منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-25-2013, 06:47 AM   #1
 
الصورة الرمزية اخبار رياضيه
 

اخبار رياضيه is on a distinguished road
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الإثنين الموافق 15 ربيع الثاني 1434هـ ..



مليون دولار توثق استمرار كارينيو مع النصر



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




اتفقت إدارة النصر مع المدرب الأورجوياني دانيال كارينيو على تجديد عقده لمدة عام إضافي نظير مبلغ مليون دولار بعد المستويات المميزة التي قدمها الفريق في الفترة الماضية في الوقت الذي عاود الفريق تدريباته أمس وسط حضور تجاوز ستة آلاف مشجع، ورددوا العديد من الأهازيج وتحفيز اللاعبين ورئيس النصر الأمير فيصل بن تركي.
وفي شأن آخر كثفت الإدارة العامة لكرة القدم اتصالاتها مع الاتحاد العربي لكرة القدم أمس(الأحد) لتسجيل المهاجم اليوناني خارستياس بدلا من المصاب المهاجم الإكوادوري جيمي أيوفي، وتؤكد مصادر "دنيا الرياضة" أن الاتحاد العربي لكرة القدم سيرفض طلب النصر لأن أنظمة بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية تمنع تسجيل أي لاعب في غير فترتي التسجيل.
من جهة ثانية قدم سلطان أديب العمري مبلغ خمسة آلاف ريال لكل لاعب نظير الفوز على العربي الكويتي في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد العربي للأندية.
على صعيد آخر أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم قائمة الموقوفين عن إياب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد العربي من خلال إرسالهم خطابا لاتحادات الأندية الثمانية المشاركة في البطولة، وسيفتقد النصر لاعب خط الوسط البرازيلي رافائيل باستوس لنيله بطاقة حمراء، بينما سيغيب عن العربي الكويتي المهاجم الأردني أحمد هايل والظهير الأيسر الكويتي علي مقصيد لحصوله على البطاقة الحمراء، ومدافع اتحاد العاصمة نورالدين دحام (بطاقتين صفراوين)، وتم إيقاف مدرب حراس الإسماعيلي سعفان إسماعيل مباراة واحدة.






أبو خضير يترأس بعثة الهلال إلى العين


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



كلفت ادارة الهلال أمين عام النادي سامي أبو خضير لرئاسة بعثة الفريق المغادرة إلى العين ظهر اليوم (الاثنين) استعدادا لمواجهة العين الاماراتي على استاد القطارة بنادي العين بعد غد (الاربعاء) في أولى مبارياته في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا 2013م نظرا لمرافقة رئيس النادي لوالده في المستشفى، وسفر نائب الرئيس إلى الخارج، وكان المنسق الاداري للفريق فهد المديد قد غادر الى العين لعمل الترتيبات اللازمة لسكن البعثة ومكان التدريبات. من جهة ثانية لم يشارك المدافع يحيى المسلم في التدريبات أمس نظرا للإصابة إذ أجرى كشفا طبيا بالأشعة صباح أمس (الاحد) وستظهر نتائج الأشعة اليوم (الاثنين) التي سيحدد على إثرها الجهاز الطبي نوع الإصابة ومدة العلاج قبل العودة إلى المشاركة في التدريبات.






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة










«الانضباط» تغرم كانيدا ونور والمولد


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



غرمت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم لاعب وسط الاتحاد محمد نور وزميله المدافع أسامة المولد 15 ألف ريال، والمدرب المقال راؤول كانيدا 25 ألفا بسبب امتناعهم عن إجراء اللقاء التلفزيوني الحصري بعد المباراة الأخيرة أمام الوحدة.






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







الاتحاد يضع الألماني دول والقروني ضمن خياراته


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



وضعت الإدارة الاتحادية المطالبة من قبل عدد من الاتحاديين بالاستقالة اسماءَ عدة لاختيار البديل للمدرب الاسباني كانيدا الذي أقالته بعد النتائج السئية للفريق، ومن ابرز هؤلاء مدرب الهلال السابق الألماني دول والمدرب الوطني خالد القروني للإشراف على الفريق الذي يقوده حاليا في بقية المباريات مدرب الأولمبي الإسباني بينات.
الجدير ذكره ان الاتحاد يحتل المركز السابع في سلم الترتيب ما جعله يبتعد مسافة عن المراكز الاربعة الاولى المؤهلة لبطولة اسيا للمرة الثانية نتيجة تسجيله ستة انتصارات فقط من أصل 20 لقاءً خاضها في الدوري فضلا عن خروجه من كأس ولي العهد والانتظار في المنافسة على كأس الملك في حالة تواجده ضمن المراكز الثمانية الاولى في الدوري.
وتأتي خطوات الادارة الاتحادية المتسارعة لانقاذ ما يمكن انقاذه امام الفتح متصدر الدوري والهلال الوصيف والتعاون الذي يصارع على الهبوط والشباب الوصيف الآخر ثم نجران والشعلة.





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







أكد أن عودة النصر أسعدته.. ووصف إدارة الهلال بالأفضل

الشهيل: سنكرم أبطال الكأس في الشرقية.. ومثيرو البلبلة لم ينجحوا!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



وعد عضو شرف الهلال فيصل الشهيل منسوبي النادي بإقامة حفل تكريمي للفريق في المنطقة الشرقية بمناسبة الفوز بكأس ولي العهد بعد التنسيق مع إدارة النادي الحريصة على الموافقة في ظل إقامة مجلس رابطة الجمهور بالشرقية للعديد من الاحتفالات بمناسبة تحقيق البطولات في الاعوام العشرة الماضية، مشددا على ان العمل المتكامل التي تقوم بها إدارة ناديه برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد هو سر تحقيق الفريق لكأس ولي العهد أمام النصر الذي عاد بصورة مميزة من الناحية الفنية وقال: "هذه العودة اسعدتني وتعتبر خطوة إيجابية للكرة السعودية بوجه عام، وابارك لرئيس أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد الشرفيين وإدارة النادي واللاعبين والجماهير الزرقاء تحقيق أول بطولة تحت مسمى كأس ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز والفرحة الكبرى هي تشريفه لنهائي الكأس الغالية التي تؤكد اهتمام ودعم الحكومة للشباب والرياضة في ترجمة حقيقية لمشاركة القياديين الرسميين للشباب في المناسبات الرياضية، وأتمنى ان يكون تحقيق الكأس رد صريح لمن يرى أن هناك حالة غضب في الشارع الهلالي للنتائج والمستويات التي يقدمها الفريق في الموسم الحالي".
واضاف: "استغرب الغضب الجماهيري وعدم رضائهم عن نتائج الفريق هذا الموسم والضغط الكبير على الإدارة واللاعبين وهذا التوجه غير مبرر ولاسيما أن الفريق لديه مشاركات عدة ولم ينته الموسم والهلال هو الأفضل من ناحية المستويات والبطولات هذا الموسم، فهو حقق بطولة كأس ولي العهد وينافس على الدوري ومؤهل لتحقيق كأس الملك وينافس على التأهل عن مجموعته في الدوري الآسيوي، لذلك كل ما يتردد عن عدم استقرار الفريق غير صحيح والهدف منه زعزعة الفريق وإثارة البلبلة بين جماهير النادي والإدارة الحالية التي تُعدُّ من أفضل الإدارات وتعمل على مصلحة الفريق وتحقيق رغبات الجماهير بالبطولات وهو ما تعوّدنا عليه في كل موسم".






مهمة سهلة للاتحاد مع الشعلة

قمة حاسمة تجمع الأهلي والهلال في كأس «فيصل»


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



يدخل دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي (21 عاما) عصر اليوم (الاثنين) منعطفاً مهماً قد يتضح من خلاله ملامح البطل إذ سيخوض المتصدر الأهلاوي مباراة حاسمة مع الهلال في مباراة ستقام على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل ضمن الجولة ال19، الأهلي يتصدر الدوري ب 40 نقطة وبفارق أربع نقاط عن خصمه في مباراة اليوم الهلال الذي يحتل الوصافة ب 36 نقطة وبإمكان الأهلي أن يقطع مشواراً كبيراً نحو المحافظة على لقبه إذا ماحقق الفوز في مباراة اليوم كونه سيوسع الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه إلى سبع نقاط، أما الهلال فسيدخل مباراة اليوم بشعار الفوز ولا غيره إذا ما أراد أن ينافس على تحقيق اللقب كونه سيقلص الفارق إلى نقطة واحدة وهو مايجعله قريباً من المتصدر، مباراة اليوم بين الفريقين متكافئة عطفاً على مستوياتهما في الجولات الماضية ولا يمكن التنبؤ بنتيجتها خصوصاً وأنها تعني للفريقين ست نقاط.
الاتحاد سيطير إلى الخرج وسيحل ضيفاً ثقيلاً على الشعلة الذي حقق مفاجأة في الجولة الماضية عندما تعادل مع النصر في الرياض 1-1، الاتحاد يسعى إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية من الأهلي صفر-1 وهي الخسارة التي جعلته يتراجع للمركز الثالث برصيد 33 نقطة وبفارق كبير عن المتصدر، أما الشعلة فطموحاته اليوم لا تتجاوز تحسين مركزه كونه يتذيل الترتيب برصيد ثماني نقاط.
وفي الدمام يستضيف الاتفاق الوحدة في مباراة صعبة على الفريقين قياساً على نتائجهما في الجولات الأخيرة، الاتفاق الذي يحتل المركز الرابع برصيد 33 يطمح في تحقيق فوز يواصل من خلاله المنافسة على اللقب، على الطرف الآخر يسعى الوحدة إلى مواصلة نتائجه المميزة في الدوري إذ يحتل المركز التاسع برصيد 23 نقطة.
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء يستضيف هجر النصر، هجر الذي يحتل المركز العاشر برصيد 21 نقطة مهمته اليوم لا تتجاوز تحسين موقعه في سلم الترتيب، أما النصر فيسعى إلى تعويض تعثره المفاجىء في الجولة الماضية عندما تعادل مع متذيل الترتيب الشعلة وهو التعادل الذي قلل من حظوظه في المنافسة على لقب الدوري إذ بات يحتل المركز الخامس برصيد 31 نقطة.
الشباب تنتظره مهمة سهلة عندما يستضيف على ملعبه نجران، تعادل الشباب في الجولة الماضية مع الرائد 3-3 أبعده عن المنافسة على الدوري بنسبة كبيرة كون الفارق بينه وبين المتصدر أصبح تسع نقاط فالشباب يحتل المركز السادس برصيد 31 نقطة، نجران يحتل المركز ال12 برصيد 13 نقطة.
وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة يستضيف الفيصلي الرائد، صاحب الأرض والجمهور (الفيصلي) يحتل المركز الثامن برصيد 25 نقطة، أما الرائد فيحتل المركز السابع برصيد 31 نقطة.
ملعب نادي الفتح سيشهد مباراة متكافئة بين الفتح والتعاون، المستضيف يمتلك في رصيده 12 نقطة ويحتل المركز ال13، أما التعاون فحاله لا يختلف كثيراً عن مضيفه إذ يحتل المركز ال11 برصيد 13 نقطة.






المنيع والسويلم يكافئان لاعبي الرياض


واصل الرياض تدريباته على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بالنادي استعداداً لمواجهة الطائي الخميس المقبل في الجولة ال21 من دوري "ركاء" للمحترفين وركز المدرب التونسي الحبيب بن رمضان على الجوانب التكتيكية والتسديد على المرمى وتناقل الكرات بشكل سريع.
من جهة ثانية سلم عضوا الشرف عبدالعزيز المنيع وعبدالرحمن السويلم مكافأة فوز للاعبي درجة الشباب بعد تجاوزهم لأرطاوي الرقاص بنتيجة 6-3 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب التي حصد خلالها خماسي درجة الشباب عبدالله الدكان وعبدالله الفارس ومحمد الضالع ومشاري الدرجم وتركي صديق جوائز أفضل اللاعبين.
الجدير ذكره ان الجائزة تقدم بعد كل مباراة من المنيع والسويلم في جميع فرق النادي بمختلف الفئات، والتي أعلن عنها بداية الموسم الحالي.
فيما ضاعف نايف السويلم المكافأة تقديراً للمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون في المباراتين وتأهلهم إلى دور ال16 المؤهل إلى دوري الممتاز للشباب.


بعثة الاتفاق وصلت طشقند والفريق تدرب على الملعب الرئيسي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وصلت مساء امس بعثة فريق الاتفاق الاول لكرة القدم إلى العاصمة الاوزبكية طشقند وذلك لخوض المباراة الافتتاحية للفريق في بطولة دوري أبطال آسيا 2013 أمام فريق بختاكور بطل الدوري الاوزبكي 2012 ظهر غد الثلاثاء وقد اختارالبولندي اسكورزا 20 لاعبا" لمرافقة الفريق وهم : فايز السبيعي ومحمد خوجه وعبد الله الصالح وكارلوس سانتوس وعلي الزبيدي وماجد العمري وحسن كادش واحمد مبارك وسلطان البرقان وعلي الزقعان ويوسف السالم والبرنس تاجو واحمد البحري واحمد المبارك ومرتضى البريه واحمد عكاش وعبد الله الدوسري وابراهيم البراهيم وزامل السليم ويحى الشهري وكان محمد الصدعان عضو مجلس الادارة قد رافق البعثة الى طشقند وقد بدأ الفريق تدريباته هناك على الملعب الرئيسي الذي ستقام عليه المباراة.







نور يغيب عن تدريبات الاتحاد وبينات يركز على النواحي اللياقية


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ادى لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباتهم مساء امس بقيادة المدرب بينات حيث شارك كافة اللاعبين في التدريبات الجماعية ، و قد شهدت التدريبات عودة سعود كريري و انس الشربيني اللذين تغيبا عن التدريبات السابقة فيما شارك فهد المولد في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الاصابة وقام المحترف انس الشربيني بتدريبات انفرادية واخرى في صالة الحديد ، و قد تأخر عن التدريبات قائد الفريق الكابتن محمد نور نصف ساعه فيما طلب المدرب بينات الاجتماع مع اللاعب و معرفه سبب تأخرة و بعد ذلك دخل نور في تدريبات الفريق و قد ركز المدرب على النواحي اللياقية وتقسيم اللاعبين الى مجموعتين واجراء مناورة في وسط الملعب بعد ذلك ركز المدرب على التسديد على المرمى من مختلف الاتجاهات.






اخبار رياضيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2013, 06:27 PM   #2
اداري سابق
 

محمد مزهر is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الإثنين الموافق 15 ربيع الثاني 1434هـ ..

بارك الله فيك



محمد مزهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 27 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 4 03-10-2013 05:09 AM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الجمعة الموافق 26 ربيع الثاني 1434هـ .. اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 2 03-08-2013 05:45 PM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الثلاثاء الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 6 03-06-2013 01:57 AM
‏ أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 1 02-23-2013 06:54 PM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الجمعة الموافق 12 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 2 02-22-2013 08:24 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية