منتديات قبائل شمران الرسمية


الصحافة المحلية والعالمية المملكه العربيه السعوديه

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-13-2014, 01:43 AM   #1
نائبآ أول للمدير العام ومستشار عام للمنتدى والصحيفة
 
الصورة الرمزية سعد عبدالرحمن
 

سعد عبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي "داعش": اجتنبنا استهداف إيران منذ نشأتها امتثالاً لأوامر القاعدة

العدناني هاجم "الظواهري" موجهاً له انتقادات لاذعة بعد بيانه الأخير



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بندر الدوشي- سبق- متابعة: في تسجيل جديد ربما يكشف التحالف غير المعلن بين إيران والقاعدة، وحقيقة عدم تنفيذ هجمات للقاعدة على إيران، ونشرته الكثير من وسائل الإعلام ومواقع التواصل المحسوبة على "داعش"، اعترف "أبو محمد العدناني"، المتحدث باسم الدولة الإسلامية بالعراق والشام، أو ما يعرف بتنظيم "داعش"، بالابتعاد تماماً عن توجيه أية ضربة لإيران امتثالاً لأوامر القاعدة.

وقال العدناني: "ظلَّت الدولة الإسلامية تلتزم نصائح وتوجيهات شيوخ الجهاد ورموزه؛ ولذلك لم تضرب الدولة الإسلامية الروافض في إيران منذ نشأتها، وتركت الروافض آمنين في إيران، وكبحت جماح جنودها المستشيطين غضبًا رغم قدرتها آنذاك على تحويل إيران لبرك من الدماء، وكظمت غيظها كل هذه السنين، تتحمّل التهم بالعمالة لألد أعدائها إيران لعدم استهدافها، تاركة الروافض ينعمون فيها بالأمن والأمان امتثالاً لأمر (القاعدة) للحفاظ على مصالحها وخطوط إمدادها في إيران".

وهاجم العدناني زعيم تنظيم القاعدة "أيمن الظواهري"، موجهاً له انتقادات لاذعة حول بيانه الأخير الذي بيّن فيه موقفه من الرئيس المعزول محمد مرسي والمرشح للرئاسة المصرية عبدالفتاح السيسي والجيش المصري بشكل عام.

وتابع العدناني في كلمة بثتها مواقع تُستخدم لبث بيانات "داعش"، وحملت عنوان "عذراً أمير القاعدة"، وقال: "عذراً أمير القاعدة. الدولة ليست فرعاً تابعاً للقاعدة، ولم تكن يوماً كذلك، بل لو قدر لكم الله أن تطأ قدمكم أرض الدولة الإسلامية لما وسعكم إلا أن تبايعوها، وتكونوا جنوداً لأميرها القرشي حفيد الحسين، كما أنتم اليوم جنود تحت سلطات الملا عمر".

وأضاف: "عذراً أمير القاعدة. إننا كنا، ولحين قريب، نجيب من يسأل عن علاقة الدولة بالقاعدة بأن علاقتها علاقة الجندي بأميره، ولكن هذه الجندية يا دكتور لجعل كلمة الجهاد العالمي واحدة، ولم تكن نافذة داخل الدولة، كما أنها غير ملزمة لها، وإنما هي تنازل وتواضع وتكريم منا لكم، ومن الأمثلة على ذلك عدم استجابتنا لطلبك المتكرر بالكف عن استهداف عوام الروافض في العراق، بحكم أنهم مسلمون يعذرون بجهلهم، فلو كنا مبايعين لك لامتثلنا أمرك، حتى لو كنا نخالفك الحكم عليهم. هكذا تعلمنا في السمع والطاعة، ولو كنت أمير الدولة لألزمتها بك، ولعزلت من خالفك، بينما التزمنا طلبكم بعدم استهدافهم في إيران وغيرها".

وأردف المتحدث باسم "داعش" مخاطباً الظواهري: "لقد وضعت نفسك وقاعدتك اليوم أمام خيارين لا مناص منهما: إما أن تستمر على خطئك وتكابر عليه وتعاند ويستمر الاقتتال بين المجاهدين في العالم، وإما أن تعترف بخطئك وزلتك وتصحح وتستدرك، وها نحن نمد لك أيدينا من جديد لتكون خير خلف لخير سلف، فقد جمع الشيخ أسامة المجاهدين على كلمة واحدة، وقد فرقتهم. نمد لك أيدينا من جديد، وندعوك للتراجع عن خطئك القاتل، ورد بيعة الخائن الغادر الناكث، فتغيظ بذلك الكفار. أنت من أوقد الفتنة وأذكاها، وأنت من يطفئها إن أردت إن شاء الله، فراجع نفسك وخذ موقفاً لله. وندعوك ثانياً لتصحيح منهجك، وأن تصدع بردة الجيش الباكستاني والمصري والأفغاني والتونسي والليبي واليمني وغيرهم من جنود الطواغيت وأنصارهم، وعدم التلاعب بالأحكام والألفاظ الشرعية كقولك: الحكم الفاسد والدستور الباطل والعسكر المتأمركون، والدعوة صراحة لقتال جيش مصر جيش السيسي الفرعوني الجديد، وإلى التبرؤ من مرسي وحزبه، والصدع بردته، وكفاك تلبيساً على المسلمين".

وأضاف: "نعم مرسي المرتد الذي خرج إلى سيناء بجيشه لا لمحاربة اليهود، بل لمحاربة الموحدين هناك، فدك بطائراته ودباباته بيوتهم وبيوت المسلمين. نعم ذلك المرتد الذي عيَّن قاضياً نصرانياً صليبياً ليحكم على من أسر منهم، وطبعاً جاء الحكم بالإعدام، فلماذا لم ترد عليه، بل صورته مظلوماً، وترفقت به. عذراً أمير القاعدة أن نتواضع لكم طواعية، فنلتزم بالجماعة ونحرص على توحيد كلمة المسلمين، ولو على حساب حقوقنا شيء، وأن تلزمنا جراء ذلك ببيعة وتبعية لكم، فتحملنا جرم شق صف المجاهدين وسفك دمائهم الذي تسببت أنت به بقبولك بيعة الخائن الغادر ".



سعد عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-13-2014, 09:07 AM   #2
المدير العام لمنتديات قبائل شمران الرسمية
 
الصورة الرمزية حسن بن عبدالله
 

حسن بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: "داعش": اجتنبنا استهداف إيران منذ نشأتها امتثالاً لأوامر القاعدة

اللهم وحد صفوف المجاهدين وأجمع كلمتهم
ضد اعداء الأمه من صفويين وغيرهم

شكرآ لك اخي سعد على النقل



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

( ابوحوفان )

حسن بن عبدالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-13-2014, 03:17 PM   #3
نائبآ ثاني للمدير العام والمستشار العام للمنتديات و الصحيفة
 
الصورة الرمزية شيهان شمران
 

شيهان شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: "داعش": اجتنبنا استهداف إيران منذ نشأتها امتثالاً لأوامر القاعدة

كثير ممن لبس عباءة الدين باسم الجهاد
والدين وهم من شوه الدين ولا حول ولا قوة الا بالله
شكرا لك اخي الحبيب



شيهان شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-13-2014, 09:03 PM   #4
اداري سابق
 

محمد مزهر is on a distinguished road
افتراضي رد: "داعش": اجتنبنا استهداف إيران منذ نشأتها امتثالاً لأوامر القاعدة

يعطيك العافيه على النقل



محمد مزهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
"إذا طورت إيران قنبلة نووية سنفعل الشيء نفسه سريعاً ". حسن بن عبدالله النقاشات الـجــــــاده 3 08-21-2018 05:10 PM
بعد أن وصل متابعو حسابه 8 ملايين.."الهلال" في "تويتر": السابع عالميًّا والأول "عربيًّا" و"آسيويًّا روح الجروح الرياضة والرياضيين 2 03-24-2018 11:48 PM
"خلفان": المالكي رهن العراق لإيران وأمريكا فأرسلا "داعش والقاعدة" لبلاده سعد عبدالرحمن الصحافة المحلية والعالمية 0 06-19-2014 06:01 AM
مصدر بالمخابرات السعودية: "داعش" طوّقت "سامراء" وتستعد لاقتحام بغداد سعد عبدالرحمن الصحافة المحلية والعالمية 1 06-17-2014 05:53 AM
تعديلات خادم الحرمين الشريفين / حميد لـ" القضاء الاعلى" والامير فيصل بن عبدالله لـ" التربية" وخوجه لـ" الاعلام" والربيعة لـ" الصحة" عايض حامد الشمراني المنتدى العام 11 02-15-2009 03:31 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية