منتديات قبائل شمران الرسمية


المنقولات الأدبية لكل ما هوا منقول من شعر وخواطر

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-16-2014, 05:40 PM   #1
مساعد للمدير العام ومستشار للمنتدى
 
الصورة الرمزية الحمدان
 

الحمدان is on a distinguished road
افتراضي ودنا بالطيب

من روائع الشاعر سعد بن جدلان

ودّنا بالطيب بس الدهر جحّاد طيب
كل ماتخلص مع الناس كنك تغشها
يدك لامدت وفا لاتحرى وش تجيب
كان جاتك سالمه حب يدك وخشها
كل ماشـبـيت نار المحّبه مع حبيب
قام يسحب فـي مشاهيبها ويرشها
كل ماواجهت لك في الزمن وجه غريب
مثل ما قال المثل دام تمشي مشها
وذمةٍ ماهيب تندان للحق المصيب
جعل قشاش الحطب لاسَرح يقتشها



الحمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2014, 06:23 PM   #2
اداري سابق
 

محمد مزهر is on a distinguished road
افتراضي رد: ودنا بالطيب

ابيات جميله جدآ صح لسان بن جدلان
ولك الشكراخي الحمدان على النقل



محمد مزهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-17-2014, 02:11 AM   #3
نائبآ ثاني للمدير العام والمستشار العام للمنتديات و الصحيفة
 
الصورة الرمزية شيهان شمران
 

شيهان شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: ودنا بالطيب

رغم قلتها اى انها رائعة وهادفة



شيهان شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-17-2014, 02:02 PM   #4
مساعد للمدير العام ومستشار للمنتدى
 
الصورة الرمزية الحمدان
 

الحمدان is on a distinguished road
افتراضي رد: ودنا بالطيب

الشكر والتقدير لكم لمروركم



الحمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2014, 08:01 AM   #5
المدير العام لمنتديات قبائل شمران الرسمية
 
الصورة الرمزية حسن بن عبدالله
 

حسن بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: ودنا بالطيب

ابيات رائعه لشاعر كبير
فصح لسان بن جدلان
شكرا اخي الحمدان احسنت الأختيار



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

( ابوحوفان )

حسن بن عبدالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2014, 12:57 PM   #6
مؤسس وعضو المجلس الإداري الأعلى
 
الصورة الرمزية عايض حامد الشمراني
 

عايض حامد الشمراني is on a distinguished road
افتراضي رد: ودنا بالطيب

لاهنت على مانقلته لنا
قصيدة جميلة مليئة بالحكم



عايض حامد الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2014, 04:49 PM   #7
مساعد للمدير العام ومستشار للمنتدى
 
الصورة الرمزية الحمدان
 

الحمدان is on a distinguished road
افتراضي رد: ودنا بالطيب

الشكر والتقدير والاحترام لكم
وفقكم الله



الحمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
اللي يجي بالطيب يا مرحبا به !!!!!!!!!!!! راجي الوصل بـوح الـقـصيد للشعراء الأعضاء 2 03-15-2012 08:32 PM
شيلة ودنا بالطيب بس الدهر جحاد طيب لابن جدلان فتى الجنوب القصائد الصـوتية والمرئية 8 10-12-2010 12:39 AM
كنه باقة ورد بالطيب مخلوطه حد الخناجر بـوح الـقـصيد للشعراء الأعضاء 0 07-10-2010 11:24 PM
ودنا بالطيب / كلمات : سعد بن جدلان ( فيديو كليب ) صوت المنتدى القصائد الصـوتية والمرئية 18 07-25-2008 10:51 PM
من مدلي بالطيب يمناه مديت ......* أبيات من (قصيده بدون عنوان)* ابونايف الشمراني ديوان الشاعر عبدالرحمن بن جروان الشمراني 15 01-16-2008 09:35 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية