منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-03-2013, 04:33 AM   #1
نائبآ أول للمدير العام ومستشار عام للمنتدى والصحيفة
 
الصورة الرمزية سعد عبدالرحمن
 

سعد عبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي السهلاوي يواصل تألقه ويعيد صدارة «جميل» للنصر

سجل هدفين وأصبح اللاعب الأهم في بورصة المهاجمين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السهلاوي يتلقى التهنئة من لاعبي النصر ( تصوير - ابراهيم اليوسف )

الرياض - تركي الغامدي وخالد الحربي
قاد مهاجم النصر محمد السهلاوي فريقه نحو استعادة صدارة دوري "جميل" السعودي للمحترفين بعد أن سجل له هدفين في مباراة الفيصلي مساء أمس (السبت) والتي انتهت بفوز النصر ٢-صفر على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن الجولة الثامنة، وعكست نتيجة المباراة واقعها إذ سيطر الفائز على معظم دقائقها وكان هو الطرف الأفضل والأكثر خطورة، واقتصر حضور الفيصلي خلال المباراة على بعض المحاولات الخجولة، وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى ٢٠ نقطة، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند ثماني نقاط. وفي الخرج انقذ البرازيلي التون جوزيه الفتح من الخسارة امام الشعلة مساء أمس (السبت) عندما احرز هدفي فريقه لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشعلة الى نقطتين في المركز ما قبل الأخير، ووصل الفتح الى النقطة العاشرة في المركز الثامن.
ضغط نصراوي
ضغط النصر على مرمى الفيصلي من بداية المباراة طمعاً في تسجيل هدف باكر، وكان التهديد الأول حاضراً عن طريق لاعب وسطه البرازيلي باستوس الذي تلقى كرة بينية من يحيى الشهري إذ سددها باستوس لكن حارس الفيصلي منصور النجعي تصدى لها (٧)، بعدها بدقيقتين كرر باستوس المحاولة لكن هذه المرة بشكل أخطر عندما مرر له شايع شراحيلي كرة داخل منطقة الجزاء سددها باستوس بقدمه اليسرى لكن تألق الحارس منصور النجعي ابطل خطورتها(٩)، لاعب وسط الفيصلي وسام سويد سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها مرت خطرة بجوار القائم (١٦).
الضغط النصراوي المتواصل أثمر عن تسجيل الهدف الأول وبدأت لقطة الهدف النصراوي عندما سدد شايع شراحيلي كرة من خارج منطقة الجزاء ارتدت من المدافع محمد عيد وعادت لزميله المهاجم محمد السهلاوي الذي سددها في الشباك الفيصلاوية (٢٩)، ونفذ لاعب وسط الفيصلي وسام سويد خطأ من خارج منطقة الجزاء ونجح الحارس النصراوي عبدالله العنزي في تحويل الكرة بقبضة يده إلى ركلة زاوية (٣٨)، وتألق حارس النصر عبدالله العنزي في حماية مرماه عندما حرم الفيصلاويين من تسجيل هدف التعادل إذ تصدى لانفرادة المهاجم الاردني خليل بن عطية وحولها بصعوبة إلى ركلة زاوية (٤٥).
في الشوط الثاني كرر لاعب وسط النصر البرازيلي باستوس محاولاته في هز شباك الفيصلي إذ سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبدع الحارس منصور النجعي في صدها وحولها إلى ركلة زاوية (٦٥)، وأضاف مهاجم النصر محمد السهلاوي الهدف الثاني لفريقه من كرة قوية سددها من على مشارف منطقة الجزاء (٧١)، الثلث ساعة الأخيرة من مجريات المباراة لم تشهد ما يستحق الذكر إذ اكتفى النصر بهدفيه فيما كانت محاولات الفيصلي في العودة للمباراة خجولة.
أفضلية شعلاوية
شهدت بداية اللقاء افضلية من اصحاب الضيافة، وسدد مهاجم الشعلة وليد الجيزاني كرة قوية تصدى لها حارس الفتح عبدالله العويشير الدقيقة 16، وبعد مرور ثلاث دقائق صوب مهاجم الشعلة مسفر البيشي كرة قوية مرت بجوار القائم الدقيقة 19، تحسن اداء الضيوف بعد مرور ثلث الساعة الأول، ونجح لاعبو الفتح في تسجيل هدف التقدم عن طريق كرة ثابته نفذها ببراعة البرازيلي التون جوزية الدقيقة 35، وأحرز الشعلة هدف التعادل من كرة ثابته نفذها المغربي حسن الطير الدقيقة 38، وأضاف لاعبو الشعلة الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عندما سدد حسن الطير كرة ثابتة لم يتصد لها الحارس عبدالله العويشير بالشكل الجيد لتصل الى وليد الجيزاني الذي اودع الكرة في وسط المرمى الدقيقة 45+1.
ومع مطلع الشوط الثاني سيطر الضيوف على مجريات اللقاء بحثا عن التعادل، وصوب لاعب وسط الشعلة أحمد سعد كرة قوية تصدى لها العويشير على دفعتين الدقيقة 53، وراوغ التون جوزية اكثر من مدافع وصوب كرة قوية تصدى لها الحارس خالد ناصر الدقيقة 61، وتوالت الهجمات من لاعبي الفتح على مرمى اصحاب الضيافة ولكن انتهت الهجمات على مشارف منطقة الجزاء عند اقدام مدافعي الشعلة، ونجح لاعبو الفتح في ادراك التعادل عن طريق كرة ثابته نفذها البرازيلي جوزية الدقيقة 76، واضاع حمدان الحمدان هدفا محققا للفتح عندما واجه المرمى وسدد كرة قوية اعتلت العارضة الدقيقة 89.



سعد عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الزعيم" يواصل صدارة مجموعته ويسحق مس كرمان بثلاثية (ابهاااوي) الرياضة والرياضيين 5 03-11-2010 07:28 PM
أجمل ,رثاء, جميل, جميل, جميل, جدا,ً............ حـــامـــد الخواطر والقصص والروايات 15 02-20-2010 02:29 PM
العالمي يواصل مسلسل انتصاراته وينفرد بالمركز الرابع .. والزعيم يواصل انتصاراته ويقترب من تحقيق لقب دوري زين السعودي ( فيديو الأهداف ) .. طلال المشعل ينقذ الاتحاد من الخسارة أمام الاتفاق (فيديو الأهداف تركي آل غريب الرياضة والرياضيين 4 01-20-2010 04:09 PM
العالمي يواصل مسلسل انتصاراته ونجران الضحية الجديدة .. الاتحاد يصالح جماهيره بثلاثية في مرمى الوحدة .. الاتفاق يواصل صحوته ويرمي الحزم في دائرة الخطر تركي آل غريب الرياضة والرياضيين 8 01-15-2010 11:08 PM
32 مليون انتقال السهلاوي للنصر>>>رئيس القادسية يكذب هالخبر علي الساهري الرياضة والرياضيين 7 08-09-2009 06:26 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية