراضي رد: نورعيني

كلمات رائعه
فصح لسانك اخي سعود المالكي



abo assaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية