منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-20-2013, 06:46 AM   #1
 
الصورة الرمزية اخبار رياضيه
 

اخبار رياضيه is on a distinguished road
أخبار الرياضه السعوديه في الصحف ليوم الأربعاء الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





الرئيس العام ثمن الرعاية الكريمة .. ولي العهد يرعى المباراة النهائية على كأس سموه الجمعة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - المباراة الختامية لمسابقة كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي الحالي التي ستقام بين فريقي النصر والهلال من الرياض مساء يوم الجمعة القادم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .
وبهذه المناسبة نوه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بما تحظى به هذه المسابقة من رعاية وتشجيع من سمو ولي العهد الأمين في إطار ما يجده القطاع الشبابي والرياضي في المملكة ومنسوبوه من دعم وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ، وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ حتى أصبح هذا القطاع - ولله الحمد - يعيش في مرحلة من الازدهار والنمو في جميع برامجه ومناشطه المختلفة التي توجت بالعديد من الإنجازات الوطنية المشرفة على الصعيدين المحلي والدولي ، بالإضافة إلى ما يقوم به الشباب السعودي نحو خدمة دينهم ثم قيادتهم ثم وطنهم في شتى المجالات .
وعبر سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عن ثقته الكاملة في قدرة أعضاء الفريقين على تقديم المستوى والروح الرياضية المثالية المشرفة لهذه المباراة من هذه المسابقة الغالية التي شهدت مستويات فنية وروحا رياضية عالية بين جميع الأندية المشاركة فيها عكست مدى القوة والمتابعة التي تتسم بها المسابقات الرياضية السعودية لتواكب ما وصلت إليه الأندية السعودية من مكانة متميزة على الساحتين المحلية والخارجية وما تجده من متابعة جماهيرية وإعلامية .












هنأ اتحاد الدراجات ببطولة الخليج.. الرئيس العام يستقبل لجنة الاستثمار الرياضي بغرفة جدة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه امس عبد الله بن علي الغامدي رئيس لجنة الاستثمار الرياضي بالغرفة التجارية بجدة, واعضاء اللجنة الذين عرضوا على سموه فكرة واهداف المشروع الذي قدمته الغرفة التجارية بجده بعنوان ( ديوانية الرياضة السعودية).وقد رحب سموه بهم مثمنا الجهود التي تقوم بها الغرفة التجارية بجدة من اجل تحقيق اهدافها للمساهمة في خدمة المجتمع والمشاركة بفاعلية في دعم انشطته بصفة عامة والانشطة الرياضية بصفة خاصة .. مؤكدا سموه حرص الرئاسة على مد جسور التعاون و تضافر الجهود المشتركة مع كافة الجهات في هذا الوطن الغالي .ومن جهته أعرب عبدالله الغامدي باسمه وباسم أعضاء اللجنة عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على ما وجده واعضاء اللجنة من اهتمام مؤكدا حرص اللجنة على التعاون والمساهمة في كل ما من شأنه خدمة شباب هذا الوطن.
من جهة اخرى تلقى رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للدراجات فهيد بن عيد الوذناني برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز آل سعود الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمناسبة تحقيق منتخب المملكة كأس البطولة الخليجية للدراجات والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية التي اختتمت يوم الخميس الماضي بشاطئ نصف القمر بالخبر بعد منافسه قوية جداً من قبل منتخبات الإمارات والبحرين وقطر وعمان وقد رفع رئيس الاتحاد السعودي للدراجات أسمى آيات الشكر والتقدير لسموه على هذه البادرة غير المستغربة منه لدعم الرياضة والرياضيين في مملكتنا الغالية.












فوز الوحدة على الفتح .. الاهلي يؤكد صدارته لكأس فيصل بالفوز على الاتحاد


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



حافظ فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم على صدارته للترتيب العام لمسابقة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة بعد أن تفوق على نظيره الاتحاد بهدف مقابل لاشيء عصر امس في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب معهد الدفاع الجوي في مدينة جدة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من المسابقة، وسجل هدف الأهلي مهند الفارسي عند الدقيقة الخامسة عشر من عمر اللقاء.وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى أربعين نقطة في صدارة الترتيب بعد أن لعب ثمانية عشر لقاء فاز في اثنا عشر لقاء وتعادل في أربع لقاءات وخسر لقاءين, في حين تجمد الاتحاد عند رصيده السابق والبالغ ثلاثة وثلاثون نقطة وتراجع إلى المرتبة الثالثة بعد أن لعب هو الآخر ثمانية عشر لقاء فاز في تسع لقاءات وتعادل في ست لقاءات وخسر ثلاث لقاءات.
لعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من عبد الله الجدعاني وسعيد المولد ومحمد برناوي ومعتز هوساوي وماجد الخيبري وسلطان الشريف وزياد السلامي وزكريا سامي ومهند الفارسي وسامر سالم وإسماعيل مغربي.
في حين لعب الاتحاد بتشكيل مكون من فواز الخيبري وعبد الرحمن الرشيدي ومنصور شراحيلي وطلال عبسي وفيصل دغريري وماجد كمبه وحمود القريقري وحسام مجرشي ومحمد العمري وعبد الرحمن الغامدي ومحمد الصيعري.
تابع اللقاء كل من محمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي وأحمد بامعوضة مسئول الاحتراف واللوائح في المركز والصغير زويته مدير أكاديمية النادي الأهلي والبرازيلي فيكتور سيمويس مهاجم الفريق الأول الذي شاهد مجريات الشوط الأول من اللقاء.
كما فاز الفريق الأولمبي الوحداوي على فريق الفتح بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ناصر الحربي عند الدقيقة السابعة عشر قبل أن يتمكن فريق الفتح من تعديل النتيجة في بداية الشوط الثاني عند الدقيقة السابعة ليعود سعيد الزهراني ويسجل الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة (25) وأضاف الزهراني الهدف الثالث في الدقيقة (30) ونجح طارق عبدالعزيز في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة وبهذا الفوز يرتفع رصيد الفريق إلى (23) نقطة.











كانيدا يجهز الاتحاد للوحدة والمولد يواصل الغياب


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أدى لاعبو الفريق الأول بنادي الاتحاد تدريباتهم استعداداً لمواجهة فريق الوحدة غداً ضمن الجولة العشرين لدوري زين للمحترفين ، وشهدت التدريبات مشاركه كافة اللاعبين باستثناء اللاعب فهد المولد والذي يتغيب لليوم الثالث على التوالي عن التدريبات الجماعية ويتواجد في غرفة العلاج الطبيه بالنادي لاستكمال علاجه بعد الشد العضلي الذي تعرض له بالساق و قد تأكد غيابه عن لقاء الفريق امام الوحدة فيما اكتفى مدافع الفريق أحمد عسيري باللف حول المضمار و التواجد في صاله الحديد بعد شعورية بشط بسيط ، و قد ركز المدرب رؤول كانيدا على الجوانب اللياقية و التدريبات التكتيكية فيما أجرى مناورة بسيطة للاعبين و تجهيزهم قبل لقاء الغد ، وشهدت التدريبات تواجد جماهيري كثيف حيث قامت الجماهير بالتصفيق للاعبين لرفع المعنويات لدى اللاعبين . من جهة أخرى قامت إدارة نادي الاتحاد بتقديم مكافئة مالية للاعبي فريق الناشئين و ذلك نظير المستويات التي قدموها في دوري الناشئين .










نهائي كأس ولي العهد بصافرة ايطالية


استعان الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بطاقم تحكيم إيطالي لإدارة المباراة الختامية التي ستجمع فريقا الهلال والنصر الشقيقين على نهائي كأس سمو ولي العهد يوم الجمعة القادم بمشيئة الله تعالى على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، حيث يتكون الطاقم من حكم الساحة الدولي، جيانلوكا روشي وحكم مساعد أول دولي، ريكاردو دي فيوري وحكم مساعد ثانٍ دولي، اليساندرو جيالاتيني، في حين تم إسناد مهمة "الحكم الرابع" للحكم الدولي السعودي، عبدالرحمن العمري ومهمة "تقييم الحكام" للمقيم السعودي، سعد ربيعه.









نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةفي ثالث أيام البطولة : (21) ميدالية لأخضر الاحتياجات في خليجي (8)


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



واصل نجوم المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة حضورهم القوي في بطولة الخليج الثامنة والمقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة بإضافتهم خمس ميداليات 4 منها ذهبية وفضية واحدة ليرفعوا حصيلتهم إلى 21 ميدالية حتى اليوم الثالث للبطولة .الذهبية الأولى حققها سعيد الخالدي في سباق 200متر (إعاقة البتر) وفيما حقق خالد الأحمري ذهبية القرص لفئة الشلل الدماغي، ومحمد السالم ذهبية سباق 200 متر (إعاقة بصرية)ووهيب برناوي ذهبية سباق 200 متر (إعاقة سمعية) فيما جاءت الميدالية الفضية لفهد الجنيدل في سباق 200 متر (كراسي متحركة).
من جانبه عبر المدير الفني للمنتخب السعودي علي الغامدي عن سعادته بوصول الفريق إلى 21 ميدالية إلى الآن مشيراً إلى أن عدد الميداليات الذهبية بلغ 14 ميدالية .وأشار إلى أن هناك عدد من اللاعبين يشاركون للمرة الأولى في بطولات دولية مؤكداً أنهم كانوا نجوم البطولة من خلال تحقيقهم العديد من الميداليات الذهبية.









اتحاد القدم يناقش مقترحا لتقليص أجانب "زين"
الاستناد إلى دراسة تؤكد أن المحترفين غير المحليين يستحوذون على 54% من التشكيلات


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





يدرس الاتحاد السعودي لكرة القدم مقترحاً سيقدمه أحد أعضاؤه لتقليص عدد المحترفين الأجانب في دوري زين للمحترفين إلى لاعبين اثنين بدلاً من أربعة لاعبين بدءاً من الموسم المقبل، كما يدرس توصيات رابطة دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى باعتماد عودة اللاعب الأجنبي لدوري أندية الدرجة الأولى بواقع لاعبين لكل فريق.
وكشفت "الوطن" أن اتحاد القدم سيناقش في اجتماعه الثالث الذي سيعقد الاثنين المقبل بمقر الاتحاد السعودي بالمجمع الأولمبي بالرياض ورقة المقترحات التي تقدم بها أحد أعضائه وتحمل رؤى هامة، وذلك باستثناء الأندية المشاركة آسيوياً التي يجوز لها إضافة لاعب ثالث للمشاركات الخارجية شريطة أن يكون ذلك خلال الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين (فترة الانتقالات الشتوية).
وانطلقت تلك الرؤى من باب تقليص نفقات الأندية وإيقاف هدر مواردها جراء إبرامها عدداً من العقود الاحترافية التي تستنزف الأندية المحترفة، وتشكل أعباء مالية جعلتها عاجزة عن القيام بواجباتها، ناهيك عن أن حضور اللاعب الأجنبي في قائمة الفرق المحلية جاء على حساب مشاركة اللاعب السعودي في كثير من المراكز، ولاسيما في خط الهجوم والدفاع ما شكل خطراً على المنتخبات السعودية التي بدأت تعاني من غياب اللاعب الهداف وقلب الدفاع المتمكن.
واستندت الرؤية التي ستقدم في اجتماع الاثنين بحسب "الوطن" إلى دراسة تحليلية أبرزت حضور اللاعب الأجنبي في الفرق السعودية بنسبة 54% من القائمة الأساسية على حساب اللاعب السعودي.
كما تضمنت الدراسة تقريراً تاريخياً أكد أن الإنجازات والبطولات السعودية تحققت في عهد اللاعبين الهواة وكان أبرزها كأس أمم أسيا 84 و88 ونهائيات كأس العالم 1994.
وكان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد أعلن في أول اجتماعات الاتحاد طرح أوجه استثمار للأندية المحترفة بالسماح لها باستقطاب لاعبين أجنبيين للاستثمار إلى جانب بقاء 4 لاعبين مقيدين في كشوفات الفريق بدءاً من فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
من ناحية أخرى، أجّل اتحاد القدم النظر في ملف قضايا الرشاوى الكروية من خلال لجنة الأخلاق التي استحدثت كلجنة قضائية في الاتحاد السابق، وذلك ضمن اللجان التي باشرت اختصاصاتها في القضايا المنصوص عليها في المخالفات الخاصة بقضايا الغش والتزوير والفساد، وذلك حتى الموسم المقبل.
وكانت مصادر أكدت لـ"الوطن" في وقت سابق أن اتحاد القدم لن يدير ظهره عن تلك القضايا رغم ما تحمله من حساسية شديدة، ولن يغفل عنها حتى تأخذ مجراها القانوني.








الاتحاد يقاطع "الرياضية" ويطالب بـ"اعتذار"




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





أعلن نادي الاتحاد مقاطعته للقناة الرياضية الأولى رداً على ما وصفه بـ"التطاول من قبل المقدم بالقناة عادل الزهراني في برنامجه "الملعب" على نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المحامي عادل جمجوم، وذلك إثر ما ذكر عن دخول اللاعب محمد أبو سبعان فترة الستة أشهر الحرة"، وهو ما نفاه جمجوم.
وحسب البيان فإن النادي تقدم بشكوى رسمية لوزير الثقافة والإعلام ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم تجاه الزهراني، وقال البيان "أطلق الزهراني إشاعة لا أساس لها من الصحة حول انتهاء عقد "أبو سبعان" وتفاوض ناد عاصمي معه، مؤكداً أنه يملك معلومات تؤكد صحة هذه الشائعة على الرغم من خطورتها لأنها تشكك في مصداقية نادي الاتحاد الذي أعلن عن تجديد عقد اللاعب مطلع الموسم الحالي، وهو العقد الذي تم اعتماده من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي، ومفاوضة أي ناد للاعب مرتبط بعقد مع ناد آخر تعد مخالفة صريحة لأنظمة الاتحاد السعودي، وعندما حاول جمجوم التداخل لتوضيح الحقيقة فوجئ بالزهراني يرفض تقديم ما يثبت ما ذكره من معلومات، ورفض استخدام جمجوم وصف مصطلح الإشاعة حيال الخبر المذكور مع أنه ينطبق تماماً على مثل هذه الحالة فما الفرق بين الخبر غير الصحيح والإشاعة".
وأضاف البيان أن "الإدارة أصدرت قراراً لكافة منسوبي النادي بتعليق التعامل والتعاون مع القناة الرياضية حتى يتم تقديم اعتذار رسمي لنادي الاتحاد ولنائب رئيس مجلس الإدارة المحامي عادل جمجوم عبر برنامج الملعب، أو تقديم يثبت ما تم نشره من أخبار وإلا فإنه يصادق على أن ما ذكره في البرنامج هو إشاعة".







نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةاستكمالاً للجولة العشرين لدوري زين .. الفيصلي يصطدم بالطموحات الأهلاوية .. نجران يتوعد الصدارة الفتحاوية


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




تستكمل اليوم الأربعاء المرحلة الثانية للجولة العشرين لدوري زين لكرة القدم بلقاءين حافلين بالندية والإثارة .. اللقاء الأول يجمع بين الفريق الأهلاوي وفيصلي المجمعة .. فيما يلتقي الفريق النجراني بنظيره فريق الفتح .
الأهلي × الفيصلي
يستضيف فريق الأهلي على استاد مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع نظيره فريق الفيصلي في مباراة تهم الفريقان كثيرا مابين الزحف نحو المنافسة على المقدمة وبين المحاولات الحثيثة في الابتعاد عن مؤخرة الترتيب .. فالفريق الأهلاوي ما زال مستقرا في المرتبة الخامسة بثلاث وثلاثين نقطة بعد أن خسر رهانات الدربي بالتعادل الايجابي وفي لقاء اليوم سيحاول انتزاع ورقة الفوز من أمام ضيفه فيصلي المجمعة مستثمرا فوارق الإمكانات الفنية والعناصرية والمتجهة لكامل خطوطه بقيادة رباعي الوسط المقتدر واولهم البرازيلي برونو والبصاص والجاسم والواعد صفوان السوادي والقادرين على مد الحوسني وفيكتور بالمزيد من الكرات المركزة والخطرة .. فيما يقف رباعي الظهر سدا منيعا للكرات السريعة والخاطفة التي سيعمد لها هجوم الفيصلي والماثل في الحربي وعقيل والهوساوي والموسى .. وربما يكرر المسيليم البديل للمصاب المعيوف تألقه مع الاتحاد ويبقى مركزا للاطمئنان .. وبكامل هذه المعطيات الخضراء تمنح اتجاهات الفوز لمصلحته وسط رغبة جامحة من أبناء المجمعة والذين ما زالوا يقبعون في المركز ما قبل الأخير بخمس عشرة نقطة متساويا مع هجر والتعاون ويبحث عن الخروج بأقل الخسائر حتى يضمن صعوده بالتدريج إلى مناطق النفاذ من الهبوط مستثمرا تراجع الفرق القريبة من خطر الهبوط .. ويتميز هذا الفريق بحضور العديد من الأسماء الفاعلة في خطوطه الأمامية وفي طليعتهم النمري سلمان والمحترف نابي سوماه ومحمد سالم والجعفلي والذين يتمتعون بالقدرة على قلب المعادلات الهجومية لمصلحتهم ويستفيدون كثيرا من الفراغات التي قد يحدثها دفاعات الأهلي .. وفي النهاية ووفقا للمنهجية التي يلعب بها الفريقان فإن القلعة الخضراء قادرة على العبور من أمام ضيفها وبوابل من الأهداف.
نجران × الفتح
يبحث الفريق النجراني الذي يستضيف صاحب الصدارة فتح الأحساء عن تعويض تعادله غير المتوقع من أمام الوحدة وضياعه على أرضه لأهم النقاط بخروجه بورقة التعادل الايجابي مستقرا في المرتبة الثامنة بواحد وعشرين نقطة وعبر هذه المواجهة يتطلع كثيرا إلى استثمار عوامله الجماهيرية وقدرته الهجومية العالية التي يقودها بكل اقتدار حمزة دردور ووائل العيان ومساندة جهاد الحسين وصاحب العبد الله والربيعي حمد والذين يساهمون في تغطية الجوانب الخلفية في الفريق ويتميز ناصر الصيعري كواحد من الحراس المنقذين للشباك النجرانية في كثير من المباريات .. ولعل هذه المعطيات الميدانية والمدعومة بالحضور الجماهيري الفعال يمنحه بعض الاطمئنان للخروج بمستوى متقدم أمام فريق عنيد ومثقل بالطموحات الكبيرة لتعزيز مسيرته وثباته في الصدارة والتي تقترب من التحديات وربما خطفها خلال الجولات المتبقية وأولها أندية الهلال والشباب والنصر والأهلي والحريصون للاقتراب من خطف الطليعة .. والفريق الفتحاوي يتزعم الصدارة بست وأربعين نقطة توجها بفوز مستحق عبر جولته الأخيرة أمام التعاون بهدفين لهدف .. ومن بوابة مضيفه نجران متطلع بالعودة بمزيد من النقاط بقيادة مدربه المقتدر فتحي الجبال الذي ظل يتعامل مع معطياته الميدانية بشيء من الاتزان والواقعية أهلته الإمكانات العناصرية المتمتعة بالروح الجماعية والتي تظهر في كوكبته المتألقة في جميع الخطوط وبعودة الموقفين إيلتون والفهيد لمقدمة الفريق ستساهم حتما في وضع الحلول الأمامية كما يبرز الموسى والسفياني وأبو عبيد والحمدان ودوريس كأوراق مهمة في العمق والأطراف الهجومية .. ويظهر الحارس المخضرم محمد شريفي والبديل للمصاب العويشيز كرقم مقبول يزرع الاطمئنان لتراجع الأوراق الفنية في الخط الدفاعي والذي يعد الأقل حضورا في الجانب الفتحاوي .. وفي كل الأحوال يبقى أبناء نجران مؤهلا لفرملة التطلعات الفتحاوية وربما يقلب الطاولة لمصلحته.












باستوس يسجل الهدف رقم (400) في دوري زين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الرياض - البلاد
سجل لاعب فريق النصر البرازيلي رافائيل باستوس الهدف رقم (400) في سلسلة أهداف دوري زين السعودي لهذا الموسم طبقاً لما رصده موقع إحصائيات الدوري السعودي (www.SLstat.com)، وتمكن باستوس من تسجيل الهدف الثاني لفريقه أمام الاتفاق عند الدقيقة (76) من زمن المباراة التي انتهت (2-0) للنصر ضمن الجولة العشرون، وسجل باستوس لفريقه هذا الموسم (3) أهداف من (4) مباريات لعبها بمعدل هدف كل (115) دقيقة، وطبقاً للموقع نفسه فإن الهدف رقم (1) في دوري زين كان قد سجله مهاجم الوحدة مهند عسيري في مرمى الاتفاق في الجولة الأولى بينما كان قد سجل الهدف رقم (100) مهاجم الشباب ناصر الشمراني في مرمى الفتح في الجولة الخامسة من الدوري، وسجل مهاجم الاتفاق يوسف السالم الهدف رقم (200) في مرمى الشباب في الجولة الحادية عشر من الدوري، وسجل لاعب وسط الفتح حسين المقهوي الهدف رقم (300) في مرمى الشعلة في الجولة السادسة عشر من الدوري، ووصل عدد أهداف دوري زين بعد انتهاء (134) مباراة إلى (404) هدف بمعدل (3,01) لكل مباراة.



اخبار رياضيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2013, 07:22 PM   #2
مؤسس وعضو المجلس الإداري الأعلى
 
الصورة الرمزية عايض حامد الشمراني
 

عايض حامد الشمراني is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار الرياضه السعوديه في الصحف ليوم الأربعاء الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

حياك الله ياغالي على ماتقدمه لنا من اخبار رياضيه متجدده

تقبل مروري وجزيل شكري



عايض حامد الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2013, 01:25 AM   #3
المدير العام لمنتديات قبائل شمران الرسمية
 
الصورة الرمزية حسن بن عبدالله
 

حسن بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار الرياضه السعوديه في الصحف ليوم الأربعاء الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

شكرا لك على الخبر الرياضي
بارك الله فيك



حسن بن عبدالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الجمعة الموافق 26 ربيع الثاني 1434هـ .. اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 2 03-08-2013 05:45 PM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الأربعاء الموافق 24 ربيع الثاني 1434هـ .. اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 7 03-07-2013 07:01 AM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الأربعاء الموافق 17 ربيع الثاني 1434هـ .. اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 3 02-27-2013 08:21 PM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الإثنين الموافق 15 ربيع الثاني 1434هـ .. اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 1 02-25-2013 06:27 PM
أخبار الرياضه السعوديه في الصحف ليوم الخميس الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 1 02-21-2013 04:59 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية