منتديات قبائل شمران الرسمية


مقالات الكاتب جبل الجليد إن من البلاغ لسحرا

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-03-2008, 10:55 PM   #1
Photobucket
 

جبل الجليد is on a distinguished road
افتراضي أمنيات0000لإدارتنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد تجول في عقل الإنسان فكرة0 وهذه الفكرة قد تكون جالت في عقل كل فرد0 لما لها من أهمية للفرد وللمجتمع
0عندما تكون هذه الفكرة قابلة للتحقيق0 فلا يسعى لتحقيقها إلا فرد أو أفراد ذوي رأي وذوي عزيمة ومحبة وإخلاص 0
لمجتمعهم لا تثنيهم ظروف ولا تفت في عضدهم صعاب اومشاغل
0 فقد وهبوا أنفسهم وما يملكون لخدمة مجتمعهم وقبائلهم على وجه الخصوص 0
نعم إن فكرة إنشاء منتدى لقبائل شمران قد داعبت خيالنا جميعا
وخصوصا عندما كنت تبحث عن اسم شمران في محركات البحث ولا تكاد تجدها الافي أضيق حدود0
وفي أماكن مبعثرة الأوصال
0 ولو حاولنا أن نشكر من قام على إنشاء وتأسيس هذا الصرح فإننا لن نفيهم حقهم0 ولو إننا نعلم إن لسان حالهم يقول لم نقم إلا بالواجب لخدمة قبائلنا0
واجتماعاتهم الدورية وحرصهم الشديد على التطوير والرقي خير دليل فلهم منا جميعا جزيل الشكر والعرفان0
لي بعض الأمنيات لإدارتنا 0 وفقها الله للنظر إليها وهي مجرد أمنيات شايب مخيل حسب قول المثل (ما أسهل اللعب على المخيلة)

1- لقد تبوأتم بهذا الصرح منصب سفراء الإعلام لقبائلكم وهو منصب حساس جدا ولكنكم له أكفاء تعون ماذا يعني إعلام فأتمنى لكم التوفيق في ذلك

2- حرصكم على التطوير واضح ولكني أتمنى تأجيل التطوير الافقى بالتوسع والتركيز على التطوير العمودي لهذا المنتدى

3- عندما تكون هناك فكرة تطويرية أتمنى اخذ أراء المشرفين و اكبر عدد من الأعضاء النشطين
لإبداء رأيهم حولها حتى ولو على الخاص للمحافظة على سريتها إن استدعى الأمر

4- هناك هدف إعلامي كبير لقبائلكم أتمنى التركيز عليه في كل خططكم التطويرية وإيصاله للمشرفين
لكي يكون نصب الأعين وخاصة في الإشراف والمتابعة

5- الإيديولوجيات الإعلامية ممقوتة ولكن لايمنع من استخدامها من قبلكم ولو بجرعات خفيفة بحيث لايشعر المستهدف بها لتحقيق الهدف المنشود

6- تقسيم خطة العمل على مراحل مع أهمية تقييم كل مرحلة مع المشرفين واخذ مالديهم والتعديل متى ما دعت الحاجة لذلك

7- والله إننا نستشعر حجم المهمة الملقاة على عواتقكم وانتم لها فأعانكم الله

8- الرأي والخطاب الصادر عن الإدارة أتمنى أن يتسم بالدبلوماسية العالية بعيدا عن الشدة في الطرح وهذا ما عودتمونا عليه

9- شمران والأجيال القادمة في حاجة إلى إعلام متزن مسئول ليكمل مسيرة العزة والاعتزاز

10- قبلة مني على جبين كل فرد جعل عزة شمران نصب عينيه

(مجرد أمنيات)

سامحوا شايبكم حفظكم الله وحفظ شمران كل شمران



جبل الجليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2008, 11:17 PM   #2
عضو مؤسس
 

بلقاسم الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك أيها الوالد جبل الجليد ومرحبا بكل كلمة تقولها هنا

لم تذكر إلا ما يحب أن يسمعه أي شخص محب لقبيلته

لابد لنا من التعاون سويا للارتقاء بهذا الصرح الشامخ

أتمنى من الله أن يحفظ لنا ادارتنا الحكيمة على ما تقوم به من جهود

وكلنا عونا لها وبانتظار اشارتها عند حاجتنا لأي شيء أو أخذ رأينا

لا عدمناك يا والدنا

ووفق الله الجميع لما فيه الخير

تحياتي واحترامي



بلقاسم الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2008, 11:58 PM   #3
مراقب سابق
 
الصورة الرمزية صبي الروحاء
 

صبي الروحاء is on a distinguished road
افتراضي

دائما ماتبهرني بأسلوبك وبعد نظرك وحكمتك

حفظك الله وأطال في عمرك

ومدك بالصحة والعافية

وكلنا ثقة في الأدارة انها ستنظر فيما كتبت

فهي حريصة كل الحرص على سماع اقتراحاتنا جميعا

وفقهم الله لما يحبه ويرضاه

وأنت ياوالدي العزيز أتمنى منك محاولة التواجد بيننا أكثر

فمنك نتعلم ونستمد طاقاتنا نحو الأفضل بمشيئة الله تعالى

احترامي وتقديري لشخصك الكريم

ابنك سعد ال عدول



صبي الروحاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2008, 12:26 AM   #4
 

حہہہسہہہہآيہہف!! is on a distinguished road
افتراضي

[all1=FF3300]حفظكم الله جميعا والى الامام ان شاء الله 000000

امنيات لابد ان توضع في الحسبان وليس هناك من المستحيل تنفيذه في منتدانا الغالي00000[/all1]


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



حہہہسہہہہآيہہف!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2008, 12:27 AM   #5
مؤسس وعضو المجلس الإداري الأعلى
 

عبدالله علي بركي is on a distinguished road
افتراضي

والدي العزيز جبل الجليد (عندي جبل البلس )
سلام عليك من رجل من تقديره لك تضيع الكلمات كلما اراد ان يصنعها ويقدمها لشيخ في مقامك الكريم 0
علومك كلها خير وطلتك من وقت لاخر اتشوق لها لاتعلم من شيخ علمته الايام والسنون 0
كل ماذكرته نعدك ونعد كل فرد من افراد قبيلة شمران بأن نقدم مانستطيع لخدمة اهلنا واصدقائنا بعد اخذ الحكمه
من شباب وشيوخ هذه القبيله التي لانألو جهدا في خدمتها 0
بارك الله لنا فيك ونفعنا بعلمك ومشورتك 00مع خالص تقديري لشخصك الكريم 0


بن بركي



عبدالله علي بركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2008, 01:02 AM   #6
مراقبة سابقة
 

دانة شمران is on a distinguished road
افتراضي

كلام من ذهب من شخص جدير بالاحترام

واملنا في الله سبحانه ان يأخذ بايدي الجميع لكل ما يرفع اسم منتدانا عاليا

شكري وتقديري

ابنتكم ... دانه



دانة شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2008, 01:13 AM   #7
شاعر
 
الصورة الرمزية مصلح الشمراني
 

مصلح الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

نحن هنا جميعا لأجل شمران وليس للأهداف الشخصيه البحته



أبو ناصر الشمــ525ـــراني



مصلح الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2008, 01:16 AM   #8
 
الصورة الرمزية صالح بن حامد
 

صالح بن حامد is on a distinguished road
افتراضي

جبل الجليد

مرحباااابك وبأمنياتك ومرحبااا بشخصك الكريم ...
الحقيقه انني سعدت كثيرابماطرحت وأن دل فأنما يدل على حبك
لهذه القبيلة وشدة حرصك على الوصول الى افضل المستويات

بأختصار اسمح لي بأن اباشر الموضوع وارد على لب الموضوع باختصار
وقد اكون المسؤل الاول عن تطوير الموقع بالكامل مع طاقم زملائي في الادارة ...
واتمنى أن نصل الى نتيجة مثمرة تفيد الموقع وتفيد الجميع..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل الجليد مشاهدة المشاركة

1- لقد تبوأتم بهذا الصرح منصب سفراء الإعلام لقبائلكم وهو منصب حساس جدا ولكنكم له أكفاء تعون ماذا يعني إعلام فأتمنى لكم التوفيق في ذلك
نحاول هنا جميعا أن نقدم نموذجا مشرّف لابناء القبيلةوزوارها رغم الصعاب التي تواجهنا..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل الجليد مشاهدة المشاركة

2- حرصكم على التطوير واضح ولكني أتمنى تأجيل التطوير الافقى بالتوسع والتركيز على التطوير العمودي لهذا المنتدى
نحن الان في تدرج في التوسع والتطوير خارج اطار المنتدى ومحاوله التوسع اكثر في جميع المواقع وطرح مايميزنا وبصدد طرح المفاجئات التي تقصدها أنت في القريب العاجل إن شاء الله.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل الجليد مشاهدة المشاركة

3- عندما تكون هناك فكرة تطويرية أتمنى اخذ أراء المشرفين و اكبر عدد من الأعضاء النشطين
لإبداء رأيهم حولها حتى ولو على الخاص للمحافظة على سريتها إن استدعى الأمر
اكيد ويوجد قسم للمشرفين يحدث فيه طرح افكار ومشاورات واجتماعات ولا نستغني عن جميع الاعضاء في طرح مايخدم الموقع ويخدم القبيلة وذلك في قسم الشكاوي والإقتراحات.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل الجليد مشاهدة المشاركة

4- هناك هدف إعلامي كبير لقبائلكم أتمنى التركيز عليه في كل خططكم التطويرية وإيصاله للمشرفين
لكي يكون نصب الأعين وخاصة في الإشراف والمتابعة
طرح جميل وفكر رائع منك.....وثق اننا نبذل الجهد في ايصال هذه الرسائل والاهداف.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل الجليد مشاهدة المشاركة

6- تقسيم خطة العمل على مراحل مع أهمية تقييم كل مرحلة مع المشرفين واخذ مالديهم والتعديل متى ما دعت الحاجة لذلك
يوجد لدينا خطه لتشغيل الموقع والمنتديات ومع بدايه كل خطه ونهايتها يكون هناك اجتماعات لدراسه السلبيات والايجابيات من قبل طاقم الإداه متابعة تلك التطورات بإستمرار من قبل المشرفين والأعضاء الفاعلين.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل الجليد مشاهدة المشاركة

7- والله إننا نستشعر حجم المهمة الملقاة على عواتقكم وانتم لها فأعانكم الله
لانستغني عن امثالكم في طرح الآراء والأفكار التي تخدم الموقع والقبيله شكل عام فخبرتكم في الحياه
لها مردودها الإيجابي منا كطاقم إداري يحمل امانهة هذا الموقع.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل الجليد مشاهدة المشاركة

8- الرأي والخطاب الصادر عن الإدارة أتمنى أن يتسم بالدبلوماسية العالية بعيدا عن الشدة في الطرح وهذا ما عودتمونا عليه
الادارة قد تاخذ نصيب من اسمها فلا بد ان تكون حازمه في تواجدها وقراراتها حسب المواقف التي تتطلبها الجديه
والمواقف التي تتطلب الدبلوماسيه وعلى ذلك قس.

ختاما / نحن هنا نكمل بعضنا البعض ولايقتصر العمل على اشخاصا معينين بل ان الموقع ملك للجميع ويجب علينا
جميعاً التعاون في تشغيل هذا الموقع وجعله يعتلي الصداره بين مواقع القبائل العربية الأخرى ليكون مرجعا موثوقا لقبياتن شمران . مع الترحيب المستمر الموجه لأبناء القبيله بأننا لازلنا نبحث عن سفراء لجميع قبائل شمران
في كل المناطق كي تكتمل الصوره التي يطمح إليها عموم ابناء القبيله.

كلمه اخيرة
- - - - - - -- - -
اقدم لك بطاقة شكر على تقديمك لهذا الموضوع والتمس العذر منك ان حصل تقصير ولكن لازلت اردد لك بأن هذا الرد بأختصار وقد تكون هناك خفايا وامور قد اعجز عن شرحها بالتفصيل ولكن من رائي الشخصي ان الموقع بفضل الله الان يتجه في اتجاة ناجح جدا ويحقق الاهداف بنقاط مميزة والقريب العاجل سوف ترى ماكان بالامس امنية واصبح اليوم حقيقة.....

تقبل مروري ودمت في رعاية الله

مشرف تطوير موقع قبائل شمران
سفير البشائر



صالح بن حامد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2008, 11:00 AM   #9
Photobucket
 

جبل الجليد is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مراقبنا ومهندسنا الكريم عند مقارنة زمن انزال الموضوع وزمن ردكم الكريم
يجد الإنسان مبتغاه في المراقب العام
حفظك الله ورعاك بني



جبل الجليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2008, 11:10 AM   #10
Photobucket
 

جبل الجليد is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشرفنا الكريم صبي الروحاء ردودك ذات طابع خاص وهذا غير مستغرب من مثلكم
حفظك الله بني



جبل الجليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية