منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-03-2014, 04:42 PM   #1
 
الصورة الرمزية اخبار رياضيه
 

اخبار رياضيه is on a distinguished road
▓ █ ▓ أخبار الرياضة السعودية في صحف اليوم الإثنين 2 ربيع الثاني 1435هـ ▓ █ ▓

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




"مشط كواك" "الحاجة" تجبر الهلال على التمسك بمدافعه الكوري


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




استبعد الهلاليون فكرة استبدال المدافع الكوري الجنوبي كواك تاي هي في حال حاجته مزيد من الوقت للتعافي من إصابته التي يعاني منها في مشط القدم والتي أبعدته 60 يوماً عن تمثيل الفريق الأول.
ويبدو كواك بحاجة إلى وقت إضافي في حال لم تتحسن حالته، خصوصاً أن إصابته تعاوده فور عودته لأول تدريب الأمر الذي حيّر الجهاز الطبي للفريق.
ويأتي رفض مسيري البيت الأزرق استبعاد كواك والتعاقد مع لاعب آخر بديل لقلة الخيارات المطروحة، خصوصاً فيما يخص خانة اللاعب الآسيوي، حيث تنص اللائحة الدولية على أنه في حال رغب النادي استبدال لاعبه المصاب خارج فترات التسجيل الرسمية لن يتاح له تسجيل إلا اللاعبين العاطلين غير المرتبطين بعقود مع أندية أخرى، وهذا ما ترفضه إدارة النادي، وحتى الجهاز الفني الذي يبحث عن اللاعب الجاهز.
يذكر أن كواك يوجد حالياً في بلاده لعرض إصابته على الجهاز الطبي في المنتخب الكوري الجنوبي الذي سبق أن عالجه من ذات الإصابة في فترة سابقة، وفضل استشارتهم أملاً في التعافي سريعاً ليكون جاهزاً لما تبقى من مباريات في الموسم الجاري. فنياً، عاود لاعبو الفريق تدريباتهم مساء أمس بإشراف المدير الفني سامي الجابر الذي ركز على الجوانب الفنية واللياقية لتعويض المخزون اللياقي للاعبي الفريق بعد فترة الراحة التي امتدت لأكثر من 48 ساعة. ويتحضر الهلال ليحل ضيفاً على الزلفي "درجة ثانية" في ملعب الأخير السبت المقبل ضمن دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث زار مدير جهاز كرة القدم فهد المفرج الأسبوع الماضي مقر نادي الزلفي للاطلاع على المنشأة وأرضية الملعب وكذلك ترتيب الحجوزات الفندقية هناك.
وفي شأن مغاير، زار السفير الفرنسي لدى المملكة برتران بزانسنو مقر النادي ظهر أمس، واستقبله رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، حيث تجول في مرافق النادي ورافقهما خلال الجولة نائب الرئيس محمد الحميداني والأمين العام سامي أبو خضير، وأعضاء مجلس الإدارة إبراهيم القناص، وعبدالكريم الجاسر وثامر الطاسان، إضافةً إلى الجابر وأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق. وشملت الجولة معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز ، وملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز، والعيادة الطبية إضافةً إلى النادي الصحي، والصالة المغلقة ومبنى الإدارة، وقد أعجب السفير الضيف بمرفقات النادي، وتبادل الحديث مع الرئيس حول عدة أمور، وتلقى في نهاية الزيارة درع النادي التذكاري وهدية تذكارية وقمصان النادي.
وأبدى السفير الفرنسي سعادته بحفاوة الاستقبال التي حظي بها، مشيدا بمنشآت النادي وما يضمه من مرافق حديثة، مؤكداً أنه سيكون من المتابعين للهلال.


















النصر يحتج على حكم أضاف 10 دقائق للزمن القانوني
حسين يجدد لـ"العالمي" موسمين.. وكارينيو يستعد لـ"الشباب" بالإغلاق



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قدمت إدارة نادي النصر صباح أمس، احتجاجاً للاتحاد السعودي لكرة القدم على مباراتهم أمام فريق المحيط لفئة البراعم في التصفيات النهائية لبطولة المملكة دور الـ16، بعدما ارتكب حكم المباراة خالد علي المالكي ـ حكم درجة ثانية ـ خطأ فنيا بعد أن لعب المباراة ٧٠ دقيقة بينما كان المفترض أن تكون المباراة ٦٠ دقيقة حسب لائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم لفئة البراعم "كل شوط ٣٠ دقيقة".
وطالبت إدارة النادي من خلال احتجاجها إعادة المباراة حسب لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، كما ينتظر أن يتم إيقاف الحكم من قبل لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ بسبب هذا الخطأ المدون في سجل المباراة.
من جانبه، أعلن محترف الفريق الكروي الأول في نادي النصر، قائد المنتخب البحريني محمد حسين، عن توصله إلى اتفاق نهائي مع النصر لتجديد التعاقد بينهما لموسمين، وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق هذا الموسم، دون الإشارة إلى المقابل المالي لهذا التجديد.
وأكد حسين في تصريحات نقلها موقع قناة الكأس القطريةن أن الاتفاق بينه وبين النادي تم، ولم يتبق سوى التوقيع الرسمي.
من جهة أخرى، أغلق المدرب الأوروجوياني تدريبات فريقه مساء أمس، قبل مواجهة الشباب في دور الـ16 لكأس الملك بأسبوع كامل؛ رغبة منه في إحاطة استعدادته بالسرية التامة.
كما قرر أن يلعب مناورة مع الفريق الأولمبي سيحددها مع الجهاز الفني للفريق الأولمبي، حسب جدول منافسات هذا الأخير في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.







اعتذر لجماهير الوطن.. العنزي لـ «عكاظ»:
لندن وأبوظبي وراء إبعادي عن الأخضر

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عبر حارس النصر عبدالله العنزي في تصريح خاص لـ(عكاظ) عن اعتذاره الشديد لعدم قدرته اللحاق بمعسكر المنتخب السعودي الاول بالمنطقة الشرقية الذي يستعد لمباراة اندونيسيا ضمن بطولة نهائيات اسيا.

وقال العنزي «أعتذر بشدة للوطن اولا ثم للمسؤولين عن الرياضة السعودية والمنتخب الاول لكرة القدم وللجماهير الرياضية عامة عن هذا التأخر الخارج عن إرادتي»، مضيفا «ما حدث اوضحه نادي النصر ولم اتمكن بالفعل من الحصول على الحجوزات المناسبة من لندن وساهم تأخر الرحلة من ابو ظبي الى الرياض ورغم الوصول متأخرا ساعات معدودة الا انني حرصت على السفر فورا الى المعسكر ولكني تلقيت اتصالا من النادي يفيد بعدم ضمي».

وعن اغلاق جواله قال ان الجوال كان مغلقا فقط فترات الرحلات من لندن عبر محطتين ولم يكن يتجاهل احدا لا سيما ادارة المنتخب التي تمنى منها ان تقبل اعتذاره.

وقال العنزي «سأبقى رهن اشارة مدرب المنتخب لوبيز في أي وقت وتمثيل الوطن لا شك شرف كبير يتمنى أي لاعب ان يحظى به واتمنى ان تتاح لي الفرصة من جديد ان شاء الله لتمثيل المنتخب، وسأسعى بكل ما املك ان اعود من جديد ولكن الظروف خذلتني بالفعل والحجوزات كانت السبب الوحيد ولو كنت داخل المملكة لكنت أول الحاضرين للمعسكر».






القروني يقود أولى تدريباته مع الإتحاد و يوضح برنامجه التدريبي – صور


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
باشر المدرب الوطني خالد القروني والجهاز المساعد له مساء اليوم إشرافه على تدريبات الفريق الكروي الأول بعد أن تعاقد معه النادي مؤخراً حيث قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي المدرب للاعبين قبل بداية الحصة التدريبية وأكد لهم بأن قرار التعاقد مع القروني جاء بعد دراسة مستفيضة وجد على إثرها بأنه المدرب الأنسب لتدريب الفريق في المرحلة الحالية وطالبهم بالتعاون معه ومضاعفة الجهد لتحقيق النتائج التي تتطلع إليها الجماهير الاتحادية الوفية, بعد ذلك تحدث المدرب الذي أكد للاعبين بأن ثقته في قدراتهم وإمكانياتهم الفنية هي من شجعه على قبول المهمة في هذا التوقيت. عقب ذلك انطلق التدريب والذي تركز على التدريبات اللياقية بشكل عام, فيما وضع المدرب برنامج تدريبيا متكاملا يبدأ من يوم غد الاثنين يشتمل على تدريبات صباحية ومسائية يومي الاثنين والثلاثاء يخوض بعدها الفريق مباراة ودية يوم الاربعاء سوف يتحدد في وقت لاحق الفريق المقابل, وسيعود الفريق لتأدية تدريباته الصباحية والمسائية يوم الخميس على أن يقتصر تدريب يوم الجمعة على الفترة المسائية قبل مواجهة فريق النهضة في دور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.
من جهة أخرى تواجد إداري فريق نادي العين عبدالله ناصر في مقر النادي خلال زيارته للمملكة للوقوف على أخر الترتيبات قبل وصول فريق العين الأسبوع المقبل لمواجهة فريق الاتحاد في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا 2014م والتقى رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي بمكتبه بمقر النادي بالضيف وأكد خلال اللقاء بأن كافة إمكانيات نادي الاتحاد وتجهيزاته سوف تكون مسخرة لاستقبال الأشقاء في فريق العين وراحتهم في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط الأندية الخليجية.









"الزعيم" يتعثر و"العالمي" و"العميد" يتألقان بالأربعة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



تعثر الفريق الأولمبي في نادي الهلال بالتعادل الإيجابي (1/1) مع ضيفه الاتفاق أمس، ضمن الجولة الـ18 لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد، ليرفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول، والاتفاق إلى 26 نقطة بالمركز السابع.
واستثمر الأهلي تعثر الهلال مقلصاً الفارق إلى 4 نقاط في وصافة الترتيب، وذلك بفوزه على ضيفه الفتح (1/ صفر)، مبقياً الفتح على رصيده السابق بـ32 نقطة بالمركز الثامن. كما تعثر الفيصلي بالتعادل السلبي أمام مضيفه الشعلة، ليصبح رصيده 36 نقطة، والشعلة 9 نقاط بالمركز الـ14 الأخير.
وسحق النصر نظيره العروبة (4/ 1)، رافعاً رصيده إلى 35 نقطة بالمركز الرابع، فيما بقي العروبة على رصيده السابق بـ16 بالمركز الـ11. ونجح الشباب برفع رصيده إلى 31 نقطة وضعته بالمركز الخامس على حساب مضيفه النهضة بعدما كسبه (1/ صفر)، مجمداً النهضة على رصيده السابق بـ17 نقطة بالمركز الـ10.
ودك الاتحاد مضيفه نظيره الرائد (4 /1)، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة بالمركز السادس، فيما بقي الرائد بـ11 نقطة بالمركز الـ13 قبل الأخير.
وفي آخر المواجهات، تجاوز التعاون نظيره نجران (1/صفر)، رافعاً رصيده إلى 21 نقطة بالمركز التاسع، فيما بقي نجران بالمركز
الثاني عشر بـ12 نقطة.


















اللحام يتمنى انتهاء أزمة نجران والرمثا


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



عبر المحترف الأردني في صفوف نادي نجران مصعب اللحام عن أمله في أن تنتهي الأزمة القائمة بين فريقه السابق الرمثا، والحالي نجران والمتعلقة ببقية مستحقات النادي الأردني على نجران، على خير. وقال اللحام لـ"الوطن" إنه يوجد حالياً في بلاده لقضاء فترة الإجازة الممنوحة له من قبل الإدارة، وتابع "حزنت كثيراً بعد أن علمت بالشكوى المقدمة ضد نادي نجران للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وحقيقة لم أكن أرغب في أن تصل الأمور لهذا الحد، وأتمنى أن يتوصل الطرفان لحل مرض ينهي المشكلة، فنادي الرمثا ناد كبير وعزيز على قلبي وهو من قدمني للجمهور وكذلك نجران قضيت ولا زلت معه فترة رائعة ومميزة".
يذكر أن اللحام انتقل لنادي نجران قادماً من الرمثا قبل بداية الموسم الحالي، في صفقة بلغت مليون دولار لمدة ثلاث سنوات، لكن ناديه الأردني لم يتسلم باقي مستحقاته المالية، وهو ما أجبره على تقديم شكوى رسمية للفيفا، مع نسخة للاتحاد السعودي لكرة القدم، للمطالبة بحقوقة الباقية، والبالغة ٣٥٠ ألف دولار. ومن جانبه، أكد مسؤول الاحتراف بنادي نجران صالح آل سالم وصول الشكوى لنادي نجران، وأضاف "العلاقة التي تربط نادي نجران بالرمثا علاقة قوية ونحن متعاونون إلى درجة كبيرة معهم، كما أننا أرسلنا اللاعب مرتين للالتحاق بصفوف منتخبه في غير أيام "الفيفا"، مع تقديرنا الكامل للظروف التي يمر بها نادي الرمثا، وسنحاول الوصول معه إلى حل مرض يكون مناسباً للطرفين، علماً أن هنالك دفعة سيحل سدادها في قبل نهاية مارس الحالي بقيمة مائة ألف دولار، والمبلغ المطلوب سداده الآن هو ٢٥٠ ألف دولار، وما زلنا ملتزمين للأشقاء في الرمثا بدفع حقوقهم، ويعود سبب التأخير للظروف المالية التي نمر بها في الوقت الراهن".

















التعاون يعود للتدريبات في غياب أجانبه


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عاود الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون أمس تمارينه اليومية بعد الإجازة التي تمتع بها لاعبوه وامتدت خمسة أيام بسبب توقف مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مراعاة لمواجهة المنتخب السعودي الأول مع نظيره الإندونيسي بعد غد في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم آسيا المقبلة.
وشهدت التدريبات غياب كل من اللاعبين، الأردني شادي أبو هشهش والكاميروني ايفولو والكيني ديفيد بسبب مغادرتهما إلى بلادهما، إلى جانب اللاعب عدنان فلاته الذي تغيب بسبب تعرضه لوعكة صحية.
يذكر أن مواجهة التعاون المقبلة ستقام في ٢٢ مارس الحالي أمام الغريم التقليدي الرائد في الجولة الـ٢٤ لدوري جميل بعدما خرج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الطائي.
من جهة أخرى، قدم عضو شرف النادي منصور العُمري دعماً مالياً لفريق طائرة النادي الذي يستعد لخوض تصفيات منطقة القصيم المؤهلة لنهائيات المملكة. وقدم المشرف العام على فريق الطائرة سليمان الهدلق شكره وتقديره للعُمري لدعمه ووقفاته غير المستغربة مع النادي بشكل عام.



















"خليجي اليد".. النور يبحث عن التأهل عن طريق الأهلي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



تحتضن صالة رعاية الشباب بالدمام مساء اليوم، لقاءين ناريين، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من البطولة الخليجية الـ(34)، حيث يلتقي مسقط العماني والنصر الإماراتي، فيما يواجه النور السعودي، الأهلي البحريني.
مسقط X النصر
يسعى مسقط لمواصلة مفاجآته المدوية، بالفوز على النصر وإعلان نفسه أول المتأهلين رسميا للدور نصف النهائي، وهو قادر على ذلك متى حافظ على المستوى الذي قدمه في مباراة الأهلي البحريني، وواصل نجومه أمير الدغيشي وناصر التميمي وحسام قطافه الظهور بمستواهم المتميز.
من ناحيته، يحاول النصر العودة لأجواء البطولة والمنافسة من خلال بوابة مسقط الصعبة، حيث يمتلك الفريق كل مقومات النجاح، لكن يتوجب عليه الاعتماد هجوميا على اللعب الجماعي، وعدم التركيز كثيرا على النجم الإماراتي الكبير رحمة المنصوري والمحترف الجزائري بولطيف.
النور X الأهلي
وفي لقاء يتوقع له الجميع أن يكون مثيراً ومشوقاً يلتقي النور بنظيره الأهلي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يبحث النور عن الانتصار الثاني له وضمان التأهل قبل مواجهته الأخيرة في دوري المجموعات مع مفاجأة البطولة نادي مسقط، فيما يمثل اللقاء قصة "حياة أو موت" بالنسبة لفريق الأهلي، حيث تعني خسارة أبناء البحرين، خروجهم بشكل كبير من البطولة التي يتزعمونها بـ(8) ألقاب.
ويمتاز النور بلعبه الجماعي المنظم، خصوصا بعد الاستعانة بخدمات قائد المنتخب الجزائري الطاهر لعبان كصانع للعب، واستعادة الضارب هشام العبيدي لبعض مستواه.
فيما يبدو أن الإرهاق قد أخذ مأخذه من لاعبي الأهلي، الذي يتميز بخطه الخلفي الضارب والمكون من الثلاثي صادق علي وعلي ميرزا وعلي حسين، وربما تميل كفة الأهلي وتتعزز حظوظه بخطف نقاط اللقاء.









اخبار رياضيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2014, 04:53 PM   #2
المدير العام لمنتديات قبائل شمران الرسمية
 
الصورة الرمزية حسن بن عبدالله
 

حسن بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: ▓ █ ▓ أخبار الرياضة السعودية في صحف اليوم الإثنين 2 ربيع الثاني 1435هـ ▓ █ ▓

شكرا لك اخي الكريم على الاخبار الرياضيه
بارك الله فيك



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

( ابوحوفان )

حسن بن عبدالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2014, 05:58 PM   #3
مشرف عام سابق
 

abo assaf is on a distinguished road
افتراضي رد: ▓ █ ▓ أخبار الرياضة السعودية في صحف اليوم الإثنين 2 ربيع الثاني 1435هـ ▓ █ ▓

نتمنى التوفيق للأخضر و للفرق المتصدره



abo assaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2014, 08:16 PM   #4
اداري سابق
 

محمد مزهر is on a distinguished road
افتراضي رد: ▓ █ ▓ أخبار الرياضة السعودية في صحف اليوم الإثنين 2 ربيع الثاني 1435هـ ▓ █ ▓

الف شكر على نقل الاخبارالرياضيه



محمد مزهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
▓ █ ▓ أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الأربعاء 21 جمادى الثانية 1434 هـ ▓ █ ▓ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 2 05-01-2013 06:28 PM
▓ █ ▓ ‏ أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الإثنين الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ .. ▓ █ ▓ ‏ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 3 03-04-2013 10:18 PM
▓ ‏ أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الأحد الموافق 14 ربيع الثاني 1434هـ .. ▓ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 2 02-24-2013 05:39 PM
▓ █ ▓ ‏ أخبار الرياضه السعوديه في الصحف ليوم الثلاثاء الموافق 9 ربيع الثاني 1434هـ .. ▓ █ ▓ ‏ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 2 02-20-2013 01:45 AM
███▓▒░░ تغطية زواج الشاب نايف محمد عبدالعزيز الشمراني/ تغطيه بالصور+فيديو.. !! ░▒▓███ المنتظر مل صبره الزواجات والأفراح والتهاني لقبائل شمران 23 09-14-2011 10:14 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية