منتديات قبائل شمران الرسمية


المنقولات الأدبية لكل ما هوا منقول من شعر وخواطر

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-11-2014, 12:26 AM   #1
Photobucket
 

عبدالله سعد حوفان is on a distinguished road
الاخ والقرابه

أخوك لا تخسره ولو إنه عنيد،،،
يخطي مئة مره و يرجع عن خطاه

و ان كان شد الحبل حاول ما تزيد،،،
إرخيه قبل الشد يوصل منتهاه

ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد،،،
و اعرض عليه النصح في ساعة رضاه

و اليا طلب رأيك عطه رايٍ سديد،،،
و ان ما طلبك الراي لا تبحث خفاه

و اعرف ترى قرب المنازل ما يفيد،،،
و احيان يبدي شي ما ودك تراه

لكن لا تقرِّب و لا تنزل بعيد،،،
خلك على قول المثل حذفة حصاه

و احفظ حبال الود حفظك للوريد،،،
اللي معلق فيه موتك و الحياة

ترى الأخو مهما حصل يبقى عضيد،،،
و ترى عيال العم ما عنهم غناة

الناس دايم ما تهاب اللي وحيد،،،
اللي ليا منه وقف محدٍ معاه

( القرايب حبايب )
لا تسمع كلام الحاقد اللي يقول :
( الأقارب عقارب )
و اسمع كلام رب العالمين الذي قال :
(و اتقوا الله الذي تسآءلون به والأرحام)

💞رساله أتمنى من الجميع نشرها في مجموعات الجيران والأهل و الأقارب لأنها تحمل كلام جميل



عبدالله سعد حوفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2014, 12:29 AM   #2
نائبآ ثاني للمدير العام والمستشار العام للمنتديات و الصحيفة
 
الصورة الرمزية شيهان شمران
 

شيهان شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ والقرابه

قمة الروعة سلمت يمناك على النقل

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



شيهان شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2014, 01:19 AM   #3
نائبآ أول للمدير العام ومستشار عام للمنتدى والصحيفة
 
الصورة الرمزية سعد عبدالرحمن
 

سعد عبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ والقرابه

رسائل وافيه في قصيدة هي كذلك تحمل الوفاء


شكرا لك أبو سعد



سعد عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2015, 08:07 AM   #4
المدير العام لمنتديات قبائل شمران الرسمية
 
الصورة الرمزية حسن بن عبدالله
 

حسن بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ والقرابه

السمي عبدالله
نقل موفق ومميز بارك الله فيك



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

( ابوحوفان )

حسن بن عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
فضل الاخ الوفي المنتدي الاسلامي 3 08-25-2014 09:07 AM
زواج الاخ بدر الشمراني نواف الشمراني الزواجات والأفراح والتهاني لقبائل شمران 14 11-01-2009 09:40 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية