منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-28-2014, 10:33 AM   #1
نائبآ أول للمدير العام ومستشار عام للمنتدى والصحيفة
 
الصورة الرمزية سعد عبدالرحمن
 

سعد عبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي الاهلي والشباب على نهائي الجوهرة ..البطل يقدح من رأسه

عبدالله الغامدي- هاتريك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تأهل فريقا الأهلي والشباب إلى نهائي كأس الملك للأبطال بعد فوزهما على فريقي الاتحاد 3-2 والاتفاق 1- صفر ضمن إياب الدور نصف النهائي للمسابقة وضمن الفريق الأخضر والفريق الأبيض بذلك افتتاح ستاد الملك عبد الله بمدينة جدة في الأول من شهر مايو المقبل.

وجاء تأهل فريق الأهلي إلى المباراة النهائية على كأس الملك بعد فوزه على جاره فريق الاتحاد في مباراة الإياب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وسط حضور جماهيري قدر بنحو 15367 مشجع على غير العادة في مباراة الديربي التي دائماً تحظى بحضور جماهيري كثيف .
سجل للأهلي :
- تيسير الجاسم عند الدقيقة 14
- جوزيه كوستا ( موسورو ) عند الدقيقة 21
- محمد أمان عند الدقيقة 29
سجل للاتحاد :
- عبدالفتاح عسيري عند الدقيقة 16
- ليندرو دو بومفم عند الدقيقة 42
فرض فريق الأهلي سيطرته مع بداية الشوط الأول وكان هناك رغبة من المدرب البرتغالي فيتور بيريرا تسجيل هدف مبكر من خلال الإيعاز للاعبي الأهلي في التقدم والضغط في منتصف ملعب الاتحاد حتى يُصعب المباراة على فريق الاتحاد الذي تراجع كثيراً وكانت الضربة الأولى للأهلي من رأسية تيسير الجاسم الرائعة عند الدقيقة 14عندما تلقى عرضية منصور الحربي المميزة هدفاً أول للأهلي وبعد الهدف تخلى فريق الاتحاد من الجانب الدفاعي وتقدم رغبة في تعديل النتيجة ومن كرة مرتدة استطاع عبدالفتاح عسيري تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 16 وبعد هدف التعادل عاد البرتغالي لويس ليال من كرة ثابته سددها بقوة لترتطم بالحارس الاتحادي فواز القرني لتجد البرازيلي موسورو الذي وضع الكرة في المرمى هدف التقدم الثاني للأهلي عند الدقيقة 21 وبعد الهدف عادة السيطرة الأهلاوية ليتمكن المتألق محمد أمان من تسجيل هدف التعزيز عند الدقيقة 29 من كرة ثابته من خارج منطقة الجزاء ، وقبل نهاية الشوط الأول تحصل فريق الاتحاد على ركلة جزاء نفذها ليندرو دو بو مفم هدفاً ثاني للاتحاد لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي ثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وفي الشوط الثاني تخلى مدرب الاتحاد خالد القروني عن الجانب الدفاعي لتدارك نتيجة المباراة ولعب الأهلي بطريقة متوازنة وطغى على الفريقين الكرات المقطوعة وسط الملعب واستطاع المدرب البرتغالي فيتور بيريرا إجراء بعض التبديلات للمحافظة على نتيجة المباراة وفرض سيطرته على أغلب مجريات الشوط الثاني وغادرت جماهير الاتحاد ملعب المباراة قبل نهاية اللقاء بـ 15 دقيقة بعد ما فقدت الأمل في تعديل النتيجة لتعلن صافرة الحكم الإيطالي بالو ماز وليني وصول الأهلي إلى نهائي كأس الملك بعد فوزه في مباراة الذهاب والإياب لتزف جماهير الأهلي فريقها إلى ملعب الجوهرة الذي سيشهد نهائي أغلى البطولات وحفل افتتاح الملعب بحضور خادم الحرمين الشريفين .
دخل مدرب الأهلي البرتغالي فيتور بيريرا المباراة بتشكيل أساسي مكون من :
عبدالله المعيوف – محمد أمان – أسامه هوساوي – علي الزبيدي – وليد باخشوين – منصور الحربي – تيسير الجاسم – جوزيه داكوستا – عبدالله المطيري – لويس ليال – محمد مجرشي .

ودخل المدرب الوطني للاتحاد خالد القروني المباراة بتشكيل أساسي مكون من :
فواز القرني – طلال العبسي – حمد المنتشري – باسم المنتشري – محمد قاسم – جمال باجندوح – معن الخضري – ليندرو دو بومفم – عبدالفتاح عسيري – فهد المولد – مختار فلاته .




الشباب × الاتفاق

كما تأهل فريق الشباب لملاقاة الاهلي على نهائي كأس الملك للأبطال بعد فوزه على الاتفاق بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي للمسابقة في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض .
ودخل الشباب المباراة بأفضلية كبيرة كونه خرج بتعادل ثمين ذهاباً بعد تعادله مع الاتفاق 2-2, وشهد الشوط الأول أفضلية شبابية كبيرة أضاع من خلالها العديد من الفرص لا سيما هجمة مهاجمه مهند عسيري الذي نجح حارس الاتفاق محمد شريفي من إبعادها, وسنحت للاتفاق فرصة وحيدة في هذا الشوط بعد أن أهدر متوسط ميدانه الروماني جريجوري هدفاً محققاً بعد وصلته كرة عرضية من السنغالي بابا وايجو سددها قوية لتجد الحارس الشبابي وليد عبدالله الذي أبعدها بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وانتظر الشبابيون حتى الدقيقة 49 التي شهدت تسجيلهم هدف التقدم عن طريق متوسط ميدانه عمر الغامدي الذي سدد كرة قوية سكنت مرمى شباك الحارس الاتفاقي محمد شريفي, وحاول الاتفاق العودة مجدداً للمباراة وحاول الوصول كثيراً لمرمى الحارس وليد عبدالله إلا أن لاعبيه اصطدموا بدفاع الشباب المنظم والذي كان حاظراً في كل الكرات الهوائية التي اعتمد عليها الاتفاقيون كثيراً.



سعد عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2014, 07:08 PM   #2
اداري سابق
 

محمد مزهر is on a distinguished road
افتراضي رد: الاهلي والشباب على نهائي الجوهرة ..البطل يقدح من رأسه

جزاك الله خير
مشكور على النقل



محمد مزهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2014, 12:00 PM   #3
 

ابو مشبب is on a distinguished road
افتراضي رد: الاهلي والشباب على نهائي الجوهرة ..البطل يقدح من رأسه

مشكور على التغطية



ابو مشبب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الاهلي يفوز على النصر في ملعب الجوهرة سعد عبدالرحمن الرياضة والرياضيين 2 10-19-2014 09:06 PM
الاهلي vs الشباب @ الهلال vs النصر ....الى نصف نهائي كأس ولي العهد علي الساهري الرياضة والرياضيين 6 02-12-2010 02:02 PM
غرامات مالية ضد الاتحاد والرائد والشباب والهلال ... و رسميا مباراة النصر والهلال ستقام عصرا وتأجيل الاهلي والشباب والفتح والاتفاق الى يوم الجمعه ... و نقل أول مباراة للنصر خارج الرياض وايقاف مجرشي تركي آل غريب الرياضة والرياضيين 6 12-29-2009 07:38 PM
تقديم مباريات الجوله 15 ( الاهلي والشباب في القمه) + التوقعات علي الساهري الرياضة والرياضيين 6 12-14-2008 09:35 PM
تقديم ايب نهائي الخليج (النصر - الاهلي) علي الساهري الرياضة والرياضيين 2 12-03-2008 01:34 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية