منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-09-2013, 03:16 PM   #1
 
الصورة الرمزية اخبار رياضيه
 

اخبار رياضيه is on a distinguished road
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 27 ربيع الثاني 1434هـ




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








نواف يتحدث في ندوة الرياضة السعودية



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



تعقد اليوم في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض ندوة (الرياضة السعودية .. التطلعات والمعوقات) التي تنظمها هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي ممثلة بالقناة الرياضية الأولى لمناقشة واقع الرياضة ومستقبلها في المملكة.
وسيتحدث في الندوة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بمشاركة نائب وزير التربية والتعليم الدكتور حمد آل الشيخ وعضو مجلس الشورى الدكتور خالد العواد ووكيل أمين منطقة الرياض الدكتور إبراهيم الدجين ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد.
وسيتطرق الحضور لأسباب تراجع الرياضة السعودية بصفة عامة وكيفية الارتقاء بها وتطورها.
وقال مدير عام القنوات الرياضية السعودية، المشرف على الندوة الدكتور محمد باريان "لم يعد خافياً حاجة الرياضة السعودية إلى حلول فاعلة لتجاوز التراجع الذي تعيشه.. ونحن في القناة الرياضية نرمي إلى المساهمة بوضع الحلول من أجل رياضة سعودية أفضل لأن دورنا لا يقتصر على عرض المنافسات الرياضية وتحليلها وقراءة ما يدور حولها، بل لعب دور تثقيفي وبحث عن حلول ومساهمات لدعم رياضة الوطن".
وأضاف "ندوة القناة الرياضية الافتتاحية التي ستنطلق اليوم هي استشراف رأي أصحاب القرار للخروج بصيغة حلول أفضل، وعلى هذا الأساس ارتأينا أن يكون لأصحاب الشأن المباشرين من كل الجهات رأي يتعلق بدورهم تجاه الرياضة في المملكة وما لديهم لها ولن نركن إلى الإيجابيات بل سنقف عند السلبيات التي أدت إلى وصول الرياضة السعودية إلى هذا الوضع".
وشدد مدير القنوات الرياضية السعودية على أن هذه الندوة بداية لندوات شهرية كبرى ستكون معينا لرياضة الوطن بحضور أصحاب القرار والمختصين، مشيرا إلى أن الأهم هو الخروج بتوصيات وحلول تكون معينة ومفيدة لمستقبل الرياضة السعودية.








الهلال والاتفاق يثبتان الوحدة وهجر في القاع
لوبيز يستعيد ذاكرة التهديف.. والسليم يتألق بـ"هاتريك"


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لم تغير مباريات الجولة الـ22 من دوري زين الأوضاع في قاع ترتيب فرق المسابقة حيث أخفق الوحدة وهجر في مهمتيهما أمس، وعجزا عن تحسين رصيدهما النقطي، حيث عاد الوحدة من الرياض بخسارة جديدة أمام مضيفه الهلال بهدفين دون رد جاءا عبر البرازيلي ويسلي لوبيز (ركلة جزاء، د.13)و سالم الدوسري (52)، فيما فرط هجر في الخروج ولو بنقطة واحدة أمام ضيفه الاتفاق بخسارته 2/3 رغم لحاقه بالنتيجة بعد تقدم الاتفاق بهدفي زامل السليم (د. 17 و18) عبر أوسو كونان وفيصل الجمعان (د.31 و63) بيد أن السليم عاد لتسجيل هدف ثالث (د.84).
وأبقت النتيجتان الوحدة في المركز الأخير بـ7 نقاط واستمر هجر في المركز الـ13 بـ16 نقطة، فيما تمسك الهلال بوصافته بعد أن رفع رصيده إلى 48 نقطة والاتفاق سادساً بـ34 نقطة.



الهلال X الوحدة
وبسط الهلال نفوذه على الملعب منذ بداية المباراة نتيجة تقارب اللاعبين، واعتماده على طريقة لعب 4/5/1، تتحول حال الهجوم إلى 4/3/4، ما خلق عدداً من الفرص أمام المرمى الوحداوي قابله تحفظ للفريق الضيف، حاول من خلاله اللعب على كرة الخصم وعدم منحه فرصة التقدم.
وتقدم سالم الدوسري بكرة من الجهة اليمنى وتوغل بالكرة بين مدافعي الوحدة وارتطم بالحارس عساف القرني ليعلن حكم اللقاء عن ركلة جزاء للهلال تقدم لها ويسلي لوبيز مسجلا الهدف الأول في الدقيقة "13"، وطالب بعدها مدرب الوحدة خليل عبيد لاعبيه بالتقدم عن طريق أحمد كرنشي وعبدالرحمن بخاري إلا أنهما فشلا في اختراق دفاع الهلال المتماسك بقيادة البرازيلي اوزيا الذي ظهر بمستوى جيد خلال هذا الشوط، الذي شهد إنذار الحكم للاعب الوحدة بامودو كاه لمخاشنته سالم الدوسري.
ونشط الفريقان في الشوط الثاني وبدا واضحاً عزم الوحدة على تدارك النتيجة وكان لاعبه أحمد كرنشي الأكثر حضوراً في بناء الهجمات بالجهة اليسرى مع بخاري غير أن الهلاليين استغلوا تقدم الوسط الوحداوي واقتنص ويسلي كرة داخل الصندوق جهزها للمندفع سالم الدوسري فأسكنها الشباك هدفاً ثانياً في (د.52).
وحافظ الهلال على سيطرته ورفض العابد تعزيز تقدم فريقه بعد أن تمكن سالم الدوسري من الانفراد بعساف القرني انفراداً كاملاً ليمرر للعابد الذي انكشف المرمى أمامه لكنه لعب الكرة برعونة لترتطم بالقائم وتأخذ طريقها خارج الملعب، اتبعها ويسلي بتسديدة أبعدها عساف القرني بصعوبة.
ومع انتصاف الشوط الثاني غابت الجدية والخطورة عن أداء الفريقين بسبب الكثافة العددية في منتصف الملعب إضافة إلى الاستعجال مما سهل قطع الكرات قبل وصولها للمهاجمين بشكل سليم، وفضل زلاتكو إراحة القرني وإشراك الغنام في محاولة لتهدئة اللعب والمحافظة على النتيجة.

هجر X الاتفاق
ووضح مبكراً إصرار لاعبي الاتفاق على التسجيل، وشكلت محاولاتهم عن طريق الأطراف خطورة متناهية على مرمى هجر، ولم يتأخر الحصاد كثيراً عندما نالوا مرادهم بهدفين متتاليين عبر زامل السليم (د. 17 و18)، جاء الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما استغل في الثاني خطأ من مدافعي هجر ونجح في تحويل الكرة إلى هدف ثان.
وحاول لاعبو هجر العودة للمباراة، واستطاع مهاجم الفريق البديل اوسو كونان تقليص الفارق من تسديدة من داخل منطقه الجزاء (د.31)، وسعى زملاؤه للحاق بالنتيجة إلا أن محاولاتهم الهجومية عجزت عن بلوغ مرمى الاتفاق.
وأظهر هجر جدية أكبر، وهدد مرمى الصالح مرتين عبر بوحيمد وكونان حتى تمكن فيصل الجمعان من تعديل النتيجة بعد أن خطف كرة من مدافعي الاتفاق وواجه المرمى وسدد كرته على يسار الصالح (د.63).
وسيطر هجر على مجريات اللقاء إلا أن الاتفاق هدد مرمى النجعي برأسية أحمد كانو التي أنقذها المدافع بوهميل وهي في طريقها للمرمى.
وفاجأ زامل السليم الهجراويين بتسجيله هدفه الشخصي الثالث له ولفريقه عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء (د.84) أنهت آمال الهجراويين في الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء.








الأهلي يمطر شباك نجران بخماسية
"السفاح" يحتفل بهدفه المئوي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أمطر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شباك مضيفه نجران أمس 5/1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة ضمن الجولة الـ22 لدوري زين للمحترفين.
وسجل أهداف الأهلي برونو سيزار "هدفين" وعماد الحوسني وفيكتور سيموز وتيسير الجاسم، وسجل لنجران حمزة الدردور، ليرفع الأهلي رصيده إلى 42 نقطة محتفظاً بالمركز الرابع، وبقي نجران بـ24 نقطة.
ومنح البرازيلي برونو سيزار تقدماً مبكراً للأهلي عبر كرة ثابتة وضعها بذكاء في مرمى حارس نجران ناصر الصيعري (د.4)، بيد أن لاعبي الأهلي وعلى عكس المنتظر سمحوا لضيوفهم بفرض أفضليتهم بعدها وهددوا مرمى المعيوف عبر كرات عرضية للثنائي السوري وائل عيان وجهاد الحسين لم تستغل بصورة مثالية حتى إن الأخير فضل التسديد في محاولة تصدى لها المعيوف بسهولة.
وأثمرت كرة مرتدة في العمق الأهلاوي عن هدف تعادل لنجران حينما واجه حمزة الدردور مرمى المعيوف وسط مضايقة أسامة هوساوي ونجح في وضعها بأسلوب جميل في في الشباك (د.24).
وكاد حمد الربيعي يضاعف الغلة بعد كسره مصيدة التسلل وانفراده بالمرمى بيد أنه لم يتعامل مع الكرة بصورة مثالية ليستعيد الأهلي بعدها شيئاً من عافيته بتسديدة تيسير الجاسم القوية التي علت العارضة، وينجح في الوقت بدل الضائع في تحقيق مبتغاه من كرة ثابتة نفذها سيزار داخل المنطقة باتجاه عماد الحوسني الذي وضعها هدفاً ثانياً للأهلي.
وفي الشوط الثاني، فرض الأهلي سيطرته، وخطف برونو سيزار الهدف الثالث "60" من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليواصل فريقه هجماته عن طريق فيكتور والحوسني اللذين أربكا دفاع الضيوف.
وخطف فيكتور الهدف الرابع مستفيدا من تمريرة منصور الحربي "70". واحتفل به طويلا مع زملائه باعتباره الهدف رقم 100 له مع الفريق.
ولم تمض دقيقة حتى عاد الأهلي وسجل الهدف الخامس عن طريق تيسير الجاسم بعد أن تبادل الكرة مع الحوسني.







المطوع متمسك بالرحيل عن الرائد



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





تمسك رئيس نادي الرائد فهد المطوع برغبته في الابتعاد عن الرياضة بعد انتهاء فترة رئاسته الحالية للنادي، مشدداً على عدم الترشيح لفترة رئاسية جديدة، متعهداً بإنهاء الأمور المالية كافة المتعلقة باللاعبين من مقدمات عقود ورواتب متأخرة قبل تسليم النادي إلى الإدارة الجديدة.
وبين المطوع أنه سيبتعد عن الرياضة "موقتاً" لموسم واحد فقط هو الموسم المقبل، على أن يعود إليها مجددأً داعماً للرائد ومحباً له، دون أي نية للعودة للرئاسة من جديد.
وقال المطوع "لا أفكر في الاستمرار، والأمور في الأندية لا تساعد على هذا الاستمرار من حيث العوائد المالية التي يستفيد منها النادي من شركات راعية أو حقوق نقل تلفزيوني، وهذه عوامل تعوق عمل أي رئيس ناد يبحث عن العمل وتقديم كل ما لديه لأجل ناديه".
وأوضح المطوع أن الحديث عن استمراره لموسم مقبل لا يفيد الفريق أبداً، موضحاً أن مثل هذه الإشاعات تصدر عن أناس لاتهمهم مصلحة الرائد، وقال "أعلن للجميع وعبر "الوطن" أن استمراري رئيساً للرائد في الموسم المقبل غير وارد على الإطلاق رغم حرص أعضاء شرف النادي على دعمي واستمراري، لكني أفضل أن أمنح الفرصة لإدارة جديدة تستطيع تحقيق ما يتطلع إليه محبو الرائد، وسأكون داعماً لها في فترة رئاستها".
وبين أنه يعمل حالياً على صرف جميع المستحقات المالية قبل مغادرته كرسي الرئاسة نهاية الموسم، حتى لا يكون هناك أي ديون تعوق الإدارة الجديدة، وحتى يوفر لها المناخ المناسب الذي يساعدها على النجاح.





الشعلة والرائد يقنعان بـ "النقطة"


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





اقتنع الشعلة وضيفه الرائد بالتعادل السلبي دون أهداف وتزود كل منهما بنقطة، في المباراة التي جرت على ملعب الأول بمحافظة الخرج، ضمن الجولة الـ22 لدوري زين للمحترفين. رفع الرائد رصيده إلى 24 نقطة، والشعلة إلى 21.وبدأت المباراة هادئة في أولى دقائقها، وانحصر اللعب وسط الملعب، مع أفضلية نسبية للشعلة الذي امتلك لاعبوه الكرة، دون خطورة تذكر على مرمى الضيف، وسط اعتماد الرائد على التراجع للخلف بحذر.
ومع مرور الوقت تحسن مستوى المباراة نسبياً، واتضحت رغبة الشعلة بالتسجيل، بعدما اعتمد على الضغط من منتصف ملعب الرائد، معتمداً على برج معوضة ومشعل العجمي وماما دو في خط المنتصف حيث كانوا يرسلون الكرات السريعة عن طريق الأطراف والعمق للثنائي لاسانا وحسن الطير.
في المقابل، ظهرت خطوط الرائد متباعدة، واتضح أن الفريق يعاني من تواضع صناعة اللعب، إذ لم تصل مهاجمه ريان بلال أي كرة بوجود المتواضع شوشا الذي لم يقدم أي عطاء خلال الشوط الأول، ولم يصل الرائد إلى مرمى مضيفه إلا بكرة واحدة انتهت خطورتها بأحضان حارس المرمى.
وعاد البطء وانخفض رتم المباراة مع مطلع الشوط الثاني بسبب التحفظ المبالغ فيه من الجانبين، رغم أن الأفضلية النسبية للشعلة، بينما لم يقدم الرائد ما يذكر.
وكاد حسن الطير يفتتح التسجيل من كره ساقطة، لكن الشباك رفضت أن تهتز، فخرج كلا الطرفين قانعاً بنقطته.





أمير الشرقية يهنئ الفتحاويين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هنأ أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، الفتحاويين بالحفاظ على صدارتهم لدوري زين بعد الفوز على الفيصلي، وذلك في اتصال هاتفي برئيس النادي عبدالعزيز العفالق مساء أمس، منوها بأهمية التركيز في المباريات المقبلة واللعب بشعار الفوز.
وشكر العفالق، الأمير سعود بن نايف على اهتمامه المتواصل وسؤاله الدائم عن الفريق وتوجيهاته، ووعد بأن يعمل الجميع من جهاز فني وإداري ولاعبين وجماهير بمضاعفة الجهود لتقديم كل ما لديهم من أجل تحقيق تطلعاته.
من جانب آخر، منح المدير الفني للفتح، التونسي فتحي الجبال لاعبيه راحة عن التدريبات لمدة 5 أيام على أن يعاودوا التدريبات الأربعاء المقبل.





مواجهة الجراح تجمع الاتحاد والتعاون



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


يختتم الجريحان الاتحاد وضيفه التعاون مساء اليوم مباريات الجولة الـ22 لدوري زين للمحترفين، حينما يلتقيان على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.
ويبحث كلا الفريقين عن النقاط الثلاث للخروج من دوامة النتائج المخيبة، ففي الوقت الذي يطمح فيه الاتحاد لتخطي نتائجه السلبية على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع الذي لم يكسب الفريق على أرضه أي لقاء منذ انتقال مبارياته إليه، يسعى التعاون لتفادي خطر الهبوط، ولا سيما أنه لا تفصله عن هجر صاحب المركز الـ13 سوى نقطة وحيدة.
ويبدو الوضع الفني للفريقين متشابها إلى درجة كبيرة من حيث عدم الاستقرار الفني، فكلا الفريقين أبعدا مدربيهما قبل بداية الجولة الماضية وخسرا بعد هذا القرار، فالاتحاد أقال الإسباني راؤول كانيدا وعين بديلا له ابن جلدته بينات، فيما أطاح التعاون بالمدرب المقدوني جوكيكا وأسند المهمة للتونسي خالد بن يحيى.
في الجانب الاتحادي، تأكد اعتماد المدرب بينات على خدمات المهاجم نايف هزازي في خط المقدمة بديلا للاعب البرازيلي بيل، الذي لم يقدم نفسه طيلة المباريات الماضية بالشكل المطلوب تهديفيا، رغم الفرصة الواسعة التي حصل عليها للمشاركة مع الفريق، فيما ينتظر أن يعود اللاعب إبراهيم هزازي إلى مركز الظهير الأيمن، بعد أن اعتمد بينات في المباراة الماضية على اللاعب الكاميروني موديست امبامي، الذي سيكون هو الآخر على مقاعد البدلاء في لقاء اليوم.
وتضم التشكيلة الاتحادية فواز القرني في حراسة المرمى، وحمد المنتشري وأسامة المولد وأحمد عسيري في خط الدفاع، وسعود كريري والمجري جورجي ساندرو وأحمد الفريدي ومحمد نور وفهد المولد في خط الوسط، ونايف هزازي في خط المقدمة.
وفي الجانب الآخر، يفتقد التعاون لخدمات حارسه فهد الثنيان الذي حصل على بطاقة حمراء في اللقاء الماضي أمام نجران.
ويركز التعاون على عدد من أوراقه المؤثرة مثل وحيد أوسني وعلاء ريشاني والغيني ثيرنو باه والكرواتي داريو جيرتك والعماني عبدالعزيز المقبالي والقائد محمد الراشد في خط المقدمة.










كارينيو يريح النصراويين و"اعتذار" ينهي أزمة "الأولمبي"



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر بقيادة الأوروجوياني دانييل كارينيو، لاعبي الفريق إجازة لمدة 4 أيام اعتبارا من أمس، على أن يعاودوا تدريباتهم مساء الثلاثاء المقبل.
وسيتخلل الاستعداد خلال فترة توقف الدوري تدريبات صباحية ومسائية، ومباراة ودية أمام الفتح على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في 19 مارس الجاري.
من جانب آخر، استغرب كارينيو ظهور فريقه بمستوى فني باهت في لقاء الشباب أول من أمس (صفر/صفر) وعدم تقديم المستوى الفني المأمول منهم كلاعبين في مباراة مهمة جدا نقطيا للفريق، بعد أن تعثر بالتعادل أيضا أمام الوحدة.
ووعد كارينيو بمعالجة الأخطاء خلال فترة التوقف والعمل على عودة روح الفريق المفقودة حتى الآن، مؤكدا أنه مع العمل وتصحيح الأخطاء سيعود الفريق بشكل أفضل.
من جانب آخر، اعتذر اللاعبان فهد الرشيدي ومصعب العتيبي لإدارة فريق الأولمبي عما بدر منهما، ووعدا بالالتزام بتعليمات المدرب والجهاز الإداري.








الناقور: هرماش عائد.. و"المعايير" تحول دون تخصيص طائرة للهلال



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كشف عضو إدارة نادي الهلال حسن الناقور عن عودة المحترف المغربي عادل هرماش إلى صفوف الفريق الكروي الأول في النادي مطلع الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته لنادي تولوز الفرنسي، خصوصاً أنه مرتبط مع الهلال بعقد تبقى منه موسمان.
وقال الناقور لـ"الوطن" "استفدنا من إعارة هرماش، وسيعود متى احتاجه الفريق، كونه مرتبطا معنا بعقد".
ورأى الناقور أن المحترف الكولومبي جوستافو بوليفار "لاعب مميز" وله تاريخ حافل، مضيفاً أنه حضر للهلال وهو يمثل منتخب بلاده، وأنه يحتاج فقط فرصة للتأقلم والانسجام حتى يظهر بمستوى لائق.
وعن المحترف البرازيلي أوزيا، قال "ظهر بمستوى كبير من أول إطلالة رسمية له مع الفريق، وهذا أمر جيد يسجل له".
ورفض الناقور تأكيد بقاء الظهير الأيسر المعار من القادسية ياسر الشهراني مع الهلال من عدمه، عقب انتهاء إعارته الحالية، على الرغم من التشديد على تمسك الهلال به، ورغبته في استمراره.
وأكد الناقور أنه تعلم من تجربته الماضية في عملية المفاوضات فيما يخص عدم الحديث عن كل ما يتعلق بها، خصوصاً أن التصريحات الإعلامية كانت سبباً في تأخير انتقال وإعارة اللاعب في الموسم الماضي، بعد دخول عدد من الأندية على خط المفاوضات، وقال "في تلك الفترة كنت على يقين أن عملية المفاوضات مشابهة للمفاوضات التجارية من حيث تقديم العرض والطلب، ولكن بعد تجربة الشهراني تأكدت أن الرياضة تختلف تماماً عن مسألة التجارة، وتحتاج للسرية لإتمام الصفقة بعيداً عن المنافسين".
وشدد الناقور على حق إدارته في البحث عن مصلحة ناديها، بعد أن طالبت الاتحاد السعودي بالنظر في إعادة جدولة الدوري خصوصاً مع ضغط اللقاءات وتقاربها مع مشاركة الفريق الآسيوية، مشيراً إلى أن الهلال طلب فقط تعديل ما يمكن تعديله لمصلحة الأندية السعودية التي تشارك آسيوياً.
وحول حظوظ الفريق في باقي منافسات الموسم الحالي، قال "إن شاء الله سيكون الهلال حاضراً فيما تبقى من منافسات الموسم، ولن يتنازل عن منافسة الفتح على لقب دوري زين السعودي للمحترفين بجانب مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، ونعد جماهيرنا أن بطولة كأس الأبطال ستكون هلالية هذا الموسم بإذن الله، إضافة إلى التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، رغم التعثر في بداية المشوار الآسيوي أمام العين الإماراتي"، لافتاً إلى أن فريقه مر بظروف قبل لقاء العين الإماراتي بخوض لقاء قوي أمام الشباب في الدوري ونهائي كأس ولي العهد أمام النصر الذي امتد إلى 120 دقيقة ما تسبب في إرهاقه.
وتطرق الناقور إلى موضوع تأخر الحافلة الخاصة بلاعبي الفريق الأول التي تكفل بقيمتها، مبيناً أن التأخر يعود إلى المواصفات المطلوبة في الحافلة من الشركة المنفذة لها.
وعن الموسم المقبل، قال الناقور "الخطوات المقبلة ستكون أفضل من جميع النواحي، على الأخص جهة العوائد المالية التي سيتم مناقشتها مع الشريك الرسمي للنادي "موبايلي"، وكيفية استثمار المرافق داخل النادي".
وأضاف "ولعل تلك الخطوات سيتم مناقشتها في عملية التجديد مع موبايلي أو عقد الرعاية الجديد، إلا أن هناك أشياء كثيرة لا يمكن تنفيذها في الوقت الراهن لعدم خصخصة الأندية مثل طائرة خاصة للنادي، لاسيما وأنها تتطلب معايير وأشياء مكلفة للنادي، لن تكون حاضرة في هذه الفترة".
وبين الناقور أن الإدارة الهلالية تعمل من الآن على تجهيز الفريق للموسم المقبل من خلال ترتيب كافة الأمور المتعلقة باللاعبين والمعسكر الخارجي وتقييم اللاعبين الأجانب والنظر في الأسماء التي يحتاجها الفريق من جميع النواحي.




اخبار رياضيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 05:55 PM   #2
المدير العام لمنتديات قبائل شمران الرسمية
 
الصورة الرمزية حسن بن عبدالله
 

حسن بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 27 ربيع الثاني 1434هـ

شكرا لك اي الكريم على هذه الاخبار
بارك الله فيك



حسن بن عبدالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 09:23 PM   #3
اداري سابق
 

محمد مزهر is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 27 ربيع الثاني 1434هـ

شكرا لك اخي الكريم على هذه الاخبار
بارك الله فيك



محمد مزهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2013, 05:05 AM   #4
نائبآ أول للمدير العام ومستشار عام للمنتدى والصحيفة
 
الصورة الرمزية سعد عبدالرحمن
 

سعد عبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 27 ربيع الثاني 1434هـ

مبروك فوز الملكي بالخماسيه وبالتوفيق لباقي الأندية



سعد عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2013, 05:09 AM   #5
 
الصورة الرمزية همس
 

همس is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 27 ربيع الثاني 1434هـ

يسلموووووووووو



همس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الجمعة الموافق 26 ربيع الثاني 1434هـ .. اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 2 03-08-2013 05:45 PM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 20 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 0 03-02-2013 02:49 PM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الإثنين الموافق 15 ربيع الثاني 1434هـ .. اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 1 02-25-2013 06:27 PM
‏ أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 1 02-23-2013 06:54 PM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الجمعة الموافق 12 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 2 02-22-2013 08:24 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية