منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-08-2013, 05:55 AM   #1
 
الصورة الرمزية اخبار رياضيه
 

اخبار رياضيه is on a distinguished road
افتراضي أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الجمعة الموافق 26 ربيع الثاني 1434هـ ..

الاتفاق والرائد في ضيافة هجر والشعلة .. الاهلي متحفز لنقاط نجران .. والهلال طامع في كعكة الفرسان

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



يواصل دوري زين للمحترفين وعبر جولته الثانية والعشرين وفي مرحلته الثانية منافساته المحمومة والحافلة بالمزيد من الندية والإثارة .. واليوم الجمعة تقام أربع مواجهات .. الأولى تجمع بين الأهلي ونجران فيما يلتقي الهلال بنظيره الوحدة ويقابل هجر الأحساء فريق الاتفاق وفي اللقاء الرابع يواجه الشعلة أبناء الرائد.
الأهلي × نجران
يبحث الفريق الأهلاوي وعبر نزاله أمام الفريق النجراني اليوم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع عن تكرار مستوياته العالية والمتألقة التي قدمها في الجولة الأخيرة أمام الاتفاق وبفوز رباعي مستحق صعد به للمرتبة الرابعة وتسع وثلاثين نقطة .. واليوم ومن بوابة الفريق النجراني الذي يستقر في المركز التاسع باحدى وعشرين نقطة من تجاوزه ومواصلة انتصاراته وزحفه نحو مقدمة الترتيب وسط حضور عناصري متفوق في جميع خطوطه ومراكزه وفي طليعتها حراسة مرماه التي يذود عن شباكها الخضراء حارسه البارع المعيوف عبد الله وييقود الهوساوي رباعي الكتيبة الدفاعية ويسانده الموسى في العمق والحربي وعقيل في مناطق الأطراف الخلفية .. فيما تحضر الخبرة والمهارة في منطقة العمليات بقيادة البصاص والجاسم وبالينو وسيزار والسوادي .. وتبقى المهام الهجومية محصورة بين فيكتور والحوسني والعيسى .. هذه العناصر الخضراء الفاعلة والمتجانسة والمؤثرة لديها القدرة الصريحة على القبض على العمليات الميدانية والنتائجية وقد تخرج بفوز ثمين وكبير على ضيفه النجراني والذي يعد هو الاخر من الفرق الصعبة والتي تتميز بعنصر المفاجأة خصوصا وأن نجران يملك طاقما محترفا متجاوزا في معطياته الفنية وأولهم العيان ودردور والحسين إلى جانب الربيعي حمد وصاحب العبد الله والصقور والأشول ومعاذ ومن خلفه يقف الحارس الواثق ناصر الصيعري والذي دائما ما يساهم في نقل فريقه إلى مناطق الفوز وكسب المزيد من النقاط .. لتبقى أوراق الحسم المتوقع متجهة للقلعة الخضراء حين تستثمر قدراتها الفنية والعناصرية وبالمقابل ربما يسجل النجرانيون مفاجأة ثقيلة تعيد الكثير من الحسابات الأهلاوية.
الهلال × الوحدة
يتطلع الهلال للبحث عن المزيد من النقاط في لقاء اليوم الذي يجمعه بالفريق الوحداوي على ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز بعد ان فرط في الكثير من نقاط المباريات الماضية وحصد خمساً وأربعين نقطة وظل بالمرتبة الثانية يلاحقه الشباب باحتلالها .. واليوم يسعى ومن بوابة الوحدة الأقل مستوى ونتائج من كسب نقاط المواجهة وسط تفوق ميداني صريح للكتيبة الزرقاء وفي مقدمتها منطقة المناورة والذي يبرز فيها الدوسري واالشلهوب والقرني وربما يوظف مدربه الكرواتي زلاتكو الفرج والمسعد في المناطق الدفاعية بعد إصابة المرشدي والشهراني .. فيما يحضر البرازيلي لوبيز وبجواره القحطاني في المقدمة الزرقاء .. ويطهر المحترف أوزيادي متجليا وقائدا في الخطوط الخلفية ومعه الزوري والبيشي لمساندة ضعف الحراسة الهلالية الذي يقف فيها السديري عبد الله .. وفي الاتجاه الوحداوي الذي تفوق كثيرا في لقائه الأخير أمام النصر وظهر بمستوى يهدد الفرق التي تعتقد انه عبور سهل لكسب المزيد من النقاط على حسابه .. ويبرز المحترف ريتشي وعلي المدخلي وسلمان المؤشر كأوراق رابحة لديها القدرة على هز الشباك .. كما يبقى هذا الفريق الهابط مبكرا لدوري الأولى أكثر هدوءا والأقل ضغوطا مما ينعكس بالايجاب على عوامله النفسية والميدانية والتي بدورها يمكن لها أن تسجل المزيد من المفاجآت حتى مع الفرق الأكثر جاهزية واستعداداً.
هجر × الإتفاق
يستضيف أبناء هجر الأحساء نظيرهم الاتفاق في مباراة تهم الفريقين كثيرا خصوصا الفريق الهجراوي الذي ينازع على البقاء في دوري الأضواء لاسيما وهو يقبع في المرتبة ما قبل الأخيرة بخمس عشرة نقطة وخسارته الأخيرة من امام الفيصلي بثلاثية ثقيلة تجعله اليوم يبحث عن مكامن التعويض ومصالحة جماهيره والتي ستأتي هذه المرة من بوابة الاتفاق الأصعب والذي تراجع للمركز السادس بواحد وثلاثين نقطة ويبحث هو الآخر عن تعويض خسارته الماضية من الفريق الأهلاوي برباعية كبيرة وبالحسابات الفنية بين الفريقين فإن الخير قادر على تجاوز هذه المهمة والعودة منتصرا ومزاحما في المواقع المتقدمة .. تدعمه عناصره الخبيرة والمؤثرة بقيادة يحيى الشهري وعكاش الجمعان والهدافون الزبيدي والسالم والسليم .. ويساند معطياته العناصرية حراسته المقتدرة بقيادة فايز السبيعي الذي يسجل الفرق دائما في نتائج فريقه وفي معظم اللقاءات .. وفي كل الأحوال يبقى الفريق الاتفاقي مرشحا بالعودة بنقاط المباراة عطفا على معطيات الفريقين الفنية .
الشعلة × الرائد
يتفق الفريقان كثيرا في تطلعات الهروب من المراكز المتأخرة في سلم الترتيب العام وخصوصا شعلة الخرج الذي يستضيف هذا اللقاء ويحتل المركز العاشر بعشرين نقطة بعد أن تفوق على نفسه وتعادل مؤخرا الفريق الشبابي في الخرج بهدف لكل منهما ويطمح اليوم بفرملة ضيفه الرائد الذي تجعل المرتبة الثامنة بثلاث وعشرين نقطة بعد ان فرط في نتيجته الأخيرة امام الهلال وخسرها بهدفين لهدف .. ويسعى اليوم للتعويض بحضور العديد من نجومه المؤثرين خصوصا في خط مقدمته الشريف والدرويش وشوشا البرازيلي وريان بلال والراقي .. وهذه الكوكبة قادرة على تسجيل الفارق الميداني وتحويل تطلعات شعلة الخرج التي تتميز بحضور المحترف لاساني فاني والزعاق والعودة بفوز يضمن تقدمه في المناطق البعيدة عن المؤخرة .. وبحسب التوقعات فأن العوامل الفنية تذهب لمصلحة أبناء الرائد.



فيما تعادل النصر والشباب سلبياً .. الحمدان يقود النموذجي للنقطة (55) بلدغة في شباك الفيصلي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





واصل الفريق الكروي الفتحاوي زحفه نحو لقب دوري زين اثر فوزه أمس على ضيفه الفيصلي بهدف سجله قائد الفريق حمدان الحمدان في شوط المباراة الأول ليضيف ثلاث نقاط جديدة لرصيد فريقه يؤكد بها انفراده بصدارة الدوري برصيد "55" نقطة ويتوقف رصيد الفيصلي عند نقاطه الثمانية عشرة، ويبقى الفتح في حاجة إلى "6" نقاط من المباريات الأربع المتبقية له في الدوري بصرف النظر عن نتائج اقرب منافسيه الفريق الهلالي، وسيلاقي الفتح في المباراة القادمة ابن منطقته هجر.وفي الرياض انتهى لقاء النصر والشباب بالتعادل السلبي ليرفع النصر رصيده إلى "39" نقطة يتساوى بها مع الأهلي الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف، كما رفع الشباب رصيده إلى "44" نقطة تبقيه في المركز الثالث.
الفتح × الفيصلي
بدأت المباراة فتحاوية منذ دقائقها الأولى بحثا عن نتيجة مبكرة باستغلال عاملي الارض والجمهور وسط حرص فيصلاوي وتعامل بالمثل في بعض فترات اللعب الا أن القوة الهجومية الفتحاوية كانت الأكثر خطورة ووصولا حتى الدقيقة 13 عندما نجح حمدان الحمدان في تسجيل الهدف بعدما تلقى كرة عكسية من عبدالعزيز أبو شقراء يلعبها مقصية تستقر في المرمى الفيصلاوي.بعدها حاول الفيصلاويون كثيرا البحث عن التعادل من خلال بعض الهجمات التي كانت تفتقد للتركيز في اغلب فترات اللعب وخاصة امام مرمى الفتح وكانت اخطر الهجمات على مرمى الشريفي في الدقيقة 36 عندما سدد سوماه كرة قوية من داخل الـ 18 تمر بجوار القائم الفتحاوي، في المقابل شكل المقهوي والتون وابو شقراء خطورة في ملعب الفيصلي فيما شكل درويس والحمدان ثنائي مرعب للدفاعات الفيصلاوية التي نجحت في التصدري لكثير من محاولاتهما خلال الشوط الاول.
ومع بداية الشوط الثاني حرص الفريقان على تعادل وتخليص هدف الشوط الاول ونجح لاعبو الفيصلي في تهديد مرمى الفتح بصورة واضحة ولكن جانبهم التوفيق في ترجمة الفرص الى جانب تألق الدفاعات الفتحاوية وكاد اللاعب نابي سوماه ان يسجل الهدف من تسديدة مباشرة في الدقيقة 52 على مرمى محمد شريفي الذي نجح في التصدي لها في المقابل واجه دفاع الفتح ضعطاً هجوميا من قبل لاعبي الفيصلي وانفرد الخراشي عند الدقيقة 83 بالشريفي وسدد كرة ضعيفة في احضان الحارس وفي الدقيقة 84 اشهر ا لحكم البطاقة الحمراء للاعب وسام السويد لمحاولته اعاقة درويس الذي كان مندفعاً بهجمة على مرمى آل نتيف وهو الأمر الذي زاد الطين بلة لفريق الفيصلي ليحاول الفريق من خلال الخمس دقائق الأخيرة ولكن اصرار وخبرة لاعبي الفتح كانت اقوى ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز جديد للفتح الذي رفع رصيده إلى 55 نقطة ويبقى الفيصلي على "18" نقطة وقد ساند الفتح أكثر من عشرة آلاف مشجع.
النصر × الشباب
وضح تأثير التنافس النقطي بين الفريقين، على اللاعبين ومدربيهم، وجاء الأداء خلال المباراة هجوميا وأقل من المطلوب، وسط الحذر الدفاعي والحضور الجيد للحارسين رغم قلة الفرص.اعتمد الشبابيون على الكرات الطويلة للوصول إلى العمق النصراوي وأرسل فرناندو كرة طويلة للمندفع حسن معاذ، إلا أن خروج حارس النصر عبدالله العنزي في الوقت المناسب انقذ الموقف ورد النصر بتسديدة للسهلاوي، ولعب الأسطا عرضية أرضية اقتنصها ناصر، ليمررها لفرناندو الذي سدد مباشرة من داخل منطقة الجزاء، إلا أن تدخل هوساوي حولها لركلة زاوية.وحاول المحترف اليوناني في صفوف النصر خريستياس اقتناص تمريرة مميزة من السهلاوي ليوصلها لنفسه خلف دفاعات الشباب ليتدخل كواك ويبعدها لخارج الملعب.كما سد ناصر الشمراني كرة من مسافة بعيدة من يدي العنزي، وحاول عطيف أن يسدد أيضا بعد هجمة مرتدة شبابية سريعة فأرسل تسديدة قوية وجدت المتيقظ عبدالله العنزي، ليتبعها كماتشو بتمريرة طولية مميزة كاد الشمراني أن يستفيد منها لولا تدخل هوساوي في اللحظة الأخيرة بلقطة خلفية.واقتنص الشمراني تمريرة مميزة من الأسطا بعد هجمة مرتدة سريعة، ونجح في تجاوز أكثر من مدافع داخل منطقة الجزاء النصراوية قبل أن ينهي هوساوي خطورتها.واحتسب جلال خطأ لمصلحة خاريستياس في موقع مميز ولكن حسني عبد ربه اطاح بالكرة خارج الخشبات الثلاث، وكاد فرناندو أن يفتتح أهداف المباراة للشباب بعد أن حول ركنية كماتشو لتنتهي رأسيته فوق العارضة. و عاد مينقازو للمحاولة ونجح في التخلص بمهارة عالية من ثلاثة مدافعين، ولم يتمكن حسني من إيقافه إلا عن طريق إعاقته داخل منطقة الجزاء، ليعلن جلال عن ركلة جزاء للشباب. أهدرها كماتشو بتسديدة سهلة تصدى لها العنزي ورد حسين عبدالغني بتسديدة قوية في الشباك الجانبية للمرمى الشبابي.وبدأ كارينيو الشوط الثاني بتبديل تكتيكي بالزج بخالد الزيلعي بديلا لحسني عبدربه، رغبة منهفي تنشيط الهجوم النصراوي، ولكن الشوط بدأ كسابقه بالتحفظ وانحصر اللعب في منتصف الملعب.
وحاول كماتشو استغلال تمريرة الشمراني التي وصلته على قوس منطقة الجزاء، ليسدد بقوة ولكن خارج المرمى، خادع كماتشو وعطيف دفاعات النصر بتمريرات متبادلة ليتمركز كماتشو داخل منطقة الجزاء ويتجاوز لاعبين قبل أن يعيد التمرير لعطيف مجددا الذي سدد بقوة ولكن إلى يد العنزي.ورد وانطلق الأسطا ولعب عرضية جميلة وصلت إلى المتمركز خلف المدافعين حسن معاذ، الذي نجح في استقبال الكرة ولكنه تردد بين التسديد والتمرير قبل أن يمررها ضعيفة نجح في إبعادها مدافعي النصر.وأرسل الزيلعي تمريرة جميلة من مدافعي الشباب باتجاه السهلاوي، ولكن كواك أبعدها مباشرة، وعادت الكرة لشايع الذي لعب عرضية أرضية قصيرة باتجاه المندفع الزيلعي الذي سدد ولكن في يد وليد عبدالله. وانحصر اللعب في المنتصف من جديد، وغابت الخطورة فحاول برودوم تنشيط هجومه مع بداية الربع الساعة الأخير من المباراة بتبديل ناصر الشمراني بسباستيان تيقالي، وكاد تيقالي أن يكسر التعادل بعد استلامه لتمريرة كماتشو خلف محمد حسين، إلا أن صافرة خليل أوقفت الهجمة لارتكابه مخالفة الدفع ضد محمد حسين.وانطلق باستوس بمرتدة سريعة ليتعرض للإعاقة ويتحصل النصر على خطأ نفذه عبدالغني ولكنه انتهى برأسية إلى خارج المرمى ليطلق حكم ا لمباراة صافرة النهاية بالتعادل السلبي بين الفريقين.


الشلهوب : لا نفرق بين فريق في المؤخرة وآخر في المقدمة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



اكد نجم وسط الهلال محمد الشلهوب اصراره وزملائه اللاعبين على تحقيق الفوز اليوم على فريق الوحدة لتعزيز مطاردتهم للمتصدر فريق الفتح..وقال الشلهوب: لا مجال للتفريط في اي نقطة من المباريات المتبقية في مشوار الدوري ولاعبو الهلال يدركون اهمية حصد النقاط خلال تلك المباريات وان شاء الله سنبذل كل ما لدينا من اجل تحقيق ذلك.واعرب الشلهوب عن احترامه للفريق الوحداوي، مشيرا الى فوزه على الاتحاد وتعادله مع النصر وقال: نحن نعتبر كل الفرق التي نلاعبها منافسة، ولا فرق عندنا بين فريق في المقدمة واخر في المؤخرة، وكرة القدم لا تخلو من المفاجآت وجماهير الهلال لا تحتاج لدعوة منا ونحن على ثقة من تواجدها بكثافة اليوم في ملعب المباراة لمؤازرة فريقها كما عودتنا دائما.



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةرفض عرض الاتحاد .. جاروليم في طريقه لتدريب الغرافة القطري


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



كشفت مصادر " البلاد " أن التشيكي جاروليم مدرب فريق الأهلي السابق رفض العرض الاتحادي وتمسك بعروض مقدمة من عدة أندية خليجية أبرزها فريق الغرافة القطري الذي تابعه المدرب في المباريات الأخيرة في إشارة إلى إمكانية التعاقد معه في غضون الـ 48 ساعة المقبلة وجاء توقف المفاوضات الاتحادية مع المدرب نظراً لمبالغته المالية وعلمت " البلاد " أن المدرب لا يرغب في خلافة الاسباني كانيدا نظراً للظروف التي يمر بها فريق الاتحاد والتي لا تشجع أي مدرب على تقديم عمل ناجح معه مما حدا به لفتح الطريق والمفاضلة بين أندية خليجية للتوقيع معها خلال الفترة الحالية أو خلال الموسم الرياضي المقبل وكانت شخصية اتحادية شرفية دخلت على الطريق وفاوضت جاروليم بعد إلغاء عقده بالتراضي مع النادي الأهلي .
وكان جارليم المولود في 23 أغسطس 1956م حقق عدة نجاحات مع الأندية التي أشرف على تدريبها وأبرزها نادي سلافيا براغ التشيكي وحقق معه بطولة الدوري التشيكي موسمي 2008 – 2009 م على التوالي وحصل على جائزة أفضل مدرب في التشيك حينها بعد أشرف على فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي وحقق معه كأس سلوفاكيا موسم 2010م بعدها أنتقل لمنطقة الشرق الأوسط مع النادي الأهلي وحقق معه عدة نجاحات بتحقيقه لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال موسم 2011- 2012م وهي أهم البطولات في المملكة وحقق في ذات الموسم وصيف بطولة الدوري وفي هذا الموسم وصل بالفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا وحقق الوصافة بعد خسارته من فريق هيونداي أولسان الكوري الجنوبي في كوريا وتم إلغاء عقده الأسبوع الماضي بالتراضي مع إدارة النادي الأهلي .


فاز على الأهلي بثلاثية نظيفة .. الاتحاد يتوج بطلاً لدوري الطاولة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



حافظ الفريق الاتحادي الأول لكرة الطاولة على بطولة الدوري الممتاز بعد تتويجه مساء أمس إثر فوزه في المباراة الختامية على فريق الأهلي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على صالة الالعاب المختلفة بالنادي حيث مثل الفريق في اللقاء عبد العزيز العباد ونايف الجدعي و محمد الشريف, وقام رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة الطاولة محمد الحسيني بتسليم درع البطولة والميداليات الذهبية لأعضاء الفريق.رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد حامد فايز أشاد بفريق كرة الطاولة بالنادي واصفاً الفريق بمنبع البطولات الذي لا ينضب في نادي الاتحاد مثمناً جهود المشرف العام على الفريق الاستاذ شادي زاهد والدعم المتواصل من عضو شرف النادي الدكتور وائل بافقيه والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وقبلهم جميعا الجمهور الاتحادي الكبير الذي حرص على الحضور ومؤازرة الفريق في اللقاء الختامي.
من جانبه أكد نائب رئيس مجلس الإدارة المحامي عادل جمجوم بأن بطولة الدوري التي حققها الفريق هي امتداد لسلسلة البطولات التي تحققت لفريق كرة الطاولة بطل الأندية العربية مؤكدا بأن هذه النتائج تعكس بوضوح إمكانيات اللاعبين وحرصهم على إهداء جماهيرهم الذهب دائما كما لا أنسى أن أشيد بجهود زميلي في مجلس الإدارة شادي زاهد على جهوده ومتابعته للفريق, وكذلك عضو الشرف الدكتور وائل بافقيه على وقوفه ودعمه الدائم والمتواصل.
فيما هنأ عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على لعبة كرة الطاولة شادي زاهد الجماهير الاتحادية بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة الطاولة بطولة الدوري الممتاز مؤكداً أن هذا الانجاز جاء بعد تكاتف الجميع داخل الفريق وحرصهم الدائم على تواجد نادي الاتحاد في المركز الأول وأضاف بأن كافة أعضاء الفريق ممتنين لعضو الشرف الدكتور وائل بافقيه الذي ضرب أروع الأمثلة في الوقوف إلى جانب اللعبة في النادي.



أمس .. نور يعلن عن إنشاء جمعية خيرية لقدامى اللاعبين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


دشن محمد نور لاعب فريق الاتحاد صباح امس الخميس الماركة الخاصة به N18 في أحد فنادق جدة، بحضور وكيل أعماله ومندوب من الشركة الإيطالية فابيو، وحضور رئيس أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي ومدير الكرة بنادي الاتحاد حامد البلوي.وأكد نور في المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش التدشين أنه حريص في أول اتفاق لعمل ماركة رياضية بأن يكون جزءا كبيرا من العائد المادي لصالح الجمعيات الخيرية، وقال: "أتمنى أن تكون هناك ماركات لكل اللاعبيين للأعمال الخيرية, وليس لي فقط"، مؤكدا أن ماركته الرياضية ستكون خيرية قبل أن تكون تجارية.
وشكر نور الدكتور خالد المرزوقي وحامد البلوي والإعلاميين على الحضور، كاشفا أن فكرة الماركة كانت من سنة وشهرين، وقال: "كانت هناك اجتماعات مطولة حتى تم الآن التوقيع"، مشيرا إلى أن عقد الشراكة على ماركته سيكون عقدا مفتوحا وليس مقصورا على فترة معينة، متمنيا أن تحظى ماركته الرياضية N18 بقبول الكثيرين وللمستلزمات الرياضية المتنوعة التي ستطرح في الأسواق قريباً.
وأكد نور أنه كان حريصا على المشاركة في التصاميم الرياضية لماركته، كاشفا أنه قام بتعديلها عدة مرات لتظهر بأفضل صورة للناس، مشيرا إلى أن المستلزمات الرياضية الخاصة بماركته ستكون بثلاثة ألوان هي: الأصفر و الأسود و الأبيض، على أن تطرح في الأسواق بعد 3 أشهر بعد وصولها إلى جدة، حيث ستكون متاحة في جميع مناطق المملكة.
وأعلن نور أنه سيسعى لعمل جمعية خيرية لقدامى اللاعبين، كاشفا أنه ينتظر الموافقة الرسمية من الجهات المختصة على عمل جمعية خيرية في مكة بمشاركة اللاعبين أسامة هوساوي وكامل ومعتز الموسى وناصر الشمراني ومختار فلاتة.وعن الأجواء الحالية في الاتحاد، قال نور: " الأجواء تعتبر جيدة بعد قدوم رئيس هيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي، ونعد الجماهير بتحقيق كأس الملك".وأضاف: " الاتحاد عاش الفترة الماضية بشكل عصيب، والفترة الحالية هناك التفاف شرفي كبير، تحدثت مع زملائي اللاعبين من أجل تحقيق كاس الملك ومن ثم المشاركة في البطولة الآسيوية العام المقبل".
من جانبه، أكد الدكتور خالد المرزوقي الذي شارك في التدشين أنه عاشر اللاعب محمد نور طوال فترة رئاسته، مشيدا بحرص اللاعب دائما على الأعمال الخيرية، مشددا على مايملكه من أخلاق وروح قتالية وحب كبير جدا للاتحاد، مؤكدا أن نور لديه القدرة على اللعب وقادر على إعادة الاتحاد مجددا لتحقيق البطولات، وأنه من ضمن الأساطير العالمية التي يفتخر بها أي بلد.وكان الحفل قد شهد منح اللاعب محمد نور عضوية الاستثمار الرياضي من الغرفة التجارية.
الجدير بالذكر، أن شركة المتجر الوطني ستقوم بالإشراف على إنتاج وتوزيع الماركة التي قام على تصميمها مصمم إيطالي، وينتظر أن يتم طرح الماركة بعد 3 أشهر عبر محلات المتجر الوطني المنتشرة في المملكة، وسيترافق طرحها مع حفل تدشين ضخم.



اخبار رياضيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 03:32 PM   #2
مشرف عام سابق
 

abo assaf is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الجمعة الموافق 26 ربيع الثاني 1434هـ ..

شكراً لك والله يعطيك العافية

والفتح مازال موصل مسيرته بثبات

اتمنى له كل التوفيق



abo assaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 05:45 PM   #3
المدير العام لمنتديات قبائل شمران الرسمية
 
الصورة الرمزية حسن بن عبدالله
 

حسن بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الجمعة الموافق 26 ربيع الثاني 1434هـ ..

شكراً لك والله يعطيك العافية

مجهود تشكر عليه



حسن بن عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 20 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 0 03-02-2013 02:49 PM
█ أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الجمعة الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ .. █ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 4 03-01-2013 07:49 PM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الأربعاء الموافق 17 ربيع الثاني 1434هـ .. اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 3 02-27-2013 08:21 PM
‏ أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 1 02-23-2013 06:54 PM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الجمعة الموافق 12 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 2 02-22-2013 08:24 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية