منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-12-2014, 06:23 AM   #1
نائبآ أول للمدير العام ومستشار عام للمنتدى والصحيفة
 
الصورة الرمزية سعد عبدالرحمن
 

سعد عبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي الشباب والاتحاد والهلال في مهمة سهلة أمام الشعلة والعروبة ونجران

ضمن الجولة الرابعة من دوري جميل





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سبق - الرياض: تستكمل مباريات الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بإقامة 3 مباريات تنطلق في توقيت واحد الساعة 8:25 مساءً.

الهلال x نجران
يلتقي الطرفان على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، الهلال يطمح إلى حصد النقاط الثلاث عندما يستضيف نجران في المباراة التي كان من المفترض إقامتها في نجران ولكن بعد موافقة الأخير تم نقلها للرياض تقديراً لمشاركة الهلال في دوري أبطال آسيا.
ويبحث الهلال عن الفوز قبل التفرغ للبطولة الآسيوية والبقاء في صلب المنافسة على الصدارة التي فقدها بعد تعثره أمام الأهلي بالتعادل في المرحلة الأخيرة.
أما نجران فيحتل المركز العاشر، برصيد نقطتين، ويسعى لتحقيق انتصاره الأول على حساب الهلال، ولكنه سيعاني غياب بعض لاعبيه الأجانب بسبب الإصابة.

الاتحاد x العروبة
يلتقي الطرفان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، الاتحاد يسعى لتجاوز عقبة ضيفه العروبة وحصد النقاط الثلاث في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين ولاسيما في ظل المستويات المميزة التي قدمها العروبة في الجولات الماضية.
الاتحاد صاحب الأرض والجمهور يريد تحقيق الفوز الرابع على التوالي والبقاء ضمن فرق الصدارة في الوقت الذي يتطلع خلاله العروبة إلى مواصلة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية.
وقد تغلب الاتحاد حتى الآن على الفيصلي والفتح والشعلة ويحاول بقيادة مدربه المؤقت المصري عمرو أنور إلى حصد النقاط الثلاث معتمداً على فواز القرني ومحمد قاسم وأحمد عسيري وصالح القميزي ومحمد نور وجمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري ومختار فلاتة، إلى جانب الأردني محمد الدميري والمالي سامبا دياكيتي والبرازيلي ماركينيو والإيفواري ديديه ياكونان.
من جهة أخرى، يحتل العروبة المركز السادس برصيد 6 نقاط من فوزين على التعاون والرائد بعد خسارة أمام الهلال في الجولة الأولى بقيادة مدربه الفرنسي لوران بانيد.

الشباب x الشعلة
يلتقي الطرفان على ملعب الأمير فيصل بن فهد، الشباب الذي يتربع على القمة يبحث عن فوز جديد يحافظ من خلاله على الصدارة، في حين يسعى الشعلة إلى العودة بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل.
وتغلب الشباب حتى الآن على الخليج والفتح وهجر، ويسعى بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورايس إلى تحقيق الفوز الرابع، والذي سيلعب بطريقته المعتادة التي تطغى عليها النزعة الهجومية لحسم المباراة وإحباط أي مفاجأة محتملة، معولاً على الحارس وليد عبدالله وماجد المرشدي وحسن معاذ وعبده عطيف ونايف هزازي والثنائي البرازيلي رافينيا وروجيريو.

أما الشعلة فيدخل المباراة وهو في المركز الثاني عشر بنقطة من 3 مباريات حيث خسر أمام الهلال والاتحاد وتعادل أمام الخليج ويأمل الفريق بقيادة مدربه الروماني إيسبيو تودور في تحقيق فوزه الأول أو على الأقل العودة بنقطة التعادل خصوصاً في ظل قوة المنافس



سعد عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الأهلي والنصر”حبايب” ..والعروبة يفاجيء الإتحاد ..وهزازي ينقذ الشباب سعد عبدالرحمن الرياضة والرياضيين 0 09-01-2013 04:31 AM
الاتحاد يواجه النصر والهلال أمام التعاون والأهلي يصطدم بالشباب محمد مزهر الرياضة والرياضيين 2 05-23-2011 08:45 PM
توقعات الاعضاء لنهائي الشباب والهلال ( تقديم اللقاء ) علي الساهري الرياضة والرياضيين 9 02-28-2009 03:29 AM
الأهلي والهلال-والاتحاد والشباب في قمة الجوله18 ( تفاصيل الجوله وتوقعات الاعضاء) علي الساهري الرياضة والرياضيين 2 01-27-2009 07:40 PM
الراهب عقدة النصر والاتحاد والهلال يفوزان - نتائج الجوله والترتيب والهدافين علي الساهري الرياضة والرياضيين 3 12-13-2008 08:47 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية