منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-07-2013, 08:53 AM   #1
 
الصورة الرمزية اخبار رياضيه
 

اخبار رياضيه is on a distinguished road
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الخميس الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ ..






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




الاتحاد يستعد للتعاون تحت أنظار المرزوقي ويكرم مواهب الأكاديمية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بحضور رئيس نادى الاتحاد المهندس محمد حامد فايز ونائب ونائبة المحامي عادل جمجوم ورئيس هيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي والمشرف العام على قطاع الناشئين بندر عبدالعال والمشرف العام على أكاديمية نادي الاتحاد الدكتور توفيق رحيمي ومدير الاكاديمية الكابتن هاني كتوري ومدير عام الاحتراف بالنادي الدكتور منصور اليامي أقامت الأكاديمية حفل تكريم فريق البراعم تحت سن 14عاما الحاصل على لقب بطولة المنطقة الغربية مؤخرا.
و أكد المهندس محمد حامد فايز بأن تحقيق فريق للبراعم يعكس بوضوح اهتمام نادي الاتحاد بقاعدته التي نتطلع إلى أن تكون عماد الفريق الكروي الأول مستقبلا, مطالبا اللاعبين الصغار بالاهتمام بتعليمهم وتطوير موهبتهم الكروية في آن واحد لأن اللاعب يصبح أكثر قيمة وتأثير في مجتمعه ومحبيه عندما يقتران الجانب العلمي بالجانب المهاري الكروي.ثم وجه رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي كلمة للاعبين بأنه سعيد بمشاهدة ثمار اكاديمية نادي الاتحاد للبراعم التي بدأ العمل فيها قبل سنوات بالتعاون مع الدكتور توفيق رحيمي.عقب ذلك تم تكريم الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين بهذه المناسبة.
ومن جهة اخرى و اصل الفريق الاول بنادي الاتحاد تدريباته استعداداً لمواجهة فريق التعاون السبت القادم ضمن الجولة الثانية والعشرين لدوري زين للمحترفين ، حيث شهدت التدريبات مشاركه كافة اللاعبين باستثناء المحترف انس الشربيني و الذي تعرض لأصابه مع بداية التدريبات الاتحادية ، فيما اثبت المدافع اسامه المولد جاهزيته بعد ان شارك بفعالية في التدريبات مع اللاعبين ، و قد ركز المدرب الاسباني بينات على النواحي التكتيكية و إجراء مناوره بين لاعبي الفريق ، و شهدت التدريبات حضور رئيس اعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي لمتابعه الفريق و استعداداته.





في الجولة (22) لدوري زين .. النصر والشباب في لقاء رد الاعتبار .. والفتح يبحث عن نقاط الفيصلي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تفتتح الجولة الثانية والعشرون لدوري زين للمحترفين اليوم الخميس مواجهتان في اطار التنافس المحموم على مقدمة الترتيب وكسب المزيد من النقاط .. ويبقى لقاء النصر بالشباب الأقوى متابعة وجماهيرية .. فيما يبحث الفتح في لقائه مع الفيصلي لكسب المزيد من النقاط ومواصلة الزحف نحو لقب البطولة.
النصر × الشباب
يقام اللقاء على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض ويسعى الفريقان عبر هذه المواجهة المتكافئة والساخنة إلى رد الاعتبار ومصالحة الجماهير بعد أن خسر كل من الجانبين الجولة الماضية بالتعادل الايجابي وغير المتوقع الأمر الذي عطل طموحاتهما في تعزيز مراتبهما في مقدمة الترتيب .. فالفريق النصراوي فقد مركزه الرابع وتراجع للمرتبة الخامسة بثمان وثلاثين نقطة بعد أن فرط بالتعادل مع الوحدة بهدف لكل منهما .. فيما خسر الشبابيون بالتعادل الايجابي ايضا مع الشعلة بهدف لكل منهما مستقرا في المرتبة الثالثة بثلاث وأربعين نقطة .. واليوم وعبر هذا اللقاء الكبير سيحرص الجانب النصراوي على اعادة ترتيب أوراقه والاستفادة من إمكاناته العناصرية وخبراته العريضة في جميع خطوطه وفي مقدمتها التفوق الصريح لحارسه العنزي وتوافر شراحيلي وعبد الغني في مناطق الأطراف الدفاعية وحضور فتيني وغالب والزيلعي وعبدربه وباستوس وعطيف في منطقة العمليات وتعزيز خطه الهجومي والذي يقف فيه وحيدا المحترف اليوناني الجديد كارستولي .. وبهذا الكم المتزاحم بالنجوم قد يقول فارس نجد كلمته في مهمته الصعبة اليوم امام الشباب والذي يزخم هو الآخر بالكثير من الأسماء الفاعلة والباحثة عن التعويض وفي مقدمتها مواقعه الأمامية بقيادة الشمراني ومهند عسيري وتيقالي وبدعامات المرحوم وكماتشو وعطيف والخيبري وفرنالدو وبتواجد حزامه الدفاعي المتألق خصوصا في الاطراف والماثلة في مغاذ والأسطا وبحراسة خبيرة يقودها وليد عبد الله .. وبهذه المعادلة المتوازنة قد يتمكن الليث من الوقوف ندا عنيدا امام طموحات الفارس الأصفر وتبقى في النهاية أوراق النتيجة متجهة للفريق الذي يستثمر أنصاف الفرص ويلعب بالروح القتالية التي تضمن له الفوز وكسب النقاط الثلاث .
الفتح × الفيصلي
وفي الاحساء يحل الفيصلي ضيفاً على الفتح المتصدر برصيد (52) وتطلعاته بلا حدود بقيادة مدربه الواعي فتحي الجبال لكسب نقاط المباراة والابتعاد بمجاميعه النقطية عن ملاحقة الهلال والشباب ولديه القدرة الصريحة وبروحه الجماعية التي تميز أفراده على كسب النتيجة .. ويزخر الفتح عبر عملياته الميدانية بالكم الوافر من الأسماء التي تؤدي أدوارها بكل اقتدار مثل إلتون والفهيد والحمدان وأبو عبيد والموسى والسفياني والبرناوي والشريفي والعويشير وغيرهم من النجوم التي تقود فريقها إلى التفوق والنجاح .. وسيلقى الفيصلي في النهاية الصعوبة البالغة في الخروج بأقل الخسائر بعد ان ظل رهينا للمراتب المتأخرة محتلا المركز الحادي عشر وبثمان عشرة نقطة .. شفعت له مباراته الأخيرة أمام هجر الأحساء بفوزه بثلاثية نظيفة نقلته مؤقتا عن المركز ما قبل الأخير .. وبتوافر هدافوه المبرزين والذين دائما ما يصلون لشباك الخصوم وأولهم الخراشي والبخيت والسويد والسالم ومحترفيه العجمي وسوماه .. قد يحدث المفاجأة حين يتراخى أبناء الفتح ويدخلون بثقة المنتصر ويتركون الميدان للفيصلي والذي لن يتوانى عن استثمار اي فرصة.




شباب الاهلي يمزق شباك الاتفاق بسداسية


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كسب فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب نظيره الاتفاق بستة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى بينهما عصر امس في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.وسجلت أهداف الأهلي كل من رائد الغامدي بواقع هدفين (66,3), وعقيل الدوسري أيضا هدفين (77,39), ومحمد الحارثي (65), وعبد الله الغامدي (86), في حين سجل هدف الاتفاق الوحيد اللاعب عمر عيسى من ركلة جزاء في الدقيقة (35).وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده النقطي إلى سبعة وعشرين نقطة في حين تجمد الاتفاق عند رصيده السابق والبالغ خمس عشرة نقطة.






في المؤتمر الصحفي .. كارينيو يؤكد جاهزية النصر لمواجهة الشباب اليوم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




شدد مدرب النصر دانيال كارينيو على أن جميع مباريات فريقه المتبقية بالموسم مهمة اعتباراً من مباراة الشباب والتي تجمع الفريقين اليوم وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب بالمركز الإعلامي امس إلى جانب اللاعب حسني عبدربه قائلاً مباراة النصر والشباب مهمة لكلا الفريقين وهي مباراة متكافئة نظراً لما يملكه الفريقان من لاعبين مميزين قادرين على تقديم الإبداع والعطاء الفني الذي تنتظره الجماهير وبالطبع كل فريق سيبحث عن الانتصار وكل فريق لديه نقاط قوة ونقاط ضعف نحن في النصر اعددنا فريقنا للمباراة وركزنا على الجانب البدني في ظل خسارة الفريق لنقطتين مهمتين أمام الوحدة بعد أن كان بالإمكان حسم المباراة في شوطها الأول وأضاف طوال التدريبات الماضية عملنا على التكتيك المناسب وسنكون جاهزين تماماً للمباراة التي تعتبر خطوة مهمة نحو المراكز المؤهلة للبطولة الآسيوية.
وبين كارينيو أن النصر تغير كثيراً وأصبح يملك لاعبين على مستوى كبير سواء من يكونون في القائمة الأساسية أو قائمة البدلاء مشيراً إلى أن الخلل الذي أصاب الفريق كان بسبب الإصابة التي لحقت باللاعب ايوفي ولكن هذا حال الكرة تحفل بالمتغيرات والظروف مشيداً بما يقدمه اللاعب عمر هوساوي والذي أصبح من أعمدة الدفاع بالمملكة ومبيناً أن وجود اللاعب باستوس قلل من فرص مشاركة عبده عطيف كلاعب أساسي ووصف اللاعب أيمن فتيني بأنه لاعب ينتظره مستقبل كبير وقال أنا في النصر ابحث عن الانتصار دائماً ولا أوظف اللاعبين من اجل الخسارة وقد قلت في بداية عملي بالنصر إن أمامنا عمل يتطلب منا جهوداً كبيرة وهذا هو نهجنا الذي سرنا عليه منذ البداية وسنسير عليه مستقبلاً ليكون لدينا فريق يحقق البطولات ويبقى في القمة وقال كل الأمور تعطينا مؤشرات ودلائل أن مستقبل النصر كبير .
وبين كارينيو انه شاهد مباريات الشباب الماضية وقال ظروف الفرق الكبيرة تتغير من مباراة لأخرى والمؤكد لدي أننا سنكون جاهزين للمباراة من جميع النواحي مشيرا أن الموكل لهم تنفيذ الضربات الحرة هما حسين عبدالغني وحسني عبدربه وأشاد باللاعب عبدالرحمن القحطاني وقال انه لاعب كبير ويؤدي تدريباته بصورة جيدة .
من جانبه أكد اللاعب حسني عبدربه على أهمية مباراة فريقه أمام الشباب وقال كل فريق طموحه الفوز والتقدم على حساب الآخر خطوة نحو المراكز المتقدمة نحن خسرنا بطولتين كنا ننافس عليهما بقوة كما خسرنا نقطتين بالتعادل أمام الوحدة ولذلك سندخل المباراة بتركيز عال من اجل أن لا نخسر أمامنا الدوري وهدفنا منه اللعب أسيويا وأمامنا كأس خادم الحرمين وإدارة النادي ممثلة بالأمير فيصل بن تركي والمدرب وإدارة الفريق طالبونا بنسيان الماضي وان نركز على المستقبل ولذلك نتمنى أن نوفق في تقديم مستوى ونتيجة ترضي جماهير النصر التي وجدت منها دعماً معنوياً بعد إضاعتي لركلة الجزاء أمام الهلال كما أن حضورهم في أول تدريب للفريق بعد نهائي كأس ولي العهد ووقوفها مع الفريق يبين انهم جماهير أوفياء في عشقهم للنصر وأنا لعبت في دول عديدة وشاركت مع المنتخب في بطولات عديدة ولم أشاهد جماهير وفية كجماهير النصر التي تستحق منا جميعاً أن نعمل على إسعادهم أتمنى أن أوفق أنا وزملائي في ذلك فيما تبقى من منافسات الموسم .وبين انه تلقى عرضاً من نادي بلجيكي وذلك في شهر يناير الماضي وانه ابلغ سمو رئيس نادي النصر بذلك في حينه الذي أكد على تمسك النصر به حتى نهاية عقده مع نهاية الموسم .
وقال حسني عبدربه الآن لا شيء يشغل تفكيري سوى النصر ومبارياته القادمة ولن ابخل عليه بكل ما استطيع من عطاء وجهد وأنا مرتاح جداً في النصر وأتمنى أن يكون ختام الموسم لنا جيداً وأن نحقق لجماهير العالمي ما يسعدها كما إنني أؤكد أن خسارة بطولتين لا يعني أن النصر لم يتطور ولا يعني أن اللاعبين لم يقدموا العطاء المطلوب كل النقاد امتدحوا أداء النصر وأداء اللاعبين المحترفين الأجانب وتبقى كرة القدم فوز وخسارة لكن ذلك لا يقلل من الجهد والعمل الذي بذل طوال الموسم .





الجودو بطل أندية الأولى .. عبيد الوحدة يشدد على أهمية نقاط الهلال


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ادى الفريق الكروي الوحداوي مرانه امس على ملعب الأمير عبد المجيد بمقر النادي في اطار استعداداته لمواجهة الهلال غدا الجمعة بالرياض ضمن الجولة الثانية والعشرين لدوري زين بحضور رئيس النادي علي داؤود وعضو مجلس الإدارة عادل عساس وعضو الشرف إبراهيم عساس حيث بدا المران الذي قاده المدرب خليل عبيد على محاضرة في وسط الملعب شدد خلالها الكابتن عبيد على أهمية النقاط الثلاث للمباراة والسعي الجاد لتحقيق نتيجة ايجابية وذلك من خلال بذل اللاعبين لأقصى عطاءاتهم البدنية والفنية أثناء المباراة فيما اشتمل المران على تدريبات السرعة والتوافق الحركي في حين تركزت التدريبات الفنية على تنفيذ اللاعبين لتطبيقات تكتيكية بحتة مع توجيهم لكيفية التصرف بالكرة داخل الملعب من خلال المحافظة على التوازن الدفاعي والهجومي .
وفي نهاية المران أعلن الجهاز الفني والإداري أسماء قائمة بعثة الفريق المغادرة لمدينة الرياض وهم عساف القرني ، احمد الفهمي ، محمد الكعبي ، ماجد الهزاني ، سليمان أميدو ، عبدالعزيز المنصور ، إسلام سراج ، سامي عبدالغني ، ماهر إسماعيل ، وليد محبوب ، عبدالرحمن بخاري ، ساري عمرو ، سعيد الزهراني ، إبراهيم بيضي ، حامد فلاتة ، احمد كرنشي ، علي مدحلي ، احمد الشربيني ، بامودكاه ، ريتشي قوميز.
من جهة اخرى واصل فريق الجودو الأول مساء امس الأربعاء احتكاره للبطولات المحلية اثر تحقيقه كاس الأمير فيصل بن فهد لبطولة المملكة لأندية الدرجة الأولى والتي أقيمت فعالياتها على صالة الملز بالرياض وجاء ذلك الانجاز الذهبي اثر تحقيق الفريق خمس ميداليات منها : أربع ميداليات ذهبية عن طريق اللاعبين معتوق الناعس احمد مدني سليمان حماد مهدي الشريف وواحدة ميدالية فضه عن طريق اللاعب عبد الكريم غزاوي تحت إشراف الكابتن علي مصطفى فيما جاء فريق حراء في المركز الثاني وفريقي الصقور وغفار في المركز الثالث .







لاعباً مهددون بالإيقاف .. البطاقات توقف (9) لاعبين في الجولة (22) لدوري زين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بعد (6) جولات بيضاء وخالية من اللون الأحمر جاءت الجولة (21) من دوري زين السعودي للمحترفين لتشهد أكبر عدد من البطاقات الحمراء من بين جولات الدوري السابقة حيث شهدت الجولة (4) بطاقات حمراء بالإضافة إلى (21) بطاقة صفراء لتتسبب في إيقاف (9) لاعبين عن الجولة (22) وذلك استناداً إلى القائمة الرسمية التي يصدرها موقع إحصائيات الدوري السعودي (www.SLstat.com) ، فيما تضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف (70) لاعباً يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراوين.
قائمة اللاعبين الموقوفين:
1- عبداللطيف البهداري (هجر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتفاق (بطاقة حمراء)
2- سلمان المؤشر (الوحدة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الهلال (بطاقة حمراء)
3- خالد الغامدي (النصر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الشباب (بطاقة حمراء)
4- فهد الثنيان (التعاون) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتحاد (بطاقة حمراء)
5- كريستوف غروندن (الفيصلي) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الفتح (ثلاث بطاقات صفراء)
6- سلطان البيشي (الهلال) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الوحدة (ثلاث بطاقات صفراء)
7- صالح القميزي (الشباب) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النصر (ثلاث بطاقات صفراء)
8- خايرو بالومينو (الأهلي) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (ثلاث بطاقات صفراء)
9- صاحب العبدالله (نجران) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الأهلي (ثلاث بطاقات صفراء)
أما قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف فتضم كلا من: عساف القرني ووليد محبوب وعبدالخالق برناوي وإسلام حسن سراج وفينيسيوس ريتشي وعبدالعزيز مجرشي وماهر عثمان وساري عمرو (الوحدة) أحمد عطيف وحسن معاذ وعبدالله شهيل وهادي يحيى ومارسيلو كماتشو وفرناندو مينغازو وناصر الشمراني (الشباب) عدنان فلاتة وبدر النخلي ودوريس سالومو وكيمو سيسكو وفايز العلياني وعبدالعزيز بوشقراء (الفتح) سلطان النمري وتيسير آل نتيف وعبدالله دوش ومحمد جحفلي ومحمد سالم وياسين البخيت (الفيصلي) عبدالله بوهميل ومحمد الشهراني وجهاد الزويد ومحمد الخميس وخالد الرجيب وماجد القحطاني (هجر) باسم الشريف وأحمد مفلح وحسام الجدعاني وياسين حمزة ومراد الرشيدي (التعاون) وصل الذويبي وأحمد هبه وخالد ناصر ومحمد القرني ولاسانا فاني (الشعلة) يحيى عتين وفيكتور سيمويس وعقيل الصحبي وسلطان السوادي ومصطفى بصاص (الأهلي) أحمد الخير وماجد هزازي وأحمد الكعبي وعبيد الشمراني ووليد الجيزاني (الرائد) محمد مسعد وعبداللطيف الغنام ونواف العابد وويسلي لوبيز (الهلال) عزان مقبول ووائل عيان وفريد شكلام وناصر الصيعري (نجران) حسن الراهب وعبدالله العنزي وإبراهيم غالب وحسني عبدربه (النصر) محمد نور وإبراهيم هزازي وأحمد عسيري (الاتحاد) أحمد كانو ويوسف السالم (الاتفاق).





اخبار رياضيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013, 10:26 AM   #2
 
الصورة الرمزية همس
 

همس is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الخميس الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ ..

يسلموووووووووووووووووووووووووو



همس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الثلاثاء الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 6 03-06-2013 01:57 AM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 20 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 0 03-02-2013 02:49 PM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الأربعاء الموافق 17 ربيع الثاني 1434هـ .. اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 3 02-27-2013 08:21 PM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الإثنين الموافق 15 ربيع الثاني 1434هـ .. اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 1 02-25-2013 06:27 PM
أخبار الرياضه السعوديه في الصحف ليوم الخميس الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 1 02-21-2013 04:59 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية