منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-28-2015, 11:53 AM   #1
مراقب عام ومحرر في صحيفة شمران
 
الصورة الرمزية طارق آل مزهود
 

طارق آل مزهود is on a distinguished road
افتراضي أخبار الهلال من الصحف ليوم السبت 9 / 5 / 1436هـ

</B>
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سيبيريا أراح أربعة عناصر رئيسية تأهبا للسد
الهلال يواجه نجران اليوم بتشكيل مختلف


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كتب - عبد الله الحنيان:

قرر مدرب فريق الهلال الأول الروماني «ماريوس سيبريا» إراحة أربعة من العناصر الرئيسة في فريقه عن المشاركة أمام نجران عصر اليوم، تجنباً لإرهاقهم قبل ملاقاة السد القطري مساء الأربعاء المقبل في ثاني مواجهات الفريق بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2015 ، وهم: « عبد الله السديري وديقاو وتياغو نيفيز وجورجيس سأمراس».

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى نجران مساء أمس بدون الثلاثي «محمد الشلهوب، سالم الدوسري، نواف العابد» لعدم الجاهزية، إِذْ واصلوا ظهر أمس برامجهم اللياقية بمقر النادي، في الوقت الذب أنهى به الفريق تمارينه للمواجهة بمشاركة عبد الله الزوري عقب انتهاء برنامجه اللياقي بعد الإصابة.

يشار إلى أن بعثة الفريق ستعود إلى الرياض عقب انتهاء اللقاء مباشرة، على أن تغادر مجدداً إلى الدوحة بعد غد تأهباً لملاقاة السد القطري على الصعيد الآسيوي.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الناقور يتكفل بالهلال في نجران

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جدة - مكتب الجزيرة:

تكفل عضو شرف نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور بمصاريف فريق الهلال الكروي من سكن ومواصلات في نجران من أجل لقاء الفريق الأزرق مع نجران مساء اليوم في مسابقة الدوري.. وقد تقدمت إدارة الهلال بالشكر للناقور، مبينة أن وقفاته مع النادي مستمرة، وهذا هو ديدن رجالات الهلال.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعلن اسم الدولة الفائزة بتنظيم نسخة 2019 الأسبوع المقبل
الاتحاد الآسيوي يرفض استئناف الهلال ويثبت عقوبة الشمراني 8 مباريات

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كتب - سلطان الجلمود:

قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم تثبيت عقوبة لاعب الهلال الدولي ناصر الشمراني التي تنص على ايقافه 8 مباريات بعد أن قبلت استئناف الهلال شكلا ورفضته موضوعا !! وبذلك سيغيب الشمراني عن المشاركة مع فريقه في مباريات الدور التمهيدي كاملة إلى جانب غيابه عن مباراتي دور الـ 16 في حال تمكن الهلال من التأهل له.

من جهة ثانية يعلن الاتحاد الآسيوي يوم 9 من شهر مارس المقبل في العاصمة البحرينية (المنامة) خلال اجتماع المكتب التنفيذي اسم البلد الفائز بتنظيم كاس آسيا للمنتخبات 2019، بعد اختصار ملف الدول المرشحة لاستضافة الحدث القاري المقبل بين الإمارات وإيران، بعد إبعاد ملفات 6 دول دخلت دائرة المنافسة وهي السعودية والبحرين وتايلند والكويت ولبنان وكوريا الجنوبية،

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

«الاستئناف» الآسيوية تثبت عقوبة الشمراني


الرياض - حمد الصويلحي

ثبتت لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اجتماعها أمس عقوبة لجنة الانضباط ضد مهاجم الهلال ناصر الشمراني بالإيقاف ثماني مباريات في بطولة دوري ابطال آسيا على خلفية أحداث ما بعد نهائي النسخة الماضي، بعد أن قبلت استئناف الهلال شكلاً ورفضته موضوعاً.

من جهة ثانية وصلت بعثة الفريق الازرق الى نجران مساء أمس وسط تخلف ثمانية عناصر أساسية تأكد غيابهم عن لقاء نجران عند الساعة الرابعة وخمس دقائق عصر اليوم (السبت) عقب أن منح المدرب الروماني ماريوس سيبريا الرباعي عبدالله السديري وجونيور ديغاو ونيفيز وسامراس راحة عن المشاركة في اللقاء، بينما يغيب الرباعي سالم الدوسري ونواف العابد ومحمد الشلهوب لمواصلة برامجهم العلاجية والتأهيلية.

وأنهى الفريق آخر تدريباته استعداداً للقاء نجران عبر تدريب عصر أمس في مقر النادي تحت إشراف المدرب الروماني سيبريا.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أكد أن الاحتقان سببه عدم الشعور بالعدل ولن تتطور الرياضة مالم يتم القضاء عليه ..
تركي بن خالد: الهلال أكثر نادٍ تعرض للظلم وهناك من فشل في الوصول إلى إنجازاته

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الامير تركي بن خالد في طريقه إلى قاعة منتدى جدة للاستثمار والرياضات الرقمية
جدة-خالد الدماك

اعترف رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير تركي بن خالد بوجود شعور بعدم العدل في الشارع الرياضي السعودي تجاه اتحاد اللعبة المحلي على خلفية حالة الاحتقان التي شهدتها الأندية في الاعوام الماضية، وقال: " الهلال يعتبر من أكثر الأندية التي تعرضت للظلم، فالكثيرون يصفونه بالفاشل على الرغم من تحقيقه وصافة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ووصوله للمباراة النهائية في كأس ولي العهد".

واضاف على هامش ختام جلسات منتدى جدة للاستثمار والرياضات الرقمية: "نحتاج تحسين صورة الوسط الرياضي، ولدينا مشاكل كثيرة ولابد أن نعترف أن هناك حالة من الاحتقان ونجد لها الحلول ونضع برنامج لإصلاح هذه الصورة.

والكثيرون ينظرون للأمور بشكل مختلف ويعتبرون الهلال فريقا فاشلا على الرغم أنه حقق وصافة آسيا ووصل لنهائي كأس ولي العهد، وهذه تعتبر انجازات عديدة لأن غيره لم يحققها، يجب أن تكون هناك قوانين ولوائح والانضباط في أوروبا ليس أفضل مما هو موجود لدينا، لكن الفارق أن لديهم احترافية وجدية، ومهما حاولنا أن نبني من ملاعب ونقيم من منشآت لن نتطور إلا إذا نجحنا في إزالة الشعور بالظلم الموجود في الوقت الحالي".

ودلل خالد بن تركي على الخلل الموجود في الشارع الرياضي بسرد قصة حدثت في أحد الاحتفالات الخاصة أبان توليه مسؤولية إدارة المنتخب السعودي قال: "كانت هناك مأدبة عشاء في الرياض، وسارت الأمور بشكل جيد، حتى قام أحد الأشخاص وسأل لماذا لم تضموا محمد نور إلى المنتخب؟ انقلبت الأمور رأساً على عقب بسبب هذا السؤال، واختلفوا حول الإجابة وذكروا تفسيرات غير صحيحة".

ورفض رئيس الاتحاد العربي تحميل المسؤول حالة الارتباك التي تحدث أحياناً في الشارع الرياضي بسبب انتشار شائعات أو أخبار غير صحيحة، وقال: صحيح أن الشفافية مطلوبة، لكن صناع القرار يرون أحياناً ضرورة جمع الشمل وعدم التفريق، وينظرون إلى الصراحة في بعض الأحيان على أنها ربما لا تؤدي إلى حلول".

محملا الجميع مسؤولية التشكيك والاتهامات الحادثة في الشارع الرياضي، قال: "في أوروبا ينتقدون عدم اختيار بعض لاعبي المنتخب، وتجاهل المدرب لعدد من الأسماء، لكن لدينا يتم التشكيك في المدرب واتهامه بالعمل لصالح هذا النادي على حساب الآخر، وأحيانا لا تكون هناك قرارات حاسمة، ففي انجلترا سب لاعب أحد المشجعين بتغريدة عبر تويتر أوقف ثلاث مباريات، وهذا لا يمكن أن يحدث لدينا، وفي مباراة الهلال وسدني بأستراليا أوقفوا لاعبا إفريقيا في الحجز الصحي لأيام عدة ولم تقم الدنيا وتقعد في استراليا، لكن لو حدث هذا الأمر لدينا كانت الدنيا انقلبت".

«المنشطات» وراء إبعاد أحد اللاعبين عن «الأخضر».. ومحمد نور قلب الأوضاع رأسا على عقب

وروى رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم قصة للمرة الأولى بالقول: "قامت الدنيا في فترة من الفترات على إبعاد أحد اللاعبين من المنتخب السعودي وكان فيصل العبد الهادي هو الضحية، ولم يتم الكشف وقتها بأن تحاليل المنشطات الايجابية للاعب وراء إبعاده، وهناك اتهامات من دون أدلة، من يملك دليلاً عليه أن يقدمه وهناك أناس لعنوا اليوم الذي دخلوا فيه الوسط الرياضي بسبب حملات التشكيك الموجودة في الشارع الرياضي.

رافضا أن تكون الصورة قاتمة السواد، وقال: "وضعنا جيد جدا ومشكلتنا في الفكر الإداري، لابد لن تكون هناك رؤية واضحة وشعور بالعدل والوقوف على مسافة واحدة من جميع الأندية".

وكشف تركي بن خالد عن عودة البطولات العربية خلال العام المقبل، وقال: لدينا اربع شركات راعية نفاضل بينها واشترطنا أن تكون الرعاية طويلة المدى وان يكون هناك عمل متكامل، فالرياضة منصة جاذبة للشركات لكن هذه الفترينة تحتاج في أحيان كثيرة إلى التنظيف، والاتحاد العربي كان أحد أسباب تعطيل بطولاته، ولابد أن تكون هناك بطولات جاذبة ومغرية للأندية، فقبل اعوام كانت السيارات اليابانية في وضع صعب، وقررت الحكومة إعفاء الشركات التي تعطي ضمان لمدة عشرة اعوام من نصف الضرائب، وبالتالي عمل الجميع على تطوير المنتج".

من جهته توقع عزت المدير التنفيذي للتسويق بشركة (عبداللطيف جميل) الراعي الرسمي للدوري السعودي الدكتور عادل ارتفاع نسبة الجماهير خلال العام الجاري عن الموسم الماضي بنسبة تصل إلى 80 بالمائة، وقال: "وجود مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة ساهمت في رفع نسبة الحضور خلال العام الجاري، لكننا نجحنا في تحقيق زيادة في العام الماضي وصلت إلى 39 بالمائة عن العام الذي يسبقه، مما يؤكد نجاح الشركة في تطوير منتج الدوري السعودي، وتعزيز الحضور الجماهيري، والفترة المقبلة ستشهد مفاجآت كبيرة تواكب الحضور الجماهيري الكبير الذي تشهده المباريات الجماهيرية، وحفل التتويج سيكون مفاجأة لكل المتابعين بعدما أصبحنا نقيم فعاليات كرنفالية في اللقاءات الجماهيرية داخل الموسم.. عكس ما يحدث في أوروبا يكون الحفل الكرنفالي في المباريات النهائية فقط، ومثلما اخترعنا فكرة السيارة التي تسلم الحكم كرة القدم والتي كانت الأولى من نوعها في العام الماضي، اخترعنا شخصية كاريكاتورية خلال العام الجاري نالت استحسان الكثيرين".

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بداية مثالية لبطل القارة ووصيفه في الجولة الأولى
التعادلات تحضر في مجموعات الغرب وتغيب عن الشرق

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الهلال.. الفريق السعودي الوحيد الذي نجح في حصد نقاط مباراته الأولى

الرياض - سلطان السيف

سجلت الفرق السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا ظ¢ظظ،ظ¥ بداية يمكن القول إنها معقولة، بعد انتهاء الجولة الأولى من دور المجموعات بمشاركة فرق الهلال والأهلي والشباب والنصر، فيما تنتظرها مواجهات صعبة في الجولة الثانية من التصفيات والتي ستلعب يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

وتعثر النصر في فخ التعادل بهدف لمثله حينما استضاف بونيودكور الأوزبكي في الرياض، وكان يمني النفس بتحقيق أول فوز له في البطولة بعد غيابه عن النسختين الماضيتين، وسجل للنصر لاعب وسطه الأورغوياني فابيان استوبانوف، وسيذهب إلى الدوحة لملاقاة لخويا القطري مساء الثلاثاء المقبل، وسيكون مطالباً بتسجيل نتيجة ايجابية وعدم الخسارة على الأقل لتعويض تعثره في الجولة الافتتاحية، وتضييق الخناق على بيروزي الايراني ومزاحمته على صدارة المجموعة الأولى فضلاً عن إضعاف حظوظ لخويا القطري في المنافسة بعد خسارته من بيروزي في الجولة الأولى بنتيجة 3-صفر، في حين سيتقابل بونيودكور الأوزبكي مع بيروزي على ملعب الأول في العاصمة الأوزبكية طشقند.

ونجح الشباب في مهمته الأولى، وتعادل مع العين الإماراتي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية صفر-صفر على استاد هزاع بن زايد في العين، وتبدو النتيجة إيجابية من الناحية النقطية وحتى النفسية، فالفريق الشباب يواجه صعوبات في استحقاقاته المحلية وهو مطالب بتعويض ذلك في المعترك الآسيوي، في حين نجح باختاكور الأوزبكي بالفوز على نفط طهران بنتيجة ظ¢-ظ،، وسيتعين على "الليث" الفوز على باختاكور الأوزبكي حين يستقبله في الرياض مساء الثلاثاء المقبل للحاق بركب الصدارة، فيما سيستضيف نفط طهران العين الإماراتي في العاصمة الإيرانية طهران في اليوم ذاته.

ووضع الهلال حداً للتكهنات حول بدايته في البطولة بعد السيناريو المرير الذي أبعده عن لقب النسخة الماضي، عندما نجح وحده من بين أقرانه السعوديين بالفوز في الجولة الأولى، وعلى الرغم من حالة عدم الاستقرار التي عانى منها الفريق قبيل بدء مشاركته في البطولة، إلا أن الفريق ظهر بأفضل حالاته وهو يهزم ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة 3-1 بقيادة مدربه الروماني المؤقت ماريوس سيبيريا، تناوب على تسجيلها القائد سعود كريري والمهاجم يوسف السالم الذي حل مكان هداف الفريق الموقوف لثماني مباريات آسيوية ناصر الشمراني، والبرازيلي تياغو نيفيز، وتصدر "الزعيم" المجموعة الثالثة مستفيداً من تعادل السد القطري مع فولاذ خوزستان، وسيذهب إلى الدوحة لملاقاة السد مساء الأربعاء المقبل، على أن يستضيف لوكوموتيف الأوزبكي فولاذ الإيراني في اليوم ذاته.

مواجهات حاسمة تنتظر الفرق السعودية في البطولة الآسيوية

وكان بإمكان الأهلي تسجيل فوز مهم على مستضيفه أهلي دبي، لكنه اكتفى بالتعادل بنتيجة ظ£-ظ£ بعدما تقدم في ثلاث مناسبات بواسطة البرازيلي أوزفالدو وحسين المقهوي وتيسير الجاسم، وسيكون مطالباً بالانتصار وهو يستقبل متصدر المجموعة ناساف كارتشي الأوزبكي الأربعاء المقبل، والأول حقق نصراً مهماً في الجولة الأولى على حساب ترتكور تبريز الإيراني على أرضه في كارشي الأوزبكي بنتيجة ظ¢-ظ،، ما يزيد من صعوبة المهمة الأهلاوية وهو يستقبل متصدر المجموعة، فيما سيذهب أهلي دبي لملاقاة تركتور تبريز الإيراني في تبريز.

وفي شرق القارة حيث القسم الثاني من فرق البطولة، تصدر شاندونغ ليونينغ الصيني المجموعة الخامسة بفوزه على بيكامس دونغ الفيتنامي ظ£-ظ¢ على أرض الأخير، في وقت تعادل جيونبوك هيونداي الكوري مع كاشيوا ريسول سلبياً على استاد جيونغو كأس العالم في جيونغو الكورية، وفي المجموعة السادسة فاز غوانزهو ار اند اف الصيني على غامبا أوساكا الياباني في أوساكا اليابانية بهدفين نظيفين، وفاز بيوريرام التايلندي على ضيفه سيونغنام الكوري بنتيجة ظ¢-ظ، على ملعب بيوريرام في بيوريرام التايلندية.

وفي المجموعة السابعة، انتصر بكين غوان الكوري على مستضيفه بريزبين روار الأسترالي بهدف دون رد على ملعب روبينا في كوينلاند، وكسب سوون سامسونغ الكوري اوراوا ريد دايموند بنتيجة ظ¢-ظ، على ملعب سوون كأس العالم في سوون الكورية، أما المجموعة الثامنة فشهدت فوز ويستيرن سيدني واندررز على مستضيفه كاشيما انتلرز الياباني بنتيجة ظ£-ظ، على ملعب كاشيما سوكر في لباراكي اليابانية، في حين فاز غوانزهو ايفرغراند الصيني على ضيفه اف سي سيئول بهدف دون رد في المواجهة التي لُعبت على ملعب مركز غوانزهو تيانهي في غوانزهو الصينية.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


آخر الصيد


* أتضح الآن من الذي لا يدعم ولا يريد الاستقرار للنادي، بعدما كان يلوم الإعلام ويتهمه بالتعصب!

* الإشادة بعضو مجلس الإدارة تعني أنه يؤدي الادوار المناطة به كما يجب والدليل الزيارة التي كشفت المخفي!

* ليس من أدبيات التعليق أن يكون الاشادة ببعض الفرق مقابل الاشادة بالمعلق على الورق!

* يدعي الشجاعة وهو الذي لم يسأل صاحب التقرير القضية (لماذا أخفيته؟) خوفاً من الطرف المستفيد.

* نسي الجميع الماضي وفتحوا صفحة جديدة بينما يحاول البعض تنبيش الاوراق والشوشرة على مسيرة الفريق!

* مضت فترة طويلة على تحديد موعد توقيع العقد قبل أن تكتشف الجماهير أنه لا يختلف عن الوعود السابقة الأمر جعلها لا تصدقه مهما وعد!

* لم يدعوه في حاله ويحصروا جهدهم في كيفية الانتشال وترتيب الاوراق ولكنهم اصبحوا يطاردون البعيد الذي كل انتقدوه وحاولوا رميه بما ليس فيه تنامت شعبيته وحصدوا المزيد من غضب الجماهير!

* كان وصف الشرفي لبعض الإعلاميين والمعلومات التي ذكرها دقيق مئة بالمئة!

* من الذي يبحث الآن عن الأضواء ومن الذي لا يحسن وقت الظهور ومن الذي يريد الأندية املاكا خاصة به حتى لو كان لا يدفع ريالاً واحداً في دعمها؟!

* يغرد بعشرات الاسماء واذا صادفه الحظ وتم التعاقد مع أحدهم يدعي الانفراد والتمصدر!

* المغردون مارسوا الضحك عليه فترة طويلة من خلال الرسائل الخاصة والاتصالات فظن المغفلون ان كل ما ينشره صحيح!

* الجماهير تخشى أن لاتكون الحروب على بعض اللاعبين عن طريق «البعض» والسبب أنهم جاءوا عن طريق المدرب السابق!

* طرح ترشيحه للتصويت الغريب لعلمه أن لا أحد سيعترض أما بقية الترشيحات فأخضعها للدراسة!

* الآن عرفوا من الذي استفاد ومن الذي يضع العراقيل في طريق فريقهم على طريقة (عيني عينك)!!

* اصيبت الجماهير بخيبة أمل وهي تكتشف من كان يحرض ضد عضو الإدارة والمدرب السابق والمهاجم الذي لم يجد من يحميه!

* حتى رئيس النادي الصغير استطاع أن يغير حكم المباراة عبر اتصال هاتفي، فماذا عن اتصالات الكبار!

تسابقوا على الترشح للمناصب الخارجية وتركوا اللجان المحلية تغرق في بحر المشاكل وكثرة المجاملات والاندفاع خلف الميول!

* تجاهل التقرير كشف معاناة اللجنة وعدم قدرتها على التخلي عن الميول تارة والاستسلام للتأثيرات تارة أخرى!

* يؤكد أنه من الضروري تولي الشباب للمناصب المهمة ولم ينظر إلى كم بلغ من العمر وهل لديه القدرة على السفر باستمرار وهو الذي كان يتذرع بذلك في مرات سابقة!

* محاولات التبرير والقاء المسؤولية على بعض اللاعبين يعني أن هناك خللا لدى صاحب القرار الذي عليه تعديل الاوضاع بقرارات حازمة!

* اهتموا بوضع صور الاعداد التي يتصدرها صور الفريقين المفضلين من دون الحرص على وضع الصور المهمة!

* بعدما كان ينتظر منه انصار النادي أن يكون (في السابق صوتا قويا) ضد من يسيء للكيان اصبح الآن بعد الرحيل يمرر بعض الاسرار من أجل الاساءة لبعض النجوم، والبداية جاءت ضد المهاجم!

* اخيرا انكشفت مصادرة التي كانت تزوده على طريقة "التوهيق" والضحك عليه وآخرها موضوع التراجع عن الاستقالة!

* من مغرد متعصب إلى وضع اسمه ضمن اللجنة الجديدة التي سيكون من خلالها الاذن الثالثة لإدارة ناديه!

* لايزال عضو اللجنة المبعد يحاول الظهور عبر الاعلام بأكثر من مسمى، المهم لديه أن يسجل حضورا حتى لو كان اشبه بحضوره الضعيف عندما كان يقود المباريات!

* كان الموقف داخل غرفة الملابس اشبه بالافلام البوليسية، ولم يدع كلمة غير لائقة إلا وتفوه بها فكانت النتيجة فتاكة!

* بقوا ساعات عدة لحذف الكثير من التغريدات التي أحرجتهم وكشفت ضحالة فكرهم ولكن بعد ماذا.. بعد أن احتفظ بها الكثير!

* التصريح الشهير المعنون ب"أحبك" لم يأت عبثا بل كان تجسيدا واقعيا!

* اعتزل منذ فترة طويلة وعلى الرغم من ذلك يتم فرضه بصورة عجيبة، والمضحك أن اللجنة تدعي قدرتها على تبني الوجوه الشابة وتقديمها!

* كانت مقدمة مقالته عبارة عن جمل غير مفهومة ويبدو أن المساعدة لكتابة "ملاحمه" التي يتبناها بها غابت هذه المرة!

* يجمع تحت إدارته ابرز الفاشلين وعلى الرغم من ذلك يبحث عن النجاح ويصر على التمسك بالمنصب الذي اخفق فيه مثلما كان يقود اللقاءات!

* كالعادة اضطروا الى حذف بعض التغريدات التي كانت تقلل من قيمة الفريق الزائر والسبب النتيجة التي احرجتهم!

* الترشيح قبل اغلاق الملف بثلاثة ايام كشف المخطط الذي لابد من اجهاضه وفق القانون واعادة ترتيب الاوراق!

* بعدما كانوا يدافعون عن النادي الذي اصبح منافسا انقلبوا 180 درجة عندما شعروا بخطورة الموقف وانه ربما يحرمهم من طموحاتهم!

* مطاردة الأسطورة جات هذه المرة على خجل لمعرفة "صاحب الابتسامة الصفراء" أن الوضع غير وربما جاءه درسا جديدا على طريقة الدرس الذي تعرض له إبان قضية اللاعب الافريقي!

* اصبح المدرب العاصمي لايحظى بالقبول الكامل من اللاعبين خصوصا لاعب الوسط، الأمر الذي جعل الإدارة تفكر جديا في البحث عن البديل تحسبا لفك الارتباط لو استمرت تخبطاته!

* جاء الترشيح الجديد على طريقة الترشيح لمناسبة التكريم التي لم يكتب لها النجاح، ويبدو أنهم ينظرون للأشياء التي تخصهم ولاتتعلق بتطوير العمل!

* التقرير المخفي كشف معاناة تلك اللجنة من الفوضويين والمتعصبين بقيادة الباحث الشهير عن الcd !

* تعرضوا للاهانة في غرفة الملابس، ثم تعرضوا للايقاف من اللجنة التي تفاعلت مع الموقف ولامتهم كثيرا عكس المواقف الأخرى التي تضرر منها اطراف أخرى وربما لحادثة "الترمس" دور في ذلك!

* الان يعترف بعض الاعلاميين بمجاملات اصحاب الصافرة لبعض الفرق.. ولكن بعد ماذا؟

* ابعدوا العضو على الورق أما على ارض الواقع فهو المتحكم في كل شيء والناقل لأهم الاسرار إلى من يتفق معه في الميول!

* التأكيد على البقاء في إدارة الأمور داخل اللجنة أصبح بمثابة التحدي لمختلف الاطراف الذين يتمنون ابتعاده حفاظا على ماء الوجه

* مر أكثر من ثلاثة اسابيع على موعد توقيع العقد المحدد بأسبوعين من دون الوفاء بالوعود ويبدو أنها بالونة وانفجرت كما هي البالونات الأخرى التي غضوا الطرف عنها!

"صياد"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عواكيس




* الحبيب معوكس انذرك واحذرك من نقدك القاسي والا سنجعلك تجلس في منزلك اشبه بالمعزول؟

راشد الدوسري - الخبر

- ما درينا عنك يا رويشد آخرتها التقرير لاشي يذكر!

* الصديق معوكس متى نشوفك عضوا في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وهل تعتقد ان ذلك سيكون قريبا؟

حمود العنزي - تبوك

- قريبا مثل ترشيح بعض الناس!

* الاستاذ ابو العواكيس ما الذي يحدث ضد ناصر الشمراني وهل تعتقد ان اقترابه من اللقب السادس دور في التحريض ضده؟

عبدالله الفهد - المدينة المنورة

- اكيد عزالله لقيتها يا بوفهد يبون الالقاب حصرية حتى الوانها على وقت طقها والحقها!

* الهامور معوكس صباح الخير ما هي اسباب تدني وضعف لجان اتحاد الكرة ومن ترشح للجنة الانضباط في المستقبل؟

عبدالله المطيري - الرياض

- وين أرشح والرئيس لازقّ فيها؟!

* الاخ معوكس انا من اشد المتابعين لدوري الدرجه الاولى باعتباره اقوى فنيا من دوري جميل فمن تتوقع ان يصعد النهضة ام الاتفاق او القادسية او الوحدة؟

ابو نايف- حي المصيف بالرياض

- وين تبيهم يصعدون معه وهم باعوا عقود نجومهم وهمهم حراج وحده.. حراج ثنتين!!

* العزيز معوكس ما هو تحليلك لمستوى الاهلي السعودي امام اهلي دبي خصوصا ولوج ثلاثة اهداف؟

يوسف العوفي - الدمام

- تحليلي إن الدفاع والحارس صب قهوه وتركش كوفي!!

* الاستاذ معوكس لازلنا نتطلع الى الراعي الرئيسي لنادي الاتحاد، ويقول المثل وعد الحر دين، والادارة وعدت وننتظر أن توفي بوعدها؟

محمد الزهراني- جدة

- شكل الدين يبي يطول وتجرفه السيول!!

* صديق الرياضيين معوكس كم تعطي الاعلاميين الرياضيين نسبة في الحياد بحكم انك قريب منهم وتعرف اسرارهم يابو الاسرار؟

بندر الخالدي - الدمام

-الله واكبر ياسرار البنتاغون كلها مهايط وتعصب ومسرحيات وضحك وما يستاهلون من يضيع وقته معهم!!

*صاحب المليون رساله ابو العواكيس بعد تخبيص مدربنا ديسلفا قدام بويندكور الاوزبكي تتوقع لو كررها يقولون به ويرجعون الداهية كارينو؟

عاشق العالمي - سطام العتيبي

- ويرجعون ابو الشباب لديرته دايركت سياحية وتخب ليه!!

* قاهرهم وحابس دمهم الغالي معوكس ودي أعرف لك حساب بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وفيه أحد سوى لك بلك

أحمد الحمد - بريده

- نعم بلك هوردي والجايه سيراميك!

* الغالي معوكس كم أحسدك على نجاحاتك وشعبيتك وشهرتك التي تخطت الحدود وأغاظة البعض ولكن السؤال الا تخشى من الايقاف او أن يرفع عنك تقرير؟

بندر العصاي - عنيزه

-ابدا واثق الخطوه وكل التقارير لاشي يذكر!!

* عزيزي معوكس معليش أسمح لي وكان أنك واثق وديمقراطي أنشر رسالتي أحس أنك قروي وخاصة في موضوع السفر والسياحة وما تسافر بلدان اوربية ما ادري طفران ما عندك ولا اللغة لك عليها وتفشل

مشعل العبدالله- الخبر

- اما ما اسافر كثر منها ابشرك طائرة خاصة 2015 وسواق هندي على كيفك معه رخصة دولية ونجح في دله!!

* خفيف الدم الظريف الساخر معوكس اقول يازين الازرق بدون بعض اللاعبين اللي ما يقدرون الشعار والله يقوي الإدارة اللي ركنتهم وجابت الشباب وصحيح الحي يحييك بس على الله يصملون ويعطون كل مستهتر درس ما ينساه

نواف الصيخان-حي الفلاح

- اللي نسمعه أن المبعدين مصابين وجت خيره الله يشفيهم ويخليهم يحرسون المعسكر الين ينتهي الموسم!!

*عزيزي معوكس تتوقع الانذار الآخير جاب مفعوله من اول مباراة وكان الضحيه الخليج وهل يكرر الحكم الخضير سقوط مرعي الموسم الماضي في الدور الاول قدام الشباب؟

عبدالعزيز السعد-حي الازدهار

- هو بس الانذار عسى ما يجيك ما جا الحكام والله يلوم اللي يلومهم اللوم كله على المسوؤل اللي يمنع اللي ما يملك أعصابه من الدخول للملعب ويبلع العافية في المنصة!!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الهلال يخوض مباراة نجران بتشكيلة جديدة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تخلف ثمانية من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن السفر مع بعثة الفريق التي وصلت الى نجران مساء اليوم ، وبالتالي فان الهلال سيخوض مباراته المحدد لها الرابعة وخمسة دقائق من عصر غد السبت امام فريق نجران في الجولة 17 من دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم بتشكيلة شبه جديدة ، وجاء غياب اللاعبين باعذار متفاوتة حيث منح المدير الفني للفرق سيبيرا "روماني" كل من "عبدالله السديري وجونيور ديجاو ونيفيز وسامراس" راحة عن المشاركة في اللقاء، بينما جاء غياب الرباعي "سالم الدوسري ونواف العابد ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني" للإصابة إحيث يواصل جميعهم برامجهم التاهيلية .

وكان الفريق الهلالي قد اختتم تدريباته عصر اليوم تحت إشراف المدرب الروماني سيبريا قبل ان يتوجه الى نجران .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الهلال يتصدر أندية جميل الأعلى قيمة سوقية بـ 14.54 مليون يورو


الرياض ـ محمد مجذوب

تصدر الهلال تصنيف أندية دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، محققاً أعلى قيمة سوقية للموسم الرياضي الحالي 2014ـ 2015، وتربع النادي الهلالي في القمة بقيمة إجمالية بلغت 14.54 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت الاقتصادي. فيما حلَ النصر ثانياً بقيمة سوقية إجمالية بلغت 13.35 مليون يورو. وجاء الأهلي ثالثاً محققاً قيمة 12.14 مليون يورو. وتربع الاتحاد في المركز الرابع بقيمة سوقية إجمالية 8.67 مليون يورو. وحصل الشباب على المركز الخامس بقيمة بلغت 8.25 مليون يورو. وحقق الفتح 5.59 مليون يورو، والفيصلي 4.99 مليون يورو، والرائد 4.97 مليون يورو، والشعلة 4.11 مليون يورو، ثم نجران 4.07 مليون يورو، أعقبه التعاون بقيمة 3.39 مليون يورو، وهجر 2.55 مليون يورو، والعروبة 2.16 مليون يورو وأخيراً الخليج بقيمة سوقية 594 ألف يورو. في

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

النصر والهلال والأهلي أمام الفتح ونجران والخليج



تستكمل اليوم السبت مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري جميل باقامة 5 مباريات ستكون اقواها بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ( المتصدر بـ 41 نقطة ) ونظيره الفتح ( العاشر بـ 15 نقطة ) عند الساعة الـ 6.20 مساء اليوم بالاحساء ، وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يستضيف الخليج نظيره الأهلي . ويواجه الرائد نظيره التعاون في بريده ، ويلتقي الشباب مع الشعلة بالخرج ، ويحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على نجران في نجران .

الفتح × النصر
يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، إلى الفوز بهذه المباراة للابتعاد بالصدارة والاقتراب خطوة جديدة نحو حسم لقب الدوري ويأمل المدير الفني للفريق خورخي دا سيلفا في استعادة ثقة الجماهير بتحقيق فوز مريح بعد الأداء غير المقنع للفريق في مباراته الأخيرة بدوري أبطال آسيا والتي تعادل خلالها النصر مع بونيودكور الأوزبكي.
بينما يريد الفتح ، صاحب المركز العاشر برصيد 15 نقطة، الخروج بأفضل نتيجة ممكنة من هذه المواجهة للدخول أكثر في المنطقة الآمنة خاصة وأن الخسارة قد تضع الفريق في موقف صعب في جدول ترتيب المسابقة لاسيما وأنه يبتعد عن المركز الأخير بفارق خمس نقاط فقط.

معالجة الأخطاء
فنياً ركز مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح ناصيف البياوي (تونسي) خلال التدريبات اليومية لفريقه، على معالجة الاخطاء التي وقعت خلال مواجهة الفيصلي والتي خسرها الفريق حيث كانت هناك محاضرات نظرية داخل غرف الملابس، ومن ثم تطبيقها على أرضية الملعب حيث كان يوقف اللعب كثيرا من أجل توجيه اللاعبين مع التركيز على المحافظة على المراكز اثناء الهجمات المرتدة للفريق النصراوي ، وضع البياوي بعض الحلول للتشكيلة التي سيبدأ بها امام النصر مساء اليوم حيث سيكون عبدالله العويشير في حراسة المرمى وفي حالة عدم جاهزية النخلي وحسين بابا سيكون بديلهما عبدالله الدوسري ومحمد الفهيد وعبدالعزيز بوشقراء وتوفيق بوحميد في الدفاع والبرازيلي التون ومبارك الاسمري والبرازيلي ايلياس وربيع سفياني في الوسط والكنغولي دوريس وحمدان الحمدان .

التشكيلة النصراوية
على الجهة الأخرى اختتم النصر استعداداته المغلقة لمواجهة اليوم والتي يتوقع ان يخوضها بتشكيلة مكونة من عبد الله العنزي في حراسة المرمى وحسين عبد الغني ومحمد حسين وعمر هوساوي وخالد الغامدي في الدفاع وإبراهيم غالب وشايع شراحيلي ويحيى الشهري وأدريان في الوسط والثنائي محمد السهلاوي وحسن الراهب في خط الهجوم .

نجران × الهلال
يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال استعادة نغمة الانتصارات في دوري جميل عندما يحل ضيفا على فريق نجران على ملعب نادي الاخدود عند الساعة الـ 4.05 عصراً حيث تعادل الهلال في آخر مبارياته بالدوري أمام الأهلي بهدف لكل منهما في مباراة القمة قبل خسارته من العروبة 0 ـ 1 .
ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 29 نقطة بينما يحتل فريق نجران المركز الـ11 برصيد 14 نقطة.

تشكيلة مختلفة
فنياً استعد نجران لمواجهة الهلال تحت قيادة المدرب فؤاد بو علي (جزائري) الذي يعاني فريقه من النقص حيث سيدخل بتشكيلة تختلف عن التشكيلة السابقة حيث يغيب عنها اللاعب البرازيلي جاديسون دي سانتوس واللاعب الجزائري فريد شكلام بسب الاصابة التي لحقت بالفريق في لقائهم الأخير فيما يغيب اللاعب عبد العزيز حمسل بسبب ظروف العمل واللاعب سلطان الشريف بسبب الأنفلونزا.
وقد يعتمد مدرب نجران على التشكيلة المكونة من :حراسة المرمى محمد شريفي وفي خط الدفاع ماجد الخيبري و نواف الصبحي و ماجد الجعفري وعوض خريص وفي خط الوسط حمد الربيعي و فيصل معوضة و وسام وهيب وعلى الاطراف الأردني مصعب اللحام والغاني كوبينا وفي خط المقدمة اللاعب محمد مجرشي .

كرات قصيرة
اتضح من خلال تدريبات الهلال الاخيرة التي أجرها الفريق اعتماد مدرب الفريق المؤقت سيبيريا (روماني) على الجانب الهجومي للخروج بنتيجة إيجابية والحصول على الثلاث نقاط التي تعتبر هامة للفريق في مسيرته بالدوري واعتمد على الكرات القصيرة واختراقات العمق بتناقل الكرات بين اللاعبين تحسبا لتكتل دفاعي متوقع من جانب الفريق الخصم واوعز للاعبيه الاستفادة من الكرات العرضية بالشكل المطلوب وخاصة على ركلات الزاوية والكرات الثابتة في المناطق الجيدة.

نقص العناصر
ويعاني الفريق من نقص في عدد من عناصره المهمة التي يأتي من ابرزها ياسر القحطاني الذي يخضع لفترة تأهيل لما بعد عملية الركبة إلى جانب محمد الشلهوب الذي يعاني اصابة مفصل القدم إلى جانب نواف العابد وسالم الدوسري اللذان يخضعان لبرنامج تأهيلي.
وسينتهج المدرب طريقة تكتيكية مشابهة إلى حد ما لتلك التي لعب بها امام لوكوموتيف الاوزبكي. مع اضافة بعض العناصر في هذه المباراة .
ومن المتوقع ان يفرض سيبيريا تكتيكيا فنيا طريقته 4ـ2ـ3ـ1مع إجراء عدد من التغييرات في الشوط الثاني بحسب معطيات المباراة.

تشكيلة الهلال
خالد شراحيلي في حراسة المرمى وياسر الشهراني كظهير ايمن وعبدالله الزوري وكواك كقلبي دفاع وعبدالله الشامخ كظهير أيسر وفي منطقة الوسط سعود كريري وعبدالله عطيف كمحوري دفاع وسلمان الفرج وعبد العزيز الدوسري وخالد الكعبي وناصر الشمراني في المقدمة الهجومية.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قبل مواجهة نجران : راحة لـ(4) هلاليين


الرياض ـ متعب العبدالهادي

منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ماريوس سيبريا (روماني) الرباعي عبدالله السديري ، جونيور ديغاو ، تياغو نيفيز ، جورجيس سامراس راحه من المشاركة في لقاء نجران مساء اليوم السبت، على ملعب نادي الأخدود في نجران، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين ، فيما استعان بالثنائي ناصر الشمراني (مهاجم) , وعبدالله الزوري (مدافع) اللذين غادرا مع البعثة أمس لنجران.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياسر ينهي الخوف ويبدأ الجد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الرياض ـ عبدالرحمن النمر

يدخل قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم ياسر القحطاني الإثنين المقبل مرحلة الجد في سبيل إنهاء تأهيله من إصابة قطع الرباط الصليبي لركبته اليمنى، بعدما عاش حالة من الخوف طيلة الأسابيع الستة الماضية، والتي أعقبت خضوعه لعملية جراحية ناجحة يوم 14 من شهر يناير الماضي. ولأن المرحلة الأولى لعملية التأهيل من إصابات الرباط الصليبي يتسيّدها الخوف التام لغالبية من يتعرضون لمثل هذه الإصابات، فإن القحطاني أنهى مرحلة الخوف بنجاح، على أن يبدأ رحلة الجد والخضوع لتدريبات تقوية بالحديد واختبارات الحمل والجاهزية ضمن مرحلة التأهيل الثانية والتي يتوقع أن تستمر حتى شهر مايو المقبل. وخلال الأيام الأخيرة من شهر أبريل المقبل، سيخضع الدولي السابق لاختبارات الجاهزية وقياس السرعات من الجهاز الطبي للفريق، بهدف الوقوف على مراحل التأهيل، وضمان جاهزيته التامة قبل مداعبة الكرة والعودة لتمثيل الفريق الذي سجل غيابه عنه منذ الأيام الأخيرة من شهر ديسمبر الماضي.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دونيس يدير مواجهة السد ويجتمع بالثلاثي



الرياض ـ متعب العبدالهادي

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم طلب نادي الهلال المتضمن إلغاء العقوبة المفروضة على مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال ناصر الشمراني أو حتى تخفيفها معتبرين أن اللوائح والأنظمة تقر مثل هذه العقوبات السلوكية في ملاعب كرة القدم. وتبقى سبع مباريات من عقوبة الشمراني على أن تكون أولى المواجهات التي سيخوضها آسيويا في دور الأربعة في حال تخطي الفريق الأدوار التمهيدية والستة عشر والوصول لدور نصف النهائي .

من جهة أخرى ينتظر أن يجتمع المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جورجيوس دونيس عصر اليوم "حال وصوله إلى الرياض" مع الثلاثي الأجنبي المستبعد من مواجهة نجران ساماراس وديغاو ونيفيز وذلك للتعرف أكثر على الفريق قبل مواجهة السد المهمة يوم الأربعاء.

وسيتواجد دونيس في دكة بدلاء فريقه في ملعب جاسم بن حمد حيث تشترط لوائح البطولة على رفع الشهادة التدريبية الخاصة به قبل المباراة ليحق له التواجد هناك وهو ما سترفعه الإدارة الهلالية يوم الإثنين المقبل طلباً لاعتماده رسمياً على رأس قائمة الجهاز الفني بالفريق. وكانت الإدارة الهلالية قد أتمت التعاقد مع جورجيوس دونيس "يوناني" حتى نهاية الموسم مع أفضلية التجديد لموسم إضافي وذلك خلفاً للمدرب المقال ريجي "روماني" وستكون مباراة نجران عصر اليوم هي المباراة الأخيرة التي يشرف خلالها سيبيريا "روماني" على الفريق الأول وسيعود للإشراف على الفريق الأولمبي حتى نهاية الموسم.

وسيعاني لاعبو الهلال مع مدربهم من تعدد الرحلات حيث سيعود الفريق من نجران مساء اليوم على أن يسافر يوم الإثنين إلى الدوحة ويعود منها مساء الأربعاء ويسافر مساء الجمعة المقبل إلى الدمام لمواجهة الخليج الأمر الذي سيصعب من مهمة دونيس في التعرف على فريقه بشكل كامل.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رفض استئناف الشمراني
سيبريا يريح الرباعي.. والزوري يعود

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشمراني خلال اعتدائه على لاعب سيدني

خالد الحصان - الرياض
رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي تخفيف عقوبة مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم ناصر الشمراني، والتي صدرت بإيقافه ثماني مباريات إثر ما بدر منه عقب مواجهة سيدني الأسترالي في نهائي دوري أبطال آسيا، وطبق إيقاف الشمراني في مباريات دوري أبطال آسيا فقط في الموسم الجاري، وهو ما يعني غيابه عن الهلال بدور المجموعات وأيضاً مباراتي دور الـ 16 في حال التأهل.

ومن جانب آخر أنهى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح أمس الجمعة تحضيراتهم الميدانية، استعداداً لملاقاة مضيفهم فريق نجران عند الساعة 04:05 من مساء اليوم، على ملعب الأخدود بنجران ضمن لقاءات الجولة السابعة عشرة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، وتركزت الحصة التدريبية الأخيرة على النواحي الفنية، إذ بدأ المران بتدريبات الإحماء قبل أن يعمل مدرب فريق الهلال الأول الروماني ماريوس سيبريا الى تطبيق التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء، في حين واصل الثلاثي سالم الدوسري، نواف العابد ومحمد الشلهوب برامجهم العلاجية والتأهيلية، كما منح سيبريا الرباعي عبدالله السديري وديغاو ونيفيز وسامراس راحة من المشاركة في لقاء اليوم.

هذا ووصلت بعثة الفريق الى نجران وسط استقبال كبير من جماهير النادي، وكان في مقدمتهم اللاعب العائد عبدالله الزوري، الجدير بالذكر أن من تكفل بمصاريف البعثة عضو مجلس الإدارة المستقيل حسن الناقور.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

{الاستئناف} الآسيوية تبدد آمال الهلال في عودة الشمراني
ثبتت عقوبة إيقافه لـ8 مباريات

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الرياض: مسفر الحسيني

تلاشت آمال الهلاليين بتقليص عقوبة مهاجم الفريق ناصر الشمراني آسيويا «إيقافه 8 مباريات»، وذلك بعد صدور قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد القاري بتأييد قرار لجنة الانضباط ورفض استئناف النادي السعودي.

وسيغيب الشمراني عن مباريات دور المجموعات ودور الـ16 من دوري أبطال آسيا وذلك نظير العقوبة التي نصت على إيقافه 8 مباريات إثر تصرفه في نهائي دوري أبطال آسيا أمام سيدني الأسترالي وبصقه على لاعب من الفريق المنافس.

من جانبه قرر الجهاز الفني في الهلال إراحة بعض اللاعبين عن مباراة اليوم أمام نجران يتقدمهم البرازيلي تياقو نيفيز ومواطنه ديقاو واليوناني سامراس والحارس عبد الله السديري، كما سيغيب عن لقاء اليوم الثلاثي المصاب محمظ الشلهوب ونواف العابد وسالم الدوسري.

وكانت بعثة الفريق وصلت إلى نجران مساء أمس استعدادا للقاء اليوم الذي سيجمعه مع نجران عصرا حيث سيخوض الفريق المباراة تحت إشراف الروماني سيبريا وسيعتمد على عددا من الوجوه الشابة في اللقاء.

وينتظر أن يصل المدرب الجديد اليوناني جيراجوس في ساعة متأخرة من فجر اليوم. وسيقود الفريق أمام السد القطري آسيويا. وسيغيب عن لقاء الفريق أمام السد كلا من: سالم الدوسري والشلهوب والعابد بالإضافة للموقوف ناصر الشمراني.



طارق آل مزهود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-28-2015, 08:19 PM   #2
اداري سابق
 

محمد مزهر is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار الهلال من الصحف ليوم السبت 9 / 5 / 1436هـ

شكرآ لك بارك الله فيك




محمد مزهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت 24 جمادى الثانية 1434 هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 1 05-04-2013 05:42 PM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 27 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 4 03-10-2013 05:09 AM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 20 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 0 03-02-2013 02:49 PM
‏ أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 1 02-23-2013 06:54 PM
أخبار نادي الأهلي ليوم السبت 10/11/1432هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 0 10-08-2011 03:47 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية