منتديات قبائل شمران الرسمية


المنتدى العام مخصص للمشاركات العامة والمتنوعة)(تطوير الذات)(سوق الأسهم)

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-03-2008, 11:11 PM   #1
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية بن صهبان
 

بن صهبان is on a distinguished road
افتراضي ..![ زلة لسانـ وجمرة غضبـ ]!..

كثيرا ما يبعثه ذلك اللسان ..!
و ما تحركه تلك الشفتين .!
و ما لا يزنه ذلك المخ البليد .!

و كله ينجم


منا نحن البشر .!

لسان كالسيف .!

و لسان كالنسمهـ ..!

لسان يعرف و يزن ما قاله .!

و لسان يندم لحال صاحبهـ ... بعد أن أذاه بكلامه ..!



تفكيـــــــــر بعد ماذا ؟!


بعد ما جرحت إحدى البشر ..:

صــديق ..

رفيق ..

أخت ..

أم ..

أب..

رجل مسن ..



::.. يؤنبكـ ظميركـ ..::


بعــد أن عرف الجرح مثـــــواه ..!

بعد أن صمت الجرح و التهب بقلب الصديق ..الخ ..

بعــــد ان تدفقت الدموع ..!

بعــــــد أن عذب الصديق نفسه .!

بعـــــــد أن ارتعدت حالته النفسيه ..!

و أصبحت الدموع هي مقدساته .!

بعــــــد .......

و

بعــــد ..

قبــــــل ..!!

أن تجرح و تعذب صديقكـ ..!

لزلة لسان .!

و تبدأ جمرات الغضب و الحقد ..!



تذكـــــر..!

الحيــاه مستمرهـ ...

عليك ان تخرج منها و الجميع راض عنكـ ..!

الصديق وقت الضيــــق ...!

صن لسانك قبل ان تتحدث به ..

لا تحاول العبث بمشاعر الاخريـــن ..

تقبلوا تقديري واحترامي
اخوكم بن صهبان



بن صهبان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2008, 11:14 PM   #2
عضو مؤسس
 

بلقاسم الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

الحيــاه مستمرهـ ...

عليك ان تخرج منها و الجميع راض عنكـ ..!

الصديق وقت الضيــــق ...!

صن لسانك قبل ان تتحدث به ..

لا تحاول العبث بمشاعر الاخريـــن ..


رائعة أخي بن صهبان

بارك الله فيك وأشكرك على جهودك يالغالي

تحياتي واحترامي



بلقاسم الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2008, 11:18 PM   #3
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية بن صهبان
 

بن صهبان is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس/ بلقاسم ال عدول مشاهدة المشاركة
الحيــاه مستمرهـ ...

عليك ان تخرج منها و الجميع راض عنكـ ..!

الصديق وقت الضيــــق ...!

صن لسانك قبل ان تتحدث به ..

لا تحاول العبث بمشاعر الاخريـــن ..


رائعة أخي بن صهبان

بارك الله فيك وأشكرك على جهودك يالغالي

تحياتي واحترامي
العفوووووو اخوي
والرائع هو مرورك العطر
شاكر ومقدر مرورك يالغلا
تقبل تقديري واحترامي



بن صهبان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2008, 11:21 PM   #4
عضو شرف قدير
 
الصورة الرمزية عايض بن علي
 

عايض بن علي is on a distinguished road
افتراضي

صن لسانك قبل ان تتحدث به ..

لا تحاول العبث بمشاعر الاخريـــن ..

لقد احسنت اخي صبهان على قول المثل لسلنك حصانك
ان صنته صانك
تقبل خالص وودي ودمت



عايض بن علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2008, 11:37 PM   #5
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية بن صهبان
 

بن صهبان is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الاحلام مشاهدة المشاركة
صن لسانك قبل ان تتحدث به ..

لا تحاول العبث بمشاعر الاخريـــن ..

لقد احسنت اخي صبهان على قول المثل لسلنك حصانك
ان صنته صانك
تقبل خالص وودي ودمت
الله يعطيك العافيه
شاكر ومقدر مرورك
دمت بود



بن صهبان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2008, 11:38 PM   #6
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية hasan الشمراني
 

hasan الشمراني is on a distinguished road
افتراضي


كم من كلمة قالت لصاحبها دعني

بن صهبان
كلماتك في غاية الروعة
تحياتي



hasan الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2008, 11:42 PM   #7
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية بن صهبان
 

بن صهبان is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasan الشمراني مشاهدة المشاركة

كم من كلمة قالت لصاحبها دعني

بن صهبان
كلماتك في غاية الروعة
تحياتي
الله يعطيك العافيه
الرائع هو مرورك يالغلا
شاكر ومقدر مرورك
تحياتي لك
بن صهبان



بن صهبان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2008, 12:54 AM   #8
 
الصورة الرمزية بقايا روووح
 

بقايا روووح is on a distinguished road
افتراضي

كا قال صلى الله عليه وسلم بمعنى الحديث

( ليس الشديد بالصرعه الشديد من يملك نفسه عند الغضب)


صن لسانك قبل ان تتحدث به ..

لا تحاول العبث بمشاعر الاخريـــن .


كلمات رائعه أخي

فيها نصائح لتهذيب اللنفس واللسان مع الآخرين

بوركت وجزاك الله الخير الكثير


تقبل مروري



بقايا روووح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2008, 02:03 AM   #9
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية ولد صقران
 

ولد صقران is on a distinguished road
افتراضي

لسا نك حصانك

صدقت اخي بن صهبان

لك كل التقدير والشكر على المشاركة الأكثر من رائعة

اخوك ولد صقران



ولد صقران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2008, 02:53 AM   #10
مشرف سابق
 

لاتحاول is on a distinguished road
افتراضي

|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|مشكووووووووووووووووووووووور وروووووووووووعه على الموضوع|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|



لاتحاول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية