منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-17-2014, 03:38 AM   #1
نائبآ أول للمدير العام ومستشار عام للمنتدى والصحيفة
 
الصورة الرمزية سعد عبدالرحمن
 

سعد عبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي الهلال يكسر عين الإمارات بثلاثية مع الرأفة

في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خطوة عملاقة اجتازها الفريق الهلالي في مشواره نحو الوصول للمباراة النهائية من بطولة دوري آسيا، وذلك بعد الفوز الساحق على العين الإماراتي بثلاثية نظيفة مع الرأفة في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مساء اليوم الثلاثاء.


أهداف الزعيم جاءت جميعها في الشوط الثاني الذي شهد انفجار الغضب الهلالي في وجه الفريق العيناوي، حيث افتتح ناصر الشمراني أهداف اللقاء في الدقيقة 59، وبعد 3 دقائق عاد الزلزال وعزز تقدم الهلال بالهدف الثاني، قبل أن يختم البرازيلي تياجو نيفيز أهداف اللقاء في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

ملخص الشوط الأول

بدأ اللقاء هادئاً بين الفريقين، وظهر الحذر بشكل أكبر على لاعبي الهلال، وغابت الخطورة الهجومية الزرقاء في بداية اللقاء، فيما اعتمد العين على الكرات الطويلة لجيان اسامواه مع تحركات مستمرة من عموري وكيمبو خلف جيان، وظهر الضيوف بشكل أفضل في وسط الملعب، وأكثر بحثاً عن تسجيل هدف الافتتاح.



في الدقيقة 15 تسديدة قوية من الغاني جيان يتصدى لها عبدالله السديري، ,الزعيم غائب هجومياً بعد مرور 15 دقيقة منذ انطلاقة اللقاء، أما العين يركز على جبهة عبدالله الزوري، التواجد الهلالي الهجومي الأول كان من تسديدة بعيدة المدى لنيفيز في الدقيقة 25 مرت أعلى قائم العين الإماراتي.



بعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول تحسن أداء الهلال في وسط الملعب، واستفاق الروماني بينتلي مع العابد وسلمان الفرج وسعود كريري، وعادت السيطرة إلى أصحاب الأرض ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى العين الإماراتي، وناصر الشمراني في عزلة تامة.



في د41 كاد البرازيلي تياجو نيفيز أن يباغت الضيوف بهدف من ركلة ركنية ولكن حارس العين خالد عيسى يتصدى لها بكل براعة، وقبل نهاية الشوط بثواني معدودة يُضيع الزلزال أخطر فرص الشوط على الإطلاق، بعد كرة بينية "وان تو" مع نيفيز جعلت الشمراني ينفرد بالمرمى الإماراتي تماماً ليضعها بيمينه "لوب" بسيط تصطدم بالقائم ويضيع هدف التقدم، بعدها مباشرة يُطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.



ملخص الشوط الثاني

مع انطلاقة هذا الشوط اشتعلت عاصفة الهجوم الأزرق بشكل لا يصدق، واهتزت مدرجات ملعب الملك فهد، ففي الدقيقة 59 ينجح نجم هجوم الهلال ناصر الشمراني من هز الشباك بعد تلقيه تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء يراوغ الشمراني مدافع العين اسماعيل أحمد ويسددها قوية في أعلى المرمى ويعلن عن هدف الافتتاح، بعدها بثلاثة دقائق يعود الشمراني من جديد ويضيف الهدف الثاني مستغلاً عرضية عبدالله الزوري.



واصل الزعيم تفوقه الكاسح في الدرة وفي د66 ينفرد نواف العابد بالمرمى الإماراتي ويتعدى الحارس خالد عيسى الذي لم يجد سوى إعاقته ليقوم حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء مع طرد للحارس خالد عيسى ويتعقد الموقف العيناوي، يقوم المدرب زلاتكو بإخراج كيمبو ويُشرك داوود سليمان الذي يتصدى لتسديدة تياجو نيفيز باقتدار، لكن بعدها بدقيقتين ينجح البرازيلي من تسجيل الهدف الثالث مستغلاً تمريرة رائعة من ناصر الشمراني نجم اللقاء بلا منازع، وتصبح النتيجة 3/0 للزعيم الهلالي.



بعد الهدف الثالث أضاع الهلال العديد من الفرص الكفيلة بزيادة عدد أهدافه في الشباك الإماراتية، ويقوم ريجي بإدخال الثلاثي ياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري ومحمد الشلهوب بدلاً من ناصر الشمراني ونواف العابد وعبدالله الزوري.



في الدقائق المتبقية من عمر اللقاء ظهر اكتفاء لاعبي الهلال بهذه النتيجة مع استسلام تام من لاعبي العين، ليطلق حكم اللقاء صافرته مُعلناً عن فوز كاسح للزعيم بثلاثية نظيفة تصعب من مهمة الفريق العيناوي في مباراة العودة بالإماراتي يوم 30 سبتمبر الجاري.



سعد عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-17-2014, 05:52 AM   #2
نائبآ ثاني للمدير العام والمستشار العام للمنتديات و الصحيفة
 
الصورة الرمزية شيهان شمران
 

شيهان شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: الهلال يكسر عين الإمارات بثلاثية مع الرأفة

يستاهلووون

وكان للشمراني الدور البارز في الفوز

وعنوت تويتر بصورة ناصر الشمراني

شكرا ابو مجبر

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



شيهان شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-17-2014, 06:18 AM   #3
المدير العام لمنتديات قبائل شمران الرسمية
 
الصورة الرمزية حسن بن عبدالله
 

حسن بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: الهلال يكسر عين الإمارات بثلاثية مع الرأفة

الف مبرووك هذا الفوز ويستاهلون

شكرآ لك اخي سعد على الخبر الرياضي السار



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

( ابوحوفان )

حسن بن عبدالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-17-2014, 09:41 PM   #4
اداري سابق
 

محمد مزهر is on a distinguished road
افتراضي رد: الهلال يكسر عين الإمارات بثلاثية مع الرأفة

لك الشكر على جهودك



محمد مزهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الاتحاد يقصف الهلال بثلاثية والهلال تحت رحمة العميد في الاياب والبلوي يقدم ترشيح للرئاسه وفوده يقول البلني صحيح علي الساهري الرياضة والرياضيين 1 06-17-2011 06:26 PM
الاستعدادات للمونديال: الجزائر تكسب ودية الإمارات.. ورومانيا تكسب الهوندوراس بثلاثية - أ/الشمــراني الرياضة والرياضيين 6 06-06-2010 06:37 PM
الهلال يصالح جماهيره بثلاثية في المرمى الأهلاوي (الأهداف) .. بخماسية نظيفه في مرمى نجران الوحدة يحافظ على الرابع .. الإتفاق يتجاوز الرائد بثلاثية ولاأحلى تركي آل غريب الرياضة والرياضيين 11 01-10-2010 12:54 PM
الهلال يسحق الاهلي بثلاثية نظيفة ويتأهل للنهائي noor_18 الرياضة والرياضيين 7 05-05-2007 12:13 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية