منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-11-2013, 04:07 AM   #1
نائبآ أول للمدير العام ومستشار عام للمنتدى والصحيفة
 
الصورة الرمزية سعد عبدالرحمن
 

سعد عبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يكسب بعشرة ..والهلال يتأهل بالخبرة ..والفتح(يطرد)الاتفاق



عبدالله الغامدي - هاتريك:

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كسب فريق الأهلي الأول لكرة القدم فريق العروبة بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف ضمن مسابقة كأس ولي العهد في دور 16 على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي وسط حضور جماهيري بلغ عدده ( 3403 ) سجل أهداف اللقاء للأهلي مصطفى بصاص هدفين محمد آل فتيل هدف ومحمد أمان هدف وسجل للعروبة إدوا تشارلز ، ليصل الأهلي إلى دور الثمانية لمواجهة الفتح الذي تغلب على الاتفاق بثلاثية .
فرض فريق الأهلي سيطرته من بداية الشوط الأول بالضغط على العروبة وكانت رغبة الفريق الأهلاوي تسجيل هدف مبكر وكانت البداية عند الدقيقة الثانية عندما سدد تيسير الجاسم كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتعتلي العارضة وبعد هذه الكرة بدقيقة وتحديداً عند الدقيقة الثالثة يمرر اللاعب البرازيلي موسورو كرة جميلة من وسط الملعب خلف المدافعين ليضع مصطفى بصاص في انفراد تام بالمرمى لم يتردد مصطفى بصاص في هزالشباك معلناً هدف أهلاوي مبكر وبعد الهدف واصل الفريق الأهلاوي سيطرته وعند الدقيقة الخامسة يتلقى سلطان السوادي كرة خارج منطقة الجزاء ليسدد كرة على المرمى يتصدى لها الحارس عبده بسيسي وفي الدقيقة السادسة لعب تيسير الجاسم كرة جميلة للاعب البرازيلي موسورو ليتوغل داخل منطقة الجزاء ليعرضها أمام أقدام مصطفى بصاص الذي غمزها في الشباك هدفاً أهلاوي ثاني وعند الدقيقة الحادية عشر سدد وليد باخشوين كرة من خارج منطقة الجزاء لتمر بجوار القائم الأيسر ، ومن هجمة مرتدة استطاع إدوا تشارلز بعد أن تلقى تمريرة طويلة من وسط الملعب في انفراد بالحارس باسم العطاالله حيث وضع الكرة على يسار الحارس هدفاً أول للعروبة عند الدقيقة الثانية عشر وبعد هذا الهدف بدقيقتين تحصل الأهلي على خطأ من خارج منطقة الجزاء نفذ الكرة سلطان السوادي لتجد رأسية محمد آل فتيل الذي لعبها في المرمى هدفاً أهلاوي ثالث ، وبعد ذلك انحصر اللعب في منتصف الملعب وكثرة الكرات المقطوعة وعند الدقيقة 35 أشهر الحكم فهد المرداسي البطاقة الحمراء في وجه محمد آل فتيل بعد مخاشنته لاعب العروبة عبدالإله النصار وقبل نهاية الشوط الأول وفي كرة جميلة بين موسورو وبصاص أضاع مصطفى بصاص أنفراد بالباب بعد تمريرة موسورو لينهي الحكم فهد المرداسي نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف للعروبة .
ومع بداية الشوط الثاني رغم النقص الأهلاوي بعد الطرد في الشوط الأول كانت نسبة الاستحواذ والسيطرة أفضل من فريق العروبة وكاد الأهلي يضيف الهدف الرابع عند الدقيقة 46 عندما عاد اللاعب البرازيلي موسورو في تمرير كرة جميلة لمصطفى بصاص لم يتعامل معها بالشكل الصحيح لتضيع فرصة أخرى محققة للبصاص ، وعند الدقيقة 53 يسدد موسورو كرة قوية يتصدى لها عبده بسيسي بكل براعة إلى ضربة ركنية أهلاوية نفذها موسورو لتجد محمد أمان الذي وضع الكرة برأسه لتعود له مره أخرى بعد تصدي الحارس ليسددها في الشباك معلناً الهدف الرابع للأهلي عند الدقيقة 54 واستمر الضغط الأهلاوي وعاد مصطفى بصاص عند الدقيقة 58 في إضاعة فرصة داخل منطقة الجزاء عند سدد كرة ارتطمت في المدافع لتخرج إلى ضربة ركنية ، وبعد أن أطمأن المدرب البرتغالي فيتور بيريرا لنتيجة المباراة قام بتبديل لاعبين دفعة واحدة عند الدقيقة 62 بدخول ماجد الخيبري بدلاً من منصور الحربي ومحسن العيسى بدلاً من تيسير الجاسم وبعد هذا التغيير أقتنع الفريقين بنتيجة المباراة وشهدت الدقيقة المتبقية من الشوط الثاني مستوى متوسط وقل العطاء لدى اللاعبين وعند الدقيقة 71 أخرج البرتغالي فيتور بيريرا اللاعب البرازيلي موسورو وأدخل بدل عنه عقيل بلغيث وكان الهدف من تبديلات المدرب فيتور بيريرا إراحة اللاعبين للمباراة القادمة في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين أمام الأتفاق الخميس المقبل لينتهي اللقاء بفوز أهلاوي عريض برباعية في شباك الفريق العرباوي مقابل هدف .
دخل المدرب البرتغالي فيتور بيريرا المباراة بتشكيل أساسي مكون من :
باسم العطاالله – أسامه هوساوي – محمد أمان – علي الزبيدي – منصور الحربي – محمد آل فتيل – تيسير الجاسم – وليد باخشوين – مارسلو دا كوستا – مصطفى بصاص – سلطان السوادي .

دخل مدرب العروبة التونسي جميل قاسم المباراة بتشكيل أساسي مكون من :
عبده بسيسي – علي الخيبري – خلف الشمري – عدي عمرو – خالد الدوسري – عايض الجوني – فهد الرشيدي – عبدالإله النصار _ حمزه الشنقيطي – عبدالعزيز فلاته – إدوا تشارلز .

الفتح × الاتفاق
تأهل الفتح لملاقاة الأهلي في دور الثمانية من كأس ولي العهد بعد تغلبه على فريق الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء .
افتتح الفتح التسجيل عن طريقه محترفه دوريس سالومو (د 4) أتبعه ربيع سفياني بالهدف الثاني (د 22) وأضاع مهاجم الاتفاق حمد الحمد ضربة جزاء (د 44) ليعوضها بتسجيله الهدف الاول للاتفاق (د 65) ثم أضاف دوريس سالومو الهدف الثالث للفتح وقبل انتهاء اللقاء أضاف حمد الحمد الهدف الثاني لفريقه (د 88 ) .
ليكسب الفتح نتيجة المباراة ويتأهل لملاقاة الأهلي في دور ربع النهائي .

القادسية × الشباب
تغلب فريق الشباب على مضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد ليتأهل لملاقاة التعاون في دور ربع النهائي في بريدة . و تقدم عيسى المحياني للشباب من نقطة الجزاء قبل نهاية الشوط الأول ، قبل أن يؤكد تميم الدوسري بالهدف الثاني في الدقيقة 66 ، و بالرغم من تقليص علي الشهري
الهلال × الشعلة
تأهل الهلال لدور ربع النهائي بعد تغلبه على فريق الشعلة بأربعة أهداف لهدف على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات دور ثمن النهائي من مسابقة كأس ولي العهد .
وبدأ الهلال التسجيل عن طريق سالم الدوسري (د 17) ثم الهدف الثاني من قدم النجم ياسر القحطاني (د 36 )، وقلص مامادو كندو الفارق للشعلة بتسجيله الهدف الأول لفريقه (د 35)، وفي الشوط الثاني حقق الهلال الهدف الثالث عن طريق سلطان الدعيع (د 60) ثم الرابع عن طريق ياسر القحطاني (د 66)، و بذلك يحقق الهلال فوزاً بأربعة أهداف لهدف و يتأهل لدور ربع النهائي لملاقاة الفائز من لقاء الرائد و الوحدة .



سعد عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 07:59 AM   #2
المدير العام لمنتديات قبائل شمران الرسمية
 
الصورة الرمزية حسن بن عبدالله
 

حسن بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: الأهلي يكسب بعشرة ..والهلال يتأهل بالخبرة ..والفتح(يطرد)الاتفاق

شكرا اخي سعد عبدالرحمن
على ايرادك لهذه الاخبار الرياضيه



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

( ابوحوفان )

حسن بن عبدالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 07:31 PM   #3
اداري سابق
 

محمد مزهر is on a distinguished road
افتراضي رد: الأهلي يكسب بعشرة ..والهلال يتأهل بالخبرة ..والفتح(يطرد)الاتفاق

شكرا اخي سعد عبدالرحمن
على ايرادك لهذه الاخبار



محمد مزهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2013, 06:47 AM   #4
نائبآ ثاني للمدير العام والمستشار العام للمنتديات و الصحيفة
 
الصورة الرمزية شيهان شمران
 

شيهان شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: الأهلي يكسب بعشرة ..والهلال يتأهل بالخبرة ..والفتح(يطرد)الاتفاق

ما شاء الله عليك يا بو عبدالرحمن مبدع في كل مجال

قواك الله وشد من عزيمتك



شيهان شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2013, 07:21 AM   #5
نائبآ أول للمدير العام ومستشار عام للمنتدى والصحيفة
 
الصورة الرمزية سعد عبدالرحمن
 

سعد عبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي رد: الأهلي يكسب بعشرة ..والهلال يتأهل بالخبرة ..والفتح(يطرد)الاتفاق

شكرا لكم حضوركم وتواجدكم




سعد عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الأهلي يحقق بطولة أيبيك والهلال يحقق بطولة العين سعد عبدالرحمن الرياضة والرياضيين 0 08-07-2013 12:54 AM
الاتفاق يتلاعب بالنصر .. القادسية يوقف انتصارات الاتحاد والشباب يدخل المربع بالوحدة والهلال احبط مفاجأة الرائد وأحتفظ بلقب دوري زين (ابهاااوي) الرياضة والرياضيين 0 05-01-2011 12:34 AM
الاتحاد يغادر كأس ولي العهد على يد الاتفاق والنصر يتأهل بالفوز عالرياض ليقابل الهلال الفائز على الاهلي ... نقاش المباريات علي الساهري الرياضة والرياضيين 13 02-22-2011 03:20 PM
غرامات مالية ضد الاتحاد والرائد والشباب والهلال ... و رسميا مباراة النصر والهلال ستقام عصرا وتأجيل الاهلي والشباب والفتح والاتفاق الى يوم الجمعه ... و نقل أول مباراة للنصر خارج الرياض وايقاف مجرشي تركي آل غريب الرياضة والرياضيين 6 12-29-2009 07:38 PM
الأهلي والهلال-والاتحاد والشباب في قمة الجوله18 ( تفاصيل الجوله وتوقعات الاعضاء) علي الساهري الرياضة والرياضيين 2 01-27-2009 07:40 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية