منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-20-2013, 12:49 PM   #1
نائبآ أول للمدير العام ومستشار عام للمنتدى والصحيفة
 
الصورة الرمزية سعد عبدالرحمن
 

سعد عبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي الليلة > الهلال والاتحاد والنصر والرائد

صدارة "الزعيم" مهددة بالفقدان بقرار من "العميد"

الهلال والاتحاد في اختبار «كلاسيكو» الكرة السعودية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الهلال والاتحاد في (كلاسيكو) مثير

الرياض - خالد الحربي
تقام مساء اليوم "الجمعة" مباراتان في افتتاح الجولة ال 4 من دوري " عبداللطيف جميل" السعودي للمحترفين، تجمع الأولى الهلال بالاتحاد في الرياض، فيما يحل فريق النصر ضيفاً على الرائد في بريدة.

الهلال - الاتحاد
سيكون الهلال مطالباً بإسعاد أنصاره لتحقيق الفوز الرابع له في الدوري من أجل المحافظة على الصدارة، حينما يلتقي صاحب المركز الثالث الاتحاد الذي يطمع في نقاط اللقاء للمنافسة الصدارة، ويقام اللقاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
ويملك الفريق الهلالي 9 نقاط في مقدمة الترتيب، بينما لدى الاتحاد 6 نقاط في المركز الثالث، وسيكون فوز الهلال مهماً للفريق حتى يستطيع ضرب عصفورين بحجر وهما توسيع الفارق بينه وبين الاتحاد، وخطف ثلاث نقاط ثمينة تعزز موقفه في مقدمة الترتيب، ومن المنتظر أن يلعب مدرب الهلال الوطني سامي الجابر بطريقته المعتادة، عبر الاعتماد على مهاجم واحد في المقدمة، وتكثيف منطقة الوسط مع غزو المرمى الاتحادي عبر الأطراف والعمق.
ومن أبرز الأسماء لدى المدرب المدافع ماجد المرشدي والظهير الايمن ياسر الشهراني والمهاجم ناصر الشمراني، إضافة إلى المحترفين الأجانب المغربي عادل هرماش، وصانع اللعب البرازيلي تياغو نيفيز، والمدافع الكوري تشو سونغ.
وسيحتفظ مدرب الهلال بعدة أوراق في قائمة البدلاء، أهمها ورقة المهاجم يوسف السالم وثنائي خط الوسط نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري.
وعلى الجانب الآخر، سيدخل الاتحاديون اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز الثالث لهم في الدوري من أجل استمرار المنافسة على الصدارة، وسيكون المدرب الاسباني بينات مطالباً بالفوز على الهلال حتى يبقى أمل المنافسة على المقدمة قائماً.
وسيعمل لاعبو الاتحاد على الضغط على المرمى الهلالي من خلال تحركات لاعبي خط المقدمة مختار فلاته الذي سيعود للمشاركة بعد غيابه عن اللقاء الماضي بداعي الايقاف واللبناني محمد حيدر، ومن خلفهما البرازيليان جوبسون وبونفيم وصانع اللعب أحمد الفريدي إذ يعتبرون أهم مصادر القوة في القائمة الاتحادية، فيما يعتبر ثاني قلب الدفاع اسامة المولد وأحمد عسيري مصدر اطمئنان للمدرب من أجل القضاء على هجمات الفريق المنافس.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
النصر عين على الرائد وعين على الهلال






ظروف الرائد الصعبة في مواجهة انطلاقة النصر والبحث عن «الأول»


الرائد - النصر
على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، يستضيف الرائد نظيره النصر في لقاء مهم للطرفين إذ يسعى الرائد للعودة للانتصارات لتحسين مركزه في سلم الترتيب، فيما يبحث الضيوف عن الفوز الثالث لهم من أجل خطف (الصدارة) في حال تعثر الهلال امام الاتحاد.
ويملك الرائد 3 نقاط في المركز الحادي عشر، ولدى النصر 7 نقاط في المرتبة الثانية.
يدخل الرائد اللقاء من أجل الظفر بنقاط المواجهة والابتعاد عن المراكز المتأخرة وفي الوقت ذاته ايقاف مسلسل التفريط بالنقاط، ومسح الصورة التي ظهر عليها الفريق في اللقاء السابق بعد خسارته بنتيجة كبيرة امام الشباب.
ومن المتوقع أن يلعب مدرب " رائد التحدي" الجزائري نور الدين بن زكري بالقائمة الأساسية التي شاركت في اللقاء السابق، إذ سينتهج الأسلوب المتوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الكرات المرتدة للوصول الى مرمى الضيوف، ومن الأسماء المهمة لدى المدرب الحارس أحمد الكسار وثنائي الدفاع ابراهيم مدخلي والفرنسي اسماعيل داو، والمهاجم العماني حسين الحضري.
وفي الجهة المقابلة، سيعمد مدرب النصر الاوروغوياني دانيال كارينيو للعب بطريقة هجومية مع تأمين المناطق الدفاعية، وسيدفع بكل أوراقة الأساسية من أجل إبطال مفاجأة أصحاب الضيافة.
ومن أبرز الاسماء في القائمة (الصفراء) لاعبا الوسط يحيى الشهري وابراهيم غالب، وقائد الفريق حسين عبدالغني، والمهاجمان البرازيليان التون وإيفرتون راموس.



سعد عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ممكن أفهم ليه الهلال والنصر ؟ سعد عبدالرحمن الرياضة والرياضيين 1 01-11-2015 08:19 AM
الليلة.. عبدالرحمن بن مساعد يعلن قراره الأخير حول رئاسة الهلال محمد مزهر الرياضة والرياضيين 7 11-01-2010 09:01 AM
الوحدة يقسو على الفتح .. والرائد والنصر يكتفيان بالنقطه sa000ad الرياضة والرياضيين 0 10-03-2010 02:58 PM
تقديم مباراة الهلال والنصر كآمل أبو الرشد الرياضة والرياضيين 5 04-20-2010 09:23 PM
توقع الهلال والنصر قناص القلوب الرياضة والرياضيين 5 02-08-2008 04:33 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية