منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-22-2013, 11:25 AM   #1
 
الصورة الرمزية اخبار رياضيه
 

اخبار رياضيه is on a distinguished road
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الجمعة الموافق 12 ربيع الثاني 1434هـ






نواف: الفريقان سيقدمان مستوى مشرفا




نوه الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الأمير نواف بن فيصل بن فهد، بما تحظى به مسابقة كأس ولي العهد من رعاية وتشجيع من سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز في إطار ما يجده القطاع الشبابي والرياضي في المملكة ومنسوبوه من دعم وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حتى أصبح هذا القطاع يعيش في مرحلة من الازدهار والنمو في جميع برامجه ومناشطه المختلفة التي توجت بالعديد من الإنجازات الوطنية المشرفة على الصعيدين المحلي والدولي، بالإضافة إلى ما يقوم به الشباب السعودي نحو خدمة دينهم ثم قيادتهم ثم وطنهم في شتى المجالات.
وعبر سموه عن ثقته الكاملة في قدرة أعضاء فريقي الهلال والنصر على تقديم المستوى والروح الرياضية المثالية المشرفة في نهائي المسابقة التي شهدت مستويات فنية وروحا رياضية عالية بين جميع الأندية المشاركة فيها، عكست مدى القوة والمتابعة اللتين تتسم بهما المسابقات الرياضية لتواكب ما وصلت إليه الأندية السعودية من مكانة متميزة على الساحتين المحلية والخارجية وما تجده من متابعة جماهيرية وإعلامية.









برعاية ولي العهد نهائي الكبار .. بين حلم النصر وعادة الهلال



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مساء اليوم المباراة النهائية على كأس سموه والتي تجمع بين فريقي الهلال والنصر حيث يشهد استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض تفاصيل الختام الكبير والمثير والذي تتوقف متعته المنتظرة عبر مواجهة الكبار.. واللذين يحفلان دائما بالمزيد من القيمة الفنية العالية في الطرح والمخرجات وسط تمتع الفريقين بالكم الوافر من النجوم اللامعة التي تثري مثل هذه اللقاءات الثقيلة .. وفي نزال البحث عن اللقب تبقى معادلات الذهاب نحو النتيجة الايجابية هي الورقة الأهم في حسم مثل هذه المواجهات الساخنة بعيدا عن لغة المستويات الميدانية المتفوقة ولكنها قد لا تنجح في كسب رهانات الفوز .
معادلات النصر الفنية
تمكن الفريق النصراوي من تسجيل حضوره الفني عبر منتصف هذا الموسم بصورة متزنة ومقبولة عقب أن نجحت إدارة الأمير فيصل بن تركي من اختيار مدرب بحجم الأورقياني كرينو والذي تمكن من استعادة الثقة المغيبة في نجوم الفريق وتوثيق العلاقة بين الأطراف الإدارية والفنية وفرض شخصيته في التعاملات مع اللاعبين من خلال المستويات بعيدا عن المجاملات .. وخلالها جاءت النتائج الايجابية التدريجية تطفو على مسيرة الفريق الأصفر .. وكانت أولى ثمار هذه العودة المقنعة عبر وصوله لهذا النهائي من البوابات السهلة إلى حد ما ما عدا لقاءه بالأهلي في دور الربع نهائي بفوز مستحق بهدفين لهدف والتي كانت محكا لتجاوز الرائد بهدفين نظيفين في دور نصف النهائي .. وفي لقاء اليوم الذي يجمعه بجاره ومنافسه الصعب فريق الهلال يسعى إلى ترجمة هذا المشوار بفوز منتظر يعيد الفارس إلى ميادين المجد والانتصارات من جديد .. وهو جدير بهذه العودة المستحقة حتى وإن كانت على حساب الهلال وسط تمتعه بالاستقرار العناصري في كامل خطوطه والتي أصبحت من العلامات الفارقة عن غيره من الأندية الكبار .. ففي مناطق وسطه أصبحت خياراته بين كوكبة من النجوم وأولهم إبراهيم غالب وحسني عبد ربه وباستيوس وعبده عطيف والواعد أيمن فتيني وقد لا تؤثر فيه غيابات المحترف جيمي أيوفي بفعل الإصابة البليغة التي تعرض لها مؤخرا من معوقات التطلعات الصفراء ما دام البديل حاضرا وجاهزا .. فيما اعتادت خط المقدمة بتصاعد مستويات السهلاوي والذي أصبح هدافا واثقا يعول عليه كثيرا في حسم الفرص وتحويلها إلى أهداف .. ويسانده المهاجم الخبير حسن الراهب وأحيانا البديل سعود حمود .. وتبقى مواقع الدفاعات ماثلة في حضور البحريني محمد حسين وشراحيلي شائع وعمر هوساوي وعبد الغني فيما يبرز الحارس المتألق صاحب المستويات المستقرة عبد الله العنزي والذي يتفوق كثيرا بخبرته على الحراسة الهلالية.ولعل هذه المعطيات العناصرية في المراكز النصراوية ترجح الكفة نسبيا باستقرارها وانسجامها عن المعطيات الزرقاء.
الأوراق الهلالية
منذ رحيل المدربين الكبار والمتجاوزين في الأجهزة الفنية الهلالية .. بدأ التباين واضحا في مسيرة النتائج للفريق نتذ بدايات الموسم .. وفي لقاء اليوم يبدأ المدير الفني الاوكراني زلانكو رحلته مع الكتيبة الزرقاء والتي تعيش حالات من انعدام الوزن وخصوصا في المناطق الهجومية والخلفية والدليل النتيجة الخاسرة التي مني بها في آخر مواجهات الدوري مع الفريق الشبابي والتي انتهت بخسارته بثلاثة أهداف لهدفين .. والهلاليون يعولون على مناطق الوسط كثيرا بضبط مجريات هذا اللقاء وجعلها من أهم مفاتيح الفوز بالختام الصعب .. وفي طليعة الأسماء التي تقود هذه المهمة النجم الخبير الشلهوب وبجواره القرني وعبد العزيز الدوسري وسلملن الفرج ونواف العابد .. فيما تبقى أدوات الخط الهجومي محصورة في ياسر القحطاني والمحترف لوبيز واللذان أخفقا في كثير من المواجهات الماضية واستسلما لرقابات الخصوم الأمر الذي لأجهز على قتل الفرص السانحة للفريق في معظم المباريات .. وفي الاتجاه الدفاعي الذي ظهر واضحا كأقل المراكز الهلالية ثقة وقدرة على أداء مهامه ومسؤولياته والماثل في الزوري والمحترف أوزبادي ويتفوق نسبيا ياسر الشهراني وسلطان البيشي في مناطق الأطراف وتنشيطها بالمستويات المتميزة على الصعيدين الهجومي والدفاعي .. ويقف في الحراسة الزرقاء السديري عبد الله وسط مستويات متباينة قد لا ترسم الاطمئنان كثيرا خصوصا في إنقاذ الكرات العرضية .. وفي كل الأحوال سيبقى الهلاليون وكعادتهم في مثل هذه المباريات جادا وحاضرا ومفاجئا قد يعطل كامل التوقعات ويتجه مبكرا لحسم الأمور لمصلحته .








الامير ممدوح بن عبدالرحمن : اللقب مهم والأهم السلام على راعي النهائي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



أكد صاحب السمو الملكي الامير ممدوح بن عبدالرحمن عضو شرف نادي النصر ان الفوز بكأس ولي العهد مهم والاهم هو السلام على راعي النهائي وقال سموه لا اخشى على النصر الا من النصر الاهم ان نلعب بروح النصر ونركز سنفوز بالبطولة باذن الله.واعرب سموه عن تمنياته بأن يقدم الفريقان سهرة كروية تستمتع بها الجماهير التي سوف تتابعها من داخل الملعب او من خلال الفضائيات مؤكدا ان التنافس بين الكبار يصب في مصلحة كرة القدم السعودية.









الامير فيصل بن تركي : النصر جاهز وفي مستوى الحدث



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



أكد صاحب السمو الملكي الامير فصيل بن تركي رئيس نادي النصر جاهزية فريقه في كل الاحوال لنهائي كأس ولي العهد امام الهلال وقال ان شاء الله النصر يكون في مستوى الحدث ونحقق البطولة والاهم هو حصولنا على كاس سيدي صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد حفظه الله ونحن واثقون كنصراويين شرفيين واداريين واجهزة ولاعبين وجماهير من تحقيق الفوز النهائي مهم وسنبذل قصارنا جهدنا للفوز بالكاس والنصر مؤهل كما هو للهلال وشرف لنا الوصول للنهائي الغالي الكبير كل التوفيق للنصر.












الهلال سلاحه التمرس وأفضليته العناصر



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ذكر المدرب الوطني بندر الجعيثن مدرب المنتخب السعودي الأولمبي السابق لـ " البلاد " مكامن القوة التي يتميز بها الفريق الهلالي في مباراته النهائية الليلة أمام منافسه التقليدي وغريمه فريق النصر على نهائي كأس سمو ولي العهد الأمين وأكد أن الفريق الهلالي فريق متمرس على للعب النهائيات ويملك لاعبين من نوعية عالية وتوقع التشكيل الذي سيخوض به المواجهة الليلة .وقال الجعيثن " الفريق الهلالي ورغم أنه يمر بظروف مختلفة عن الأعوام الماضية وهي ظروف تقلبات المستوى وعلى الرغم من ذلك نجده ينافس وبقوة على صدارة الدوري ومنافس على البطولات وأعتقد أن التغيرات الفنية والإدارية لها دور كبير في تذبذب المستوى فمثلاً اللاعب محمد الشلهوب لم نره مع المدرب الفرنسي كوبواريه ولكن رأيناه مع المدرب زلاتكو أعاده وكيف يتألق في صناعة اللعب وهو لاعب يفرق مع الهلال من ناحية خبرته خاصة في المباريات النهائية والفريق الهلالي يملك العناصر المميزة وهي أفضل من ما يمتلكه النصر رغم أن الأخير مستقر فنياً ولديه معنويات عالية " وتابع " الهلال دائما فريق صعب في النهائيات فريق متمرس يعرف كيف يتعامل مع الخصوم في النهائيات وقوة الهلال في عناصره المؤثرة داخل الملعب فمثلاً محمد الشهلوب و المتألق اللاعب سلمان الفرج وكذلك ويسلي وحتى المهاجم ياسر القحطاني فهو يظل أسم مؤثر في الهلال وممكن جداً يكون في أفضل حالاته الفنية في المباراة " وأضاف الجعيثن " المدرب زلاتكو مع الفيصلي فنياً كان يعطي أكثر من ما هو عليه في الهلال ولكن يجب أن لا نضع كل اللوم في المباراتين الأخيرة للهلال من حيث النتائج والمستوى على زلاتكو بالعكس الهلال استمر في عطائه مع كوبواريه ولكن فكر زلاتكو يختلف سواء في تغيراته أو أسلوبه في المباراة خاصة أن الفريق الهلالي يمتلك عناصر عالية وجودة من اللاعبين " وعن التشكيلة المتوقعة التي سيخوض بها زلاتكو المباراة قال الجعيثن "عبد الله السديري في حراسة المرمى والبرازيلي أوزيا دي باولا وعبد الله الزوري وياسر الشهراني وسلطان البيشي في خط الدفاع والكولمبي بوليفار ومحمد القرني وسلمان الفرج ومحمد الشلهوب في وسط الملعب وويسلي وياسر القحطاني في خط الهجوم .








محمد السهلاوي : التركيز والجماهير سلاحنا للفوز



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال مهاجم وهداف النصر محمد السهلاوي ان فريقه جاهز لمواجهة الهلال اليوم في نهائي كاس ولي العهد الامين وقال بأن المواجهة تحتاج الى تركيز عال وتمناها نصراوية الروح عال والاصرار قوي.واضاف سوف نسعى لتتويج الجهود هذا الموسم بالكاس الغالية التي تحمل اسم غالية على الجميع.واضاف السهلاوي ان وصول الفريقين الى مباراة اليوم انجاز والاهم هو التشرف بالسلام على راعي النهائي وأكد السهلاوي ان جماهيرهم هي سلاحهم للكاس ان شاء الله.








الجزار روتشي يضبط النهائي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



وقع اختيار الاتحاد السعودي لكرة القدم على الحكم الدولي الإيطالي جيانلوكا روتشي وطاقمه وريكاردو دي فيوري حكم مساعد أول، واليساندرو جيالاتيني حكم مساعد ثانٍ دولي ووقع اختيار الاتحاد السعودي لكرة القدم على الحكم الدولي الإيطالي جيانلوكا روتشي وطاقمه وريكاردو دي فيوري حكم مساعد أول، واليساندرو جيالاتيني حكم مساعد ثاني دولي، في حين تم إسناد مهمة الحكم الرابع" للحكم الدولي السعودي، عبد الرحمن العمري.حكم نهائي كأس ولي العهد جيانلوكا روتشي (مواليد 25 أغسطس 1973 في فلورنسا) هو حكم كرة قدم إيطالي. بدأ مسيرته التحكيمية في عام 2000 .أدار 38 مباراة في الدرجة الثالثة الايطالي لكن تم ترفيعه لدرجات أعلى بعد ذلك.في عام 2010، عندما انقسمت لجنة الحكام الوطنية لدوري الدرجة الأولى الإيطالي ودوري الدرجة الثانية، عين في لجنة دوري الدرجة الأولى قام روتشي بإدارة ثلاثة مباريات خلال تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2012، وأستدعي لاحقاً كحكم ساحة في مسابقة كرة القدم للرجال .في الألعاب الأولمبية قاد مباراة البرازيل ومصر الشهيرة وقاد أيضا مباراة يوفنتوس وروما الأخيرة.









عبد الله السديري : المباراة صعبة والبطولة هدفنا


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اكد حارس مرمى الهلال عبدالله السديري بأن مباراة النهائي لن تكون سهلة وانهم عازمون على تحقيق البطولة وقال : نسعى لتحقيق الفوز و الظفر بالبطولة و إسعاد الجماهير الهلالية و نحن كلاعبين تعاهدنا على أن نلعب بروح الانتصار و تحقيق اللقب ، و أتمنى من الجماهير دعمنا فليس بمستغرب على جماهيرنا الهلالية دعمنا و مساندتنا كما عودتنا في جميع مبارياتنا.









خالد الغامدي : متفائلون والكأس سيذهب لمن يستحقه


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اكد نجم النصر اللاعب خالد الغامدي ان فريقه جاهز لمواجهة الهلال ولكأس ولي العهد واضاف الحمدلله الاصرار كبير ومتفائلون بالفوز في النهائي الكبير الذي يحمل اسماً غالياً على الجميع وامتدح الغامدي كل الجهود التصراوية شرفية وادارية وفنية جماهيرية وقال ان شاء الله نتوج كل الجهود باللقب ولاشك ان المواجهة لها حساباتها الخاصة وجمهورنا سيكون وقودنا من اجل الفوز بالكأس الذي سوف يذهب لمن يستحقه.









عبد الرحمن بن مساعد : الفريقان مؤهلان للفوز باللقب




ابدى الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس ادارة نادي الهلال تفاؤله بفوز فريقه بكأس ولي العهد للمرة السادسة على التوالي وقال ان الخسارة الاخيرة لفريقه امام الشباب لا تحكي واقع المباراة فنحن كنا مسيطرين على اغلب اوقات المباراة لكن في اخر دقائق المباراة حدثعت بعض الاخطاء الفردية نتجت عنها اهداف الشباب واكد سموه ان الفريقين لديهما نفس الحظوظ وكل منهما مؤهل للفوز باللقب الذي نتمناه ان شاء الله هلالياً.









الصالح يثمن تكريم الرئيس العام لأخضر ذوي الاحتياجات


رفع الامين العام للاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور ناصر الصالح شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة لحرصه على استقبال بعثة منتخب المملكة لألعاب القوى لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة لدى وصولها الرياض عقب اختتام مشاركة المنتخب في بطولة مجلس التعاون الثامنة لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة في العاصمة القطرية الدوحة , وقال : هذه البادرة الكريمة غير المستغربة من سموه تجاه اللاعبين بالحضور وتكريم اللاعبين في المطار والحرص على التقاء بهم يعتبر دافعا معنويا كبيرا لهم وكان هذا واضحا على محياهم, مبينا بان هذه البادرة ستكون محفزا لهم على مضاعفة جهدهم لتمثيل المملكة خير تمثيل في المحافل العربية والقارية والدولية , وأضاف " استطاع اللاعبين من تحقيق انجاز لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في بطولة الخليج بتحقيقهم 18 ميدالية ذهبية و6 ميداليات فضية و3ميداليات برونزيه , ونحن في الاتحاد على ثقة كبيرة بان اللاعبين لديهم الكثير ليقدموه للوطن ونحن نعد المسئولين وعلى رأسهم الامير نواف بن فيصل بان اللاعبين سيحققون انجازات اخري وأتقدم ايضا بالشكر الجزيل لجميع وسائل الاعلام المقروء والمرئي والمسموع على ما قدموه من دعم واهتمام لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة "..









سلمان المؤشر : حققنا الفوز على الاتحاد بروح اللاعبين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اكد لاعب فريق الوحدة سلمان المؤشر بعد فوز فريقه على الاتحاد بهدفين مقابل هدف بأنهم لعبوا اليوم للفوز فقط وقال : أبارك لجميع محبي فريق الوحدة ونحن في الفترة السابقة خذلناهم كثيراً واليوم لعبنا و نحن عازمون على الفوز ونفذنا توجيهات المدرب وكانت الروح العالية متواجدة لدى اللاعبين المحليين والأجانب.











سقوط الشبح أمام الأباتشي .. ناشئو وشباب الأهلي أبطال كاراتيه النخبة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حقق فريق الكاراتيه بالنادي الأهلي لدرجتي الناشئين والشباب المركز الثالث في بطولة المملكة للنخبة التي اختتمت أمس على صالة نادي النهضة بالدمام ، وحصل حسن مبروك ومحمد الشهري وعبدالعزيز الحربي على برونزية الكاتا لفريق الناشئين فيما حصل اللاعب عبدالرحمن على برونزية تحت 55كجم ، وأكد عبدالمطلب البرقاوي المشرف على اللعبة بالنادي الأهلي حرص الفريق على المشاركة والأستفادة من هذة المشاركات كون الفريق يشارك في أول بطولة للنخبة ممتدحاً حرص مدرب الفريق عادل النشواني ولاعبي الفريقين على تقديم المستويات المرضية والمتصاعدة في كل مشاركة .من جهة ثانية خسر الفريق الأول لكرة الطائرة لقاءه في الدوري الممتاز أمام الهلال بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين جاءت نتائجها على النحو التالي (22 / 25 ) ( 25 / 22 ) ( 25 / 20 ) ( 25 / 19 ) ( 21 / 19 )من جهة أخرى تقرر أن يقام نهائي دوري المنطقة الغربية لكرة الطاولة لدرجة الشباب والناشئين الأسبوع المقبل حيث يستضيف الأهلي يوم الثلاثاء 26 فبراير بطولة المنطقة الغربية لدرجة الناشئين على صالة الأمير خالد بن عبدالله بالنادي الأهلي بمشاركة أندية الاتحاد ، الأغر ، بطل مكة ، فيما يلعب فريق الشباب بطولة المنطقة الغربية يوم الأحد 24 فبراير على صالة نادي الاتحاد بمشاركة الاتحاد ، الأغر ، بطل مكة . وفاز الفريق الأهلاوي الأول لتنس الطاولة على الخلود بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل ، وفريق سلة الناشئين على الأنصار ( 50 / 42 ) ، وفريق يد الناشئين على الفرسان ( 50 / 1 ) وتأهل الفريق للتصفيات النهائية لبطولة المملكة المؤهلة للدوري الممتاز والتي سيستضيفها على صالة الأمير خالد بن عبدالله بالنادي ، فيما خسر فريق طائرة الناشئين من الجواء بثلاثة أشواط مقابل شوطين ، وفاز فريق ماء الناشئين على القادسية 5 / 3 وعلى الاتفاق 17 / 7.










عبد العزيز الدوسري : فرصتنا قائمة لاعتماد تسجيل البوليفي بينا


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أكد رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أن الفرصة ما تزال قائمة للحصول على موافقة الفيفا على تسجيل البوليفي " السيديس بينا " حيث أن النادي ماض في ا?ستئناف الذي قدمه بعد رفض الفيفا إعتماد تسجيل اللاعب بسبب التأخر في إتمام إجراءات المطابقة من الجانب البوليفي وتنمى الدوسري ان نحصل على الموافقة سريعا حتى يتسنى له المشاركة معنا في اللقاءات القادمة وجدد الدوسري ثقته في مسؤلي الفيفا.



اخبار رياضيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2013, 07:45 PM   #2
المدير العام لمنتديات قبائل شمران الرسمية
 
الصورة الرمزية حسن بن عبدالله
 

حسن بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الجمعة الموافق 12 ربيع الثاني 1434هـ

شكرا لك اخي الكريم على
هذه الاخبار الرياضيه



حسن بن عبدالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2013, 08:24 PM   #3
اداري سابق
 

محمد مزهر is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الجمعة الموافق 12 ربيع الثاني 1434هـ

بالتوفيق لهم جميع



محمد مزهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الجمعة الموافق 26 ربيع الثاني 1434هـ .. اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 2 03-08-2013 05:45 PM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 20 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 0 03-02-2013 02:49 PM
█ أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الجمعة الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ .. █ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 4 03-01-2013 07:49 PM
أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الأربعاء الموافق 17 ربيع الثاني 1434هـ .. اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 3 02-27-2013 08:21 PM
‏ أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 1 02-23-2013 06:54 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية